الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشااارة يااخوان ولاخاب من استشاار

استشااارة يااخوان ولاخاب من استشاار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بردوس
    بردوس

مبتعث جديد New Member

بردوس الولايات المتحدة الأمريكية

بردوس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة الحياة هي جامعتي
    • الحياة هي جامعتي
    • english
    • ذكر
    • jeddah, arkansas
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 07:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله

يااخوان انا تعبت رجعت من امريكا طبعا مخلص لغة وعندي قبول من الجامعه واي تونتي ولكن يحتاج لي ضمان مالي راسلت الملحقيه الين تعبت , يحولوني على الخدمه الالكترونيه الزفت اللي كل مادخلت رقم الهويه وكلمة السر قال خطأاظن بياناتي عندهم غير دقيقه لان يقول رقم الهويه خاطئ ومره يقول كلمة السر حتى التأمين تعبت فيه قبل المهم راسلت الملحقية الين تعبت اكثر من خمسين ايميل في الاخير يقولوا راجع الملحقيه وشلون اراجعهم وانا بالسعوديه ؟ الان وش تنصحوني موعدي بعد اسبوعين للسفارة لتغير الفيزا الى m1 ولا ضمان مالي ولاشي تنصحوني اروح لوزارة التعليم العالي بالرياض , تتوقعوني بيفيدوني بشي واطلع بضمان مالي او بيقولوا راجع الملحقية ؟؟ علما أنني بجده يعني باسافر والسفر بيكلفني كله عشان ان موظفين الملحقيه فاااشلين ولايخدمون والله قههههههههههر ,

اعطوني رايكم لاني ماابغا تفوتني البعثه عشان موظفي الملحقية التعبانين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردوس
    اخاف اتعب واخسر فلوس تذاكر وسكن ووقت وفي الاخير يقولوا راسل الملحقية الله يعيننا عليهم
    فيه واحد من زملائي بيجي عندي بعد شوي البيت هو يشتغل في وكاله البعثات بسأله عن موضوعك وان شاء الله اني افيدك

بس ما ابيك تتأكد من كلامي ميه في الميه يعني يمكن يكون ماعنده صلاحيه
    بس انا اللي بقدر عليه بسويه والباقي على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.