الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ادلة تدين وتبين تلاعب مكتب الطيار باموال الدولة >>> نريد مساعدتكم لايقاف هذا التلاعب

مساعدة ادلة تدين وتبين تلاعب مكتب الطيار باموال الدولة >>> نريد مساعدتكم لايقاف هذا التلاعب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. زين انكم تنبهتوا للامر...!

للعلم اني كتبت موضوع بخصوص الطيارة والزرف والسرقه الاليمه اللي مسويها مع الحكومه لكن للاسف وجدت ضحك واستهزاء بالموضوع ... ياجماعه الخير تخيلوا كنت مبتعث في نيوزلندا يسويلي التذكره بسعر غالي مايقارب الـ 12 الف ذهاب وعوده .. امنا بالله ولاقلنا شي المشكله يرفض انها تسترد! او تستبدل او اي شي من ذلك والله حرام .. من قهري قلت ابخليها تفوق الرحله ولاراح اعطيهم خبر اني مسافر

ياجماعه مكتب الطيار هذه احد المفسدين واللي يحتاج وقفه ضدهم لابد يصل الشي للوزارة او الملك... لانهم ياكلون من مال الوطن بالباطل والنهب
    7 "
  2. يااخوان واضح من رد الملحق الدبلوماسي,.. (( رح جمع طلاب )) باانه راضي وداري وعارف انه لو جمعت اصوات محد حولك
    وبعدين الدوله حاطته لانه راضيه عليه ويضبطون بعض .. هو متكفل بحجاج خادم الحرمين..الدرجه الاولي من سكت وطيران وسياحه,.,
    وطلب تذاكر الطلاب وانه راح يسووي لهم خصم.. وبالعكس اغلي طيران من هالمكاتب السعودية عامه.. خط واحد توصل 8000 ريال ما صارات
    وطيران ايرباض ابو ريالين... وين طيارات البوينق 777 مثل القطريه ... ما نقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بســ النخيــل ــق
    يااخي الحبيب تأكد من الرابط للحملة
    واعتقد هذا هو سبب عدم وجود اكبر عدد من الطلاب
    وشكرا
    اهلين بسق النخيل كما ذكر احد اخوتي الكرام الرابط صحيح تاكد منه مره اخرى تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    الرابط صحيح يا أخ اللي فوقي ..

ربي يعيننا على هذا المكتب ,, بالفعل أنا طلبت منهم حجز واشنطن فلادلفيا من عندي هنا بالسعوديه ,, اعطوني بمبلغ 2130 ريال سعودي ,, وجدتها في موقعهم المحترم 563.80 ريال سعودي ,, ليش كل هالمبلغ يبون يزرفونه مني عيال اللذينا ,, الله حسيبهم بس
    الله يسعدك اخوي Knight Dandy ... حلو الكلام الحمدلله ان فيه ناس كثير ملاحظين هالشيء .. حلو هالكلام ياليت ترسل هالتذكرة على ايميل الحملة ولاتخاف راح اعرضها بدون اسم ولا اي معلومات عن شخصكم الكريم والله ياشباب ان الامر خطير ونريد وقفتكم ومساعدتكم بعد الله تعالى ياليت تحاول ترسلي هالتذكرة ... تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ora
    عندي سوال يعنس بما انك عندك معلومات عن مكتب الطيار
    هل يصرف تذاكر للمبعثين الدول العربيه؟؟
    لانهم يقولون لا
    وانا ماعرف
    اهلين اختي الكريمه اعتقد انه من حق اي مبتعث حول العالم ان يصرف له تذكرة سنويا بشرط ان يكون له مده ثسعة تسعة اشهر بدون الحصول على تذكرة ... تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Director Khaled
    انا معكم ضد هذا المكتب ولكن اقترح عليك كل شخص في كل ولاية يجمع اسماء اكبر عدد ممكن من الطلاب المبتعثين بتوقيعاتهم ورقمهم الطلابي وتتكفل انت بإرسالها الي الملحق الثقافي هذه افضل حل
    هلا اخوي خالد .. الله يسعدك وهذا ليس غريبا منك ولا من اخواننا المبتعثين انشالله كلهم فيهم الخير ... احترم وجهة نظرك ولكن نحن نريد ان نكون يدا واحدة ونحن لم ننشئ هذه الصفحة الا لنجتمع سويا وتكون كلمتنا واحدة ونحقق مانريد باذن الله د... انا ارى فضلا لا امرا لو انت وكل واحد من اخواننا المبتعثين يسووون مشاركة للرابط للمبتعثين اللي يعرفهم بهذه الطريقه سوف نجمع اكبر عدد ممكن ونستطيع التواصل مع الجميع من خلال هذه الحملة بشكل افضل تحياتي \
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    احنا معاك لاكن

كم المبلغ اللي بتصرفه لك الملحقيه حق التذاكر ؟ اخشى انهم يعطونك مبلغ مايغطي ثمن التذاكر وانت عارف الايام هذي في اضطراب في اسعار التذاكر يوم تتطلع ووويوم تنزل
    الله يسعدك اخوي .. لا اعلم ولكننا نطالب بجميع مايصرف لمكتب الطيار ان يكون في حساب الطالب سنويا وهذا المبلغ كافيا ليس فقط لحجز درجة سياحيه وانما لحجز درجه اعمال من مكان بعثتك الى ارض الوطن .. بس ياليت تضم صوتك لنا اخوي بالحملة تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Riquelme
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكرك اخوي على طرح هذا الموضوع
    بالنسبة للطيار المشكلة ليست فقط في ما تحدثت عنه من تلاعب ولكن ايضا سوء الخدمة اللتي يقدمها هذا المكتب
    وبالنسبة للصفحة اللي في الفيسبوك المشكلة ان في اكثر من واحدة مثل الصفحتين اللي تحت
    ‫â€ڈط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظˆظ† ظٹط±ظٹط¯ظˆظ† طھط؛ظٹظٹط± | ط§ظ„ط·ظٹط§ط± - Wallâ€ڈ | Facebook‬
    ‫ط*ظ…ظ„ط© ط¶ط¯ ط§ط*طھظƒط§ط± ط´ط±ظƒط© ط§ظ„ط·ظٹط§ط± ظ„ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط³ظپط± ظ„ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† | Facebook‬

ما نتمناه هو ان يتم توحيد الجهود بين الجميع
    بالتوفيق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    لاشكر على واجب وهذا واجبنا كطلاب مبتعثين ... واشكرك اخي العزيز على مرورك الاكثر من رائع .. لقد قمت باضافه هذان الموقعان وطلبت منهم ان نتحد لنكن يدا واحدة لايقاف واقصاء هذا المكتب ..

تحياتي اخوي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.