الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت واشنطن

الحمد لله وصلت واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أولا الحمد لله على سلامتك...
    ثانيا:
    انا وصلت معاك واشنطن بنفس الرحلة وكان رقمها 35 على الخطوط الجوية السعودية .. بس انا فتحت الملف من الفندق عن طريق النت والحمد لله فتح الملف معي واعطوني رقم طلب كمان بعد اكثر من خمس محاولات طبعا لأن كل محاولة كنت لما اوصل لأخر صفحة كان يفصل معي النت وكنت اعيد التعبئة من جديد.

واليوم الثاني رحت الملحقية وتأكدو من رقم الطلب وقالولي خلاص انت فتحت الطلب ليش جاي عندنا ؟!!
    استغربت كثير منهم وقلت لهم طيب انتو ليش حجزتولي على واشنطن !!!
    الغريب في الأمر انهم يسألوك ليش جيت عندنا وهم اللي حجزولك على واشنطن ؟؟ طيب لو ما تبوني اجيكم كان حجزتولي على ولايتي فورا وخليتوني اخلص اموري عن طريق النت .... والله مشورونا على الفاضي

المهم في نهاية الامر: الأن كل ما حاولت اتابع الطلب عن طريق النت قال .. عفوا يوجد طلب مفتوح الرجاء الانتظار حتى ينتهي ... مع انهم قالو راح يرسلولي ايميل تأكيد بنفس اليوم .. ياليل ما طولك..

الجدير بالذكر أنني ما ضيعت وقتي واخذت المدام ورحت على الداون تاون قلت خليني اتمشى واكسب الوقت عشان نتفرج على واشنطن وطلعت بالمترو طبعا جبنا العلة للرجال اللي قاعد داخل الغرفة الخاصة بالمتر عند قطع التذاكر لأننا ما كنا فاهمين شي وما كان معانا صرف دولارات كلها مئات الدولارات فقط .. بس بصراحة انا انصح كل مبتعث ورط مثلنا وجاء إلى واشنطن أن يزور الداون تاون في واشنطن تراها حلوة مررررة.
    7 "
  2. الله يوفقك يارب..

انا للاسف تنكبت حاجز يومين بواشنطن يعني طيارتي بعد يومين من وصولي الى وشنطن

بس والله لا انشب حق دينهم وازعجهم ماني برايح منهم الا ماخذ كل شي .. انا نظامي بصير همجي معهم لان كثير الطلاب يعانون
    مابي اروح مدينتي الا وانا مخلص كل شي لان محول من دوله الى امريكا ولا اخذت مكرمه الملك ولا شي
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.