الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من خبرتكم بليز ساعدوني بالاجابة على استفساراتي.....مافي وقت

من خبرتكم بليز ساعدوني بالاجابة على استفساراتي.....مافي وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودية طموووحة
    سعودية طموووحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سعودية طموووحة السعودية

سعودية طموووحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب فرنسي , بجامعة انتظار قبول المرحلة8
    • انتظار قبول المرحلة8
    • ادب فرنسي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 9th, 2011, 05:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في البداية اشكركم على تعاونكم مع الطلبة الجدد وانا منهم واتمنى تفاعلكم ومساعدتكم لي ولاخواني عندي كم سؤال واتمنى من اهل الخبرة يجاوبوني:

1- باذن الله انا عندي فرصة لدراسة في مريكا اوكندا اوايرلندا وبصراحة متخوفة جدا من الاوضاع الامنية في امريكا فهل وجدتم اي مشاكل من هالناحية؟ وما هي افضل مدينة للدراسة وليس للسياحة ؟

2- لو اخترت تخصص من التخصصات المطروحة في المرحلة السابعة وبعد الوصول لدوله المبتعثة اغير التخصص هل يحق لي هالشي ولا الملحقية بتسبب لي مشكلة ؟

3- حاليا اخي سيكون مرافق لي ولكن زواجة بعد كم شهر فهل يحق له ان يقدم زوجتة مرافقة له وهما الاثنين يدرسو على حساب الملحقية دون ان يتعارض ذلك مع شرط المحرم لي؟

اسفة طولت عليكم بس اتمنى تساعدوني وتجاوبو على استفساراتي.............. يعطيكم الف عافية
  2. هلا خيتي

1- انا ادرس بـ ولاية كيلفورنيا بمدينة يان دببقو المدينة امانة وحلوة وجوها لطيف بس عبيها كثر العرب فيها وان المدينة غالية شوي يعني الضريبة فيها 10 بالمية على كل مشترى

في ثلاث من اصحابي جايين معاهم عوائلهم ومرتاحين بـ هـ المدينة على الاخر ومبسوطين

لو تبين معلومات عن الولايات المتحدة فيه مواضع بالمنتدى تتكلم عن كل شـي من ناحية ]] الجريمة ، الغلا ، الجوا ـ عدد العرب ][ ابحثي عن المواضع بـ المنتدى وراح تحصلينها

2- انا سئلة عن تغيير التخصص قالو لي تقدر بس يكون للافضل يعني من تخصص لـ تخصص اقوى منـة اما من تخصص قوي لـ تخصص ضعيف فـ ماراح يوافقو على ماسمعـت

3- الي اعرفة ان المرافق يكون واحد بس ][ او متزوج/ـة وعائلتـة

بـ النسبة لـ كندا ولد عمي يدرس فيها ويقول انه مرتاح على الااخر ومدحها لي من ناحية الامان

وانتي اسئلي عن كندا بـ القسم الخاص لها راح يفيدونك

9- ايرلندا ما اعرف عنها شي

اذا افدتك ادعيلي خيتـي

وانتي لا تستعجلني بالاختيار وشوفي وين االافضل لك من كل النواحي

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.