الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب هونها علينا نلاقيها من الملحقية ولا من الوزاره انشاء الله تنفرج قريب

يارب هونها علينا نلاقيها من الملحقية ولا من الوزاره انشاء الله تنفرج قريب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية remalola
    remalola

مبتعث جديد New Member

remalola الولايات المتحدة الأمريكية

remalola , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة MSU
    • MSU
    • nutrition
    • أنثى
    • detriot, MC
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 07:25 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اصبح على الجميع واقولهم كل عام وانتم بخير ورمضان كريم على الجميع الله يجعلو شهر الخيروالرحمة والمغفرة والعتق من النار ويفتح ياب الرزق على الجميع اللهم امين
    انا راح ادخل في الموضوع على طول الكل فينا بيعاني من اوامر الاركاب ومن شركة الطيار سواء في امريكا او كندا او استراليا والله اعلم في البلدان التانية
    وربنا مخارجنا بلاظول وبالعرض
    يعني عشان الواحد يبغى يسافر لازم يعمل ستمية الف مليون اتصال وما اعرف ايش الين ما توصلو التذكرة لا وياسلام على الاغلاط
    وبيني وبينكم اعتقد خلاص سار عندنا مناعة من دا اموضوع واتوعدنا عليه
    ايش الجديد طيب
    الوضع في الوزارة سار مزري اي احد يبغى امر اركاب من الوزارة طبعاً طالب مبتعث جديد او عندو مشكلة في الوزارة والله والله على ما اقوله شهيد
    الوضع سار مرة صعب مرة فوضى كل شي مو مرتب وتأخير بالاسابيع وناس اتاخرو عن دراستهم يا جماعة الخير فين الموظفين والله اول ما كنا نقدم ورقنا الا في نفس اليوم يخلص والموظفين جداً رائعين ولا يأخرو احد الصراحة
    ما اعرف ايش سار بالله اذا احد يدري ياريت يقول عشان بصراحة الوضع اذا فضل زي ما هوا كدا انا اتوقع للوزارة الحال يسير من سئ لأسوا .. وعلى فكرة انا عرفت انو كمان مكتب الطيار مرة متضرر من جا الاهمال عشان كل شي يجي مرة وحدة وبتأخير تخيلو الوضع الله يستر بس
    يا ريت ترجع الامور زي ما كانت
    طبعاً دي امنية وانشاء الله تتحقق
  2. مرحبا
    يا شيخة قولي خير
    انا افتكر قبل كم اسيوع كان موجود شخص لقبو العتيبي شاب صغير ومرة ممتاز وبصراحة تحسية يخدم الناس كلهم بكل أدب والامور كلها ميسرة يعني يعمل بجهد اسألي عنو وانشاء الله تتسهل امورك واعتقد هوا المسؤل عن اصدار اورامر الاركاب جدااً متواضع انا شفتو كيف يتعامل مع الكل
    ياربي يسهلك امرك
    7 "
  3. نعم فعلا هو فية تقصير و الدليل اخوي مبتعث من 3 اسابيع لكن مو أرضيين يرسلوا له الضمان المالي لاسباب " غامضة " ، لكن الصبر طيب و تذكري للمثلين هذه :

ان لك عند ... حاجة قول له ياسيدي
    و شعرة من جلد .... نعمة

لانه لو زعلتي لو قفلت أخلاقك ترا مو خسرانين حاجة ، بيجي بيشيلوا اسمك و يدخلوا واحد بدالك ، فلا تضني انهم بحاجتك او بحاجتي علشان البعثة ، ترا لو رحتي انتي بيجوا 100 غيرك ياخذوا المكان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.