الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت واشنطن

الحمد لله وصلت واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m3m
    الحمد لله على السلامه
    في اي فندق حجزوا لكم وكم سعر الليله؟
    هل الفندق في اسكنر ؟
    وشكرا
    شباب
    بالنسبة لسكنر فيه نوع صغير تقدر تحطه معك في شنطة الاب توب والصراحة ممتاز ومريح جداً وفيه ماركات كثيرة ،، واللي حصلت في السعودية ماركة genx ،، ممكن تحصله في جرير او محلات الإلكترونيات ..

وهذا رابط لنفس النوع في امازون
    Amazon.com: VuPoint Solutions Magic Wand Portable Scanner (PDS-ST410-VP): Electronics

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. يعطيك العافيه اخوي

والله انا نفس حكايتك ..

انا اول ماوصلت رحت معى الباص حق فندق الشيراتون و كان فيه شباب معنا ..

و قابلت شباب في الفندق و قالوا لي مايحتاج تروح للملحقيه لأن لنا يومين نروح لهم و نرجع بس نعمل سكان للأوراق .. و تسجل اوراقك و كل شيء و ترفع الملفات عن طريق الجهاز حق الفندق في الدور ( 6 ) فيه غرفه حقت رجال الأعمال فيها سكنر بس خربان

و عندك الفيدكس .. في الداون تاون يعمل لك سكان على كل ورقة 1 دولار ..

و لازم الأوراق المرفقه يكون حجمها مايتعدى 500 كيلو بايت ..

وانا والله سجلت الطلب عن طريق الجهاز حق الفندق و عطوني رقم الطلب ..

وانا في انتظارهم ان شاء الله يرسلون لي رقم الملف حق الملحقيه ..

و انا الان في فندق الشيراتون وصلت امس و ان شاء الله ماشي الى ولايتي يوم الخميس العصر ان شاء الله

دعواتكم لنا بالتوفيق و الأمور سهله لحد يشيل هم ان شاء الله ..
    7 "
  3. الله يعين بس ,, انا بعد يومين ان شاء الله بروح ع واشنطن (( قد حجزت وخلصت ))
    المشكلة ان القبول الجامعي لسى ماوصلني وما بيوصلني غير بعد اسبوعين >> يقولن قفلو التسجيل حق 2011 وبعد اسبوع بيفتح حق 2012 وقالو لي ان اسبوعين بالكثير ان شاء الله وهو عندي
    وانا دراستي بالمعهد في كاليفورنيا وتبدا بـ 5 سبتمبر
    فهل اقدر افتح الملف او حتى أبدا فيه وبعدين اكمل الملف لما يجي القبول او لازم استنى القبول وبعدين احاول ادخل الموقع واسجل ؟!
    وهل الملحقية بتستقبلنا ولا طنااااش هالفترة !؟ رحلتي ع واشنطن صباح الاحد الجاي ان شاء الله
    7 "
  4. أنا عرفت انه ماله داعي نروح الملحقيه الا بعد ما حجزت
    ولكن قررت أحولها سياحة و الحمدلله تمشيت وانبسطت و اليوم سافرت للمدينة الي بدرس فيها
    يعني لا تكبرون الموضوع ترا الدنيا سهالات انبسطوا و فلوها و لاحقين على كل شي ان شاء الله
    7 "
  5. الحمد لله على السلامه
    ومشكور على توضيح بعض النقاط
    بس عندي كم سوال
    اول شي ممكن تشرح كيفيه تسجيل ملف بالموقع حق الملحقيه
    وثاني شي كيف اخلي ملفات اللي ارفعها حجمها 500 KB هل عند عمليه الاسكان فيه امر او كيف
    وشااكر لك اخوي وجزاك الله خير على مساعدتنا
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.