الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا واختي ضروري نكون كلنا بنفس الجامعه و الحل ؟ وأي افضل دولة وسهلة قبولاتها ؟ الخ

مساعدة انا واختي ضروري نكون كلنا بنفس الجامعه و الحل ؟ وأي افضل دولة وسهلة قبولاتها ؟ الخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبحاان الله
    سبحاان الله

مبتعث مستجد Freshman Member

سبحاان الله الولايات المتحدة الأمريكية

سبحاان الله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى lab , بجامعة ELI
    • ELI
    • lab
    • ذكر
    • Newark, Delaware
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 09:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شالله الجميع بالف خيـر

مبارك عليكم الشهر والله يجعلنا من صوامه وقوامه

بدخل في الموضوع ,,

اتمنى اللي يقدر يفيدني لو بالشي البسيط انا شاكر له .. وتحملوا اسئلتي ادري اني بزودها شوي

انا بطلع مرافق مع اختي وبكمل دراستي ان شالله

انا دبلوم مختبرات طبية وابغى اكمل باكلريوس ونسبتي 2.75 من 5
    واختي ما شالله عليها بكالريوس كيمياء وتبغى تكمل ماجستير ونسبتها 3.72 من 4

واخترنا امريكا و ايرلندا و سنغافورة ,, عشان لغة الشعب الانجليزية ونستفيد اكثر واشوف هذي أفضل الدول المتوفره من ضمن القائمه واستبعدنا كندا لان قبولاتها صعبة

الشي الثاني ضروري اكون انا واختي ندرس بنفس الجامعه .. صعب يكون كل واحد جامعة لحال ولو بكيفي نكون بنفس القاعه بعد

.. الاسئلة ..

س / أي أفضل دولة تكون قبولاتها سهلة لتخصصي وتخصصها وكم نسبة حصولي على قبول في احد الجامعات بمعدلي النازل هذا [ 2.75 من 5 ] ؟

س / لو مثلاً مدة دراستها سنتين وانا مدة دراستي 3 سنوات هل يوجد مشكلة أو يستبعدوني من البعثه لاسمح الله ؟

س / ما هو حل مشكلة نكون كلنا بنفس الجامعه ؟

س / الحين لما بكمل بكالريوس يطلبون مني خبرة وتوصية ماهو المقصود بها ومن أين أوفرها ولو كان ماعندي هل يتم رفضي ؟

س / الجامعات بالعادة للبكالريوس التخصصات الصحية كم يطلبون معدل من 5 ؟ واذا كانت متوفرة فيني شروطهم هل يرفضوني بعد ما قدمت طلب قبول في موقعهم ودفعت لهم ولطعوني شهر اشوف مو معقول اني ادفع في كل جامعة مبلغ ويمكن يقبلوني ويمكن لا يعني لو بقدم على كل الجامعات لي ولـ أختي بحتاج 10 الاف ريال لتقديمات القبول بس ! ؟

هذي اسئلتي و اسف على الاطالة ..

بالتوفيق للجميع

~

2. س / أي أفضل دولة تكون قبولاتها سهلة لتخصصي وتخصصها وكم نسبة حصولي على قبول في احد الجامعات بمعدلي النازل هذا [ 2.75 من 5 ] ؟
    بكل تآكيد امريكا ! انا جاني القبول في جامعه مارتن في ولايه تينيسي خلال ٨ ايام فقط !

س / لو مثلاً مدة دراستها سنتين وانا مدة دراستي 3 سنوات هل يوجد مشكلة أو يستبعدوني من البعثه لاسمح الله ؟
    مقدر افيدك لآني لسى طالع ولا اعرف في هالامور !

س / ما هو حل مشكلة نكون كلنا بنفس الجامعه ؟
    مقدر افيدك !

س / الحين لما بكمل بكالريوس يطبون مني خبرة وتوصية ماهو المقصود بها ومن أين أوفرها ولو كان ماعندي هل يتم رفضي ؟
    ما فهمت عليك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1UVt6QNXI
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed-1919
    بكل تآكيد امريكا ! انا جاني القبول في جامعه مارتن في ولايه تينيسي خلال ٨ ايام فقط !

مقدر افيدك لآني لسى طالع ولا اعرف في هالامور !

مقدر افيدك !

ما فهمت عليك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1UVt6QNXI
    يعطيك العافيه اخوي يزيد .. اشكرك على الافادة ولو بالشي القليل فهو عندي كبير ~

سؤال يجول بخاطري دوماً .. هل استطيع أن اقدم على قبول مشروط على جامعة واذا اخذة القبول منها يبقى مكاني محفوظ الى أن أقدم لهم شهادة التوفل او مايعادلها ؟
    7 "
  4. سؤال يجول بخاطري دوماً .. هل استطيع أن اقدم على قبول مشروط على جامعة واذا اخذة القبول منها يبقى مكاني محفوظ الى أن أقدم لهم شهادة التوفل او مايعادلها ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1UVwlz2Fb

شوف كل جامعه تختلف عن الثانيه بس جامعتي اللي هي عل هذا الرابط ؟ هنا

الولايه : تينيسي
    المدينه : مارتن

مو مدينه بالاحرى قريه !

القبول اللي يجيك منها قبول واحد ( المعهد الآنجليززي + الجامعه ) !
    اول ما تخلص المستويات المطلوبه منك تبدآ دراستك الجامعه بدون اختبار توفل ؟

هذا ميزة الجامعه وكل جامعه تختلف عن الآخرى !

عشان كذا ما اقدر اقولك في قبول مشروط او مافيه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed-1919
    شوف كل جامعه تختلف عن الثانيه بس جامعتي اللي هي عل هذا الرابط ؟ هنا

الولايه : تينيسي
    المدينه : مارتن

مو مدينه بالاحرى قريه !

القبول اللي يجيك منها قبول واحد ( المعهد الآنجليززي + الجامعه ) !
    اول ما تخلص المستويات المطلوبه منك تبدآ دراستك الجامعه بدون اختبار توفل ؟

هذا ميزة الجامعه وكل جامعه تختلف عن الآخرى !

عشان كذا ما اقدر اقولك في قبول مشروط او مافيه ؟
    طيب اخوي هل جامعة مارتن تطلب اختبار GREلماستر كيمياء لاني سمعت ان جامعات امريكا تطلب هذا الاختبار لدراسات العليا
    7 "
  6. السلام عليكم

اخوي اذا انت فكره بمارتن في ولايه تنسي المعهد لما تخلص لفن 6 تدخل الجامعه اذا انت بكالريوس اذا ماستر لازم توفل ...الــخ

المدينه حليوووه ورخيصصه بسس اغلب العالم لم تنضم للبعثه تحول ع طول يعني وبعدين ااسال ولا مايحتاج شوف في مبتعث يسار البحث المتقدم اكتب بس مارتن شوف الناس وش تقول عنهـآ

بتوفيق اذا تبي شي انا احاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.