الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت واشنطن

الحمد لله وصلت واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة صعيبة
    اولا الحمدلله على السلامه وكمان التبصير لكن بسأل كيف الضمان المالي يسلمونا ياه لي ولمرافقي مثلا ..
    انا لسا ما سافرت باقيه لسبتمبر
    ايه يرسلونه لك بالايميل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب

بخصوص الي طلبو شرح بالوقت الحالي ما اقدر لاني تو واصل ومشغول وبكرا رحلتي الداخليه لاكن اذا ماسبقني عليها احد ان شاء الله راح اضبط لكم شرح مبسط

توصل بالسلامه ان شاء الله لمدينتك ,,,

يالغاااالي نحن بانتظااااااااارك , تكفى تكفى لاتنسانا ..

أنا مسافر نهاية شهر رمضان ومحتاج المعلومات الخاصه بالملحقيه خاصة بعد نظامهم الجديد ..

.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3m
    الحمد لله على السلامه
    في اي فندق حجزوا لكم وكم سعر الليله؟
    هل الفندق في اسكنر ؟
    وشكرا

الله يسلمك من كل شر

فندق الشيرتون وكانت الليله ب 86 دولار بدون التاكس مع التاكس تطلع ب 93 دولار لليله

وايه الفندق فيه اسكنر لاكن ع حسب الموضف الي يكون بالرسبشن انا ولا مره ردوني لاكن في طلاب يقولون قالو لهم مافي !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    الله يسلمكم جميعا من كل شر

رحلتي كانت ع الخطوط السعوديه 7 اوغست من جده وكانت الرحله ميسره بفضل ربي

اولا الاجواء اول ما وصلت كان الجو مطر + حر + رطوبه + الارض خضرا < مدري شلون تجمعت هههه

وموضف الملحقيه يقول راح نستقبل الطلاب لاكن مافي فتح ملفات

واليوم رحت للملحقيه وكلمة شخص مسول نسيت اسمه وايضا كلمة العيسى ودار بيني وبينهم حديث قريب للجدل

وكان الحديث بيني وبين العيسى كالتالي

العيسى : ياشباب ترا تقدرو تعبو البينات في الفندق او في البيت ترا نفس الشي
    رديت انا : حاولت البارح طول الليل وما فتح معي يطلع لي خطا
    العيسى : انتظر حيفتح
    انا : طيب انا اخاف مايفتح معي ويجي موعد رحلتي الداخليه واسافر واذا سافرت تستمر المشكله وتقولو لنا ارجعو واشنطن راح نفتح ملفات بالطريقه القديمه
    العيسى : لا ماحنقول الطريقه القديمه اتكنسلت
    انا : طيب وليه تتكنسل ليش ماخليتو هالشي اختياري وليس اجباري ؟
    العيسى مو انا هذا الوزاره وانا اطبق القانون
    انا : طيب وانا وش ذنبي كل الي ابيه فتح ملف
    العيسى : انتظر ياولدي حيفتح الموقع وحتسجل ان شاء الله
    انا : متى يفتح ؟
    العيسى : ماادري ياولدي
    انا : اجل منو الي يدري ؟
    وتهرب من الاجبه بالحديث مع احد الطلابه

يعني مايحتاج مايحتاج مايحتاج تجي لواشنطن اذا عشان الملحقيه لان بيصير فيك مثل ماصار فيني انا واكثر الطلاب معي

كلمه اخيره صح ارفعت ضغطي الملحقيه والي صار فيها والنضام الجديد يعني نبيهم عون صارو فرعون
    لاكن بصراحه العيسى رجل محترم وراقي وانا متندم بالي سويته له اليوم لاني كنت ارفع صوتي عليه بالحديث وهو كان هادي جدا لاكن الي انا سويته من الضغط النفسي الي عانيت منه من السفر والغربه والملحفيه والملحفيه والملحقيه ايضا

ع العموم الحمد لله ع كل حال والحين ابشركم فتحت ملف عن طريق البوابه الاكترونيه بعد 30 محاوله ع الاقل وعطوني رقم طلب والله يستر لا يقولون تم الرفض يعني ناقصه اوراق

واي اساله ثانيه انا حاضر

بالتوفيق
    شي غريب جدا ، جميع الطلاب يعانون من الموقع الجديد ، تحس انهم حاطينه علشان يتلذذون بحرق اعصاب الطلاب ، نظام فاشل بكل صراحه الى هذا اليوم ، الله اعلم هل راح يصححون الاخطاء او لا ما ادري ، بس معقوله ملحق ثقافي ومسئول يتهرب من الاجوبه ، ويقول ان شــاء الله راح يفتح الموقع ، ليه هيه بقاله ، يا اخوان هؤلاء مستهترين بالطلاب لأبعد حد تصورته ، بفترض قبل انشاء الموقع انهم يتأكدون من صلاحيته ، وعند حصولهم على شكاوي من الطلاب عن الموقع ينظرون في الامر بأسرع ما يمكن ، ومن قالك انه يطبق القانون العيسي ، الاوامر الملكيه من ابو متعب انهم يقدمون جميع التسهيلات والخدمات للطلاب ، وهذا اول القانون الي يفترض انه يطبقه الاخ العيسي .
    ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على هذا الرجل ، واسئل الله تعالى ان يصلحه او ان يفكنا منه ومن ادارته السيئه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max4us
    أولا الحمد لله على سلامتك...
    ثانيا:
    انا وصلت معاك واشنطن بنفس الرحلة وكان رقمها 35 على الخطوط الجوية السعودية .. بس انا فتحت الملف من الفندق عن طريق النت والحمد لله فتح الملف معي واعطوني رقم طلب كمان بعد اكثر من خمس محاولات طبعا لأن كل محاولة كنت لما اوصل لأخر صفحة كان يفصل معي النت وكنت اعيد التعبئة من جديد.

واليوم الثاني رحت الملحقية وتأكدو من رقم الطلب وقالولي خلاص انت فتحت الطلب ليش جاي عندنا ؟!!
    استغربت كثير منهم وقلت لهم طيب انتو ليش حجزتولي على واشنطن !!!
    الغريب في الأمر انهم يسألوك ليش جيت عندنا وهم اللي حجزولك على واشنطن ؟؟ طيب لو ما تبوني اجيكم كان حجزتولي على ولايتي فورا وخليتوني اخلص اموري عن طريق النت .... والله مشورونا على الفاضي

المهم في نهاية الامر: الأن كل ما حاولت اتابع الطلب عن طريق النت قال .. عفوا يوجد طلب مفتوح الرجاء الانتظار حتى ينتهي ... مع انهم قالو راح يرسلولي ايميل تأكيد بنفس اليوم .. ياليل ما طولك..

الجدير بالذكر أنني ما ضيعت وقتي واخذت المدام ورحت على الداون تاون قلت خليني اتمشى واكسب الوقت عشان نتفرج على واشنطن وطلعت بالمترو طبعا جبنا العلة للرجال اللي قاعد داخل الغرفة الخاصة بالمتر عند قطع التذاكر لأننا ما كنا فاهمين شي وما كان معانا صرف دولارات كلها مئات الدولارات فقط .. بس بصراحة انا انصح كل مبتعث ورط مثلنا وجاء إلى واشنطن أن يزور الداون تاون في واشنطن تراها حلوة مررررة.

الله يعينك والله بهذلونا واخطا عندهم كثيره وحنى الضحايا

اما بخصوص الدوان تاون نصيحتك بمحلها جيته وبصراحه يستحق الزياره

واذا كنت معنى انت بالفندق كاني عرفتك ههههه

احس انك طويل وشعرك كثير ههههههه << افهم يا فهيم ههههه

بالتوفيق ان شاء لله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Director Khaled
    شي غريب جدا ، جميع الطلاب يعانون من الموقع الجديد ، تحس انهم حاطينه علشان يتلذذون بحرق اعصاب الطلاب ، نظام فاشل بكل صراحه الى هذا اليوم ، الله اعلم هل راح يصححون الاخطاء او لا ما ادري ، بس معقوله ملحق ثقافي ومسئول يتهرب من الاجوبه ، ويقول ان شــاء الله راح يفتح الموقع ، ليه هيه بقاله ، يا اخوان هؤلاء مستهترين بالطلاب لأبعد حد تصورته ، بفترض قبل انشاء الموقع انهم يتأكدون من صلاحيته ، وعند حصولهم على شكاوي من الطلاب عن الموقع ينظرون في الامر بأسرع ما يمكن ، ومن قالك انه يطبق القانون العيسي ، الاوامر الملكيه من ابو متعب انهم يقدمون جميع التسهيلات والخدمات للطلاب ، وهذا اول القانون الي يفترض انه يطبقه الاخ العيسي .
    ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على هذا الرجل ، واسئل الله تعالى ان يصلحه او ان يفكنا منه ومن ادارته السيئه .

نصرخ على قد الجرح

صار شي لا يطاق

اذا جيت للموقع مايفتح
    واذا جيت للمسؤول يتهرب !!

طيب والحل !!!

خلها ع ربك بس والله ذلونا ع الدراسه كانهم يصرفون من جيبهم
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.