الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الآسئله وياليت تخدموني فيها ... ! + خدمه ... !

بعض الآسئله وياليت تخدموني فيها ... ! + خدمه ... !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazeed-1919
    yazeed-1919

مبتعث مستجد Freshman Member

yazeed-1919 الولايات المتحدة الأمريكية

yazeed-1919 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة تينيسي مارتن
    • تينيسي مارتن
    • ماليه
    • ذكر
    • مارتن, تينيسي
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 11:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا امور سفري الحمدلله 98٪ خلصت ما بقى الآ الفيزا تطلع + يقرب وقت الرحله فقط

الولايه : تينيسي
    المدينه : مارتن

يوم الرحله : 9 آكتوبر

بسافر الرياض الى جده بجلس في جده 5 ساعات
    من جده الى واشنطن ....

حجزت فندق في واشنطن وخلصت كل اموري الحمدلله

في 13 اكتوبر الساعه 1 ظهرآ بروح من واشنطن الى ناشفيل يعني بجلس في واشنطن 4 آيام تقريبا .. !

الحين سمعت آن ما يحتاج تحضر في الملحقيه والتسجيل عن طريق الآنتر نت لكن حتي لو آن التسجيل من الموقع بروح
    آحاول آكسب اي شي واستفيد واشوف واعرف وخصوصا آني ما آعرف اتكلم عن انجليزي ولكن ربي يسهل كل شي !

ما ادري هل اطلع رقم جوال امريكي من واشنطن ولا من مارتن لما اروح لها ؟ ونفس الشي حساب البنك ؟

آسئللتي ؟ وابي اجابه عليها لا هنتم حبايبي

س: وش افضل بنك في امريكا تآيدوني آني افتح حساب فيه ؟
    س: وش رايكم في المعيشه والصرف في مدينة مارتن ؟
    س: لو آحببت الآنتقال من الولايه وش افضل الولايات الآمريكيه من ناحيت الصرف والجامعات ؟

الطلب : السكن في مارتن هذي مشكلتي الوحيده وابيكم تساعدوني فيها ؟ وشكلي بنام في فندق اول اسبوع واتوقع هذا اللي بيصير ؟
  2. بالنسبة لرحلتك يا اخوي وشو له تروح لجدة ثمن لواشنطن!!!!

أنا رحلتي بتاريخ 12 اكتوبر قبلك بيوم ومن الرياض لواشنطن دايركت. وفيه مقاعد كثير باقية. فلا تفوت الفرصة ووشو له المرمطة والتذكرة حقتك ما هي أرخص من التذكرة الدايركت!

فقط نصيحة اخوية ولك الخيار الكامل،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    بالنسبة لرحلتك يا اخوي وشو له تروح لجدة ثمن لواشنطن!!!!

أنا رحلتي بتاريخ 12 اكتوبر قبلك بيوم ومن الرياض لواشنطن دايركت. وفيه مقاعد كثير باقية. فلا تفوت الفرصة ووشو له المرمطة والتذكرة حقتك ما هي أرخص من التذكرة الدايركت!

فقط نصيحة اخوية ولك الخيار الكامل،،،

المشكله انا في كنت حاجزز عل ١٢ اكتوبر ولكن رحلتي الى مارتن يوم ١٣ اكتوبر الظهر ما يمديني اسوي شي في الملحقيه ويوم عدلت التذكره وحجزت الفندق اكتشفت حضوري للملحقيه ماله اي لزوم !
    والحين اقدر انا ارجع الى رحله ١٢ اكتوبر بس المشكله آن الفندق تتم حجزهه من يوم ٩ الي ١٣ اكتوبر وجاولت اكنسل بس ما ترجع لي الفلوس وهنا المشكله .. !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.