الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن تساعدوني جواز سفري تعيش انتا :(

مساعدة ممكن تساعدوني جواز سفري تعيش انتا :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A B A D Y
    A B A D Y

مبتعث جديد New Member

A B A D Y الولايات المتحدة الأمريكية

A B A D Y , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BUSNIESS , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • BUSNIESS
    • ذكر
    • فورت لديرديل, فلوريدا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 9th, 2011, 12:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني يعطيكم العافية

وكل عام وانتم بخير

انا عندي مشكله انو جوازي جاه مويه والختوم حقت الدخول والخروج راحت والفيزيا راح نصها بالعربي جوازي غسلته ونشفته

واتصلت على السفاره ابلغهم ردو علي اثنين واحد قالي ادخل الموقع وصرفني
    والثاني يقولي نعطيك ورقه ترجع السعوديه
    طيب ياصديقي انا ادرس ولا عندي اجازة كيف السواه قال مانقدر نسوي شي
    والثالث يقولي ارسل الجواز بالبريد للسفاره (( ليش )) علشان يشوفونه طيب واقعد بدون ID
    احترت معاهم وهل اذا رجعت السعوديه وطلعت جواز الفيزا يطلعونها بنفس الوقت او لازم اقدم من جديد وانتضر الرد بالموافقه او الرفض
    او هل لو قدرت اطلع جواز من السعوديه ويرسلونه اهلي لي هنا اقدر اطلع الفيزا وانا بامريكا

ما ادري ايش العمل كل واحد يعطيني معلومه ما ادري امشي على راي مين

انتضر ردودكم ويعطيكم العافية
  2. يا رجال قدم على جواز بدل فاقد وتوكل على الله او جواز بدل تالف

ولا تخاف من مشكلة انك بدون اي دي

<< اخوك في الله 3 شهور وجوازه ضايع وقدمت على جواز بدل فاقد وبيوصلني قريب

والاي توني يوفي ويكفي ان شاء الله (( اهم شي احرص انك تجدد الاي توني كل ما قرب ينتهي))

وباقي الامور تساهيل ان شاء الله

اما موضوع انك تطلع فيزا من هنا شلها من راسك

اول ما يوصلك جوازك وانت بأمريكا قدم على i-94 جديد من الانترناشونال اوفيس تبع الجامعه وياخذون عليك غرامه اتوقع 300 دولار وتوصلك بعد 3 شهور

وبعدها قبل ما ترجع عالسعودية قدم على موعد بالسفاره بحيث ان الموعد يكون على وقت وصولك وطلع فيزا جديده وصل اللهم وسلم

ايي صح على فكره الفيزا راح تطلع بمده قصيره لأن معلوماتك كلها عندهم وهم راح يراعونك لأنهم بيشوفون موعد دراستك متى وبيصدرون لك قبلها

ووووبس

بالتوفيق "" وادع لي تكفى قبل الفطور "" هع
    7 "
  3. الله يعطيك العافية

اخوي انا بحول لاستراليا اخلي الموضوع يمشي واكلم الامقريشن الي بالجامعه وبعد اربع شهور راح انقل لاستراليا
    هو الجواز بياناتي واضحه بس الفيزا مرره مافيها شي ورقه بيضاء والاخترام ولا شي , يعني بس اروح لمكتب الجامعه واقولهم واقدم على جواز بدل فاقد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.