الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات المقابلة في السفارة الأمريكية في الظهران

إجراءات المقابلة في السفارة الأمريكية في الظهران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيـران
    السلام عليكم

اولا تشكر على الجهد المبذول والنصائح في هالموضوع

عندي كم استفسار

انا طالب كنت في كندا وجبت قبول من جامعة بضمان مالي من الوالد ( الاي تويني مكتوب فيه الوالد بيتكفل فيني )

وحولت لامريكا . ( طبعا انا على حساب الحكومة لكن حبيت استعجل واطلع قبول عشان ابدأ اجرائات التحويل والحمدلله تحولت

المهم ان عندي الربوع الجاي مقابلة في سفارة الظهران .

سؤالي الحين انا الاي تويني مكتوب فيه ان الوالد متكفل فيني وانا على حساب الحكومة . وش تنصحني اسوي ؟ ووش اقولهم لا سألوني من متكفل فيك ؟

لان انا بقول الحكومة متكفلة وبقولهم ,, ( اني جبت قبول على اساس ان الوالد بيتكفل فيني لكن بعدها حصلت منحة ؟ << وش رايك في هالكذبة ؟ )

ثانيا بالنسبة للضمان السفارة ,, انا يوم رحت الوزارة قلتلهم ابي ضمان للسفارة او ابي نسخة منه ,, قالوا ما يحتاج وعطوني رقم مكون من 3 ارقام ,, وقالوا عطهم هالرقم ؟؟صار نفس الشي معك ؟

تنصحني اجيب ضمان مالي من الوالد وضمان مالي ايضا من الوزارة بخصوص المتكفل فيني ؟ اجيهم ال2 اقصد ؟

بالنسبة للتفتيش يدققون فيه ولا فقط زي حق المطارات << معي اطفال ؟!

بخصوص شهادة اول ثانوي من وين اجيبها وهل هي مهمة ؟ <<< انا على النظام الجديد التراكمي شهادتي وحدة مترجمة وفيها نتيجة 2 و3 ثانوي مع بعض والنسبة التراكمية لهم لكن بدون درجات 2 ثانوي ؟؟؟
    حبه حبه

لو سألوك قول لهم نفس الجامعة طلبت كشف حساب وضمان مالي من الوالد
    ومثلما قلت إنت جيب ضمانين حق لو سألوك بأنك مضمون من الملحقية إلا يكون عندك ضمان من الوزارة وهم من الوالد ,, ولا تنسى النسخ
    التفتيش مثلما قلت لك إمور بسيطة ,, بس بالنسبة ليي انا كراحة وعدم لفت إنتباه من المسؤولين ,, بانك تروح بروحك افضل ,, التفتيش رح يمرر جهاز بسيط على جسمك حق يتأكد عندك اسلحة او متفجرات او اشياء مشتبه فيها
    الاشياء المعدنية رح يطلب منك المفتش الاول بانك تحطها في كيس بلاسكت

وبالنسبة للموضوع الاول ,, كلامك سليم استاذي لاتنسى الايتوني وصورة منه
    وبالنسبة لشهادة اول ثانوي ,, تقدر تروح إلى مبنى " ادارة الاختبارات والقبول " في الدمام في حي العدامة ورح تشوف هناك موظف في الطابق الثاني وقول له ابي اصدار شهادة اول ثانوي مترجمة ,, رح يعطيك رقم وورقة ويقول لك متى تجي تاخذها ,,
    وضروري يكونوا مترجمين وعندك احتياطا ً نسخة ع جنب ,,
    وعلى فكرة انا ما طلبوهم مني ,, بس إحتياطا ً
    وإذا إنت تقول بأنك درست في كندا ,, خذ الاصل والنسخ من الشهادات إلي حصلت عليها في كندا ..

هذا واتمنى إني ساعدتك أستاذي .. ولو حصل شيء خبرني حق اقدر ابحث واساعدك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roky
    يعني شهادة الثانوية العااامه ماتكفي ..؟؟؟ @_@

ايوا حق لو طلبوهم إلا يكونوا عندك ( 1 - 2 - 3 ) نسخ واصل ومترجمين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.