الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات لغه

قبولات لغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نرتقي لنسمو
    نرتقي لنسمو

مبتعث جديد New Member

نرتقي لنسمو الإمارات العربية المتحدة

نرتقي لنسمو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعه كاليفورنيا
    • جامعه كاليفورنيا
    • محاسبة
    • أنثى
    • ارفاين, كاليفورنيا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Aug 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 11:05 PM

السلام عليكم

اشلونكم شخباركم

هذا اول موضوع لي في المنتدى ولاحظت حيرة اغلب الطلبه بموضوع القبولات !! انا مستعده اييبلكم قبولات لغه بس بمقابل مادي بسيط جدا الي اهو 1500 ريال سعودي بس على شرط الاوراق توصلني كامله الي اهي صوره عن جواز السفر + الضمان المالي + الفيزا + اخر مؤهل علمي والقبول يوصلكم خلال اسبوعين بالكثير.

للمراسلة : mon6liqa_bi6omo7ii @ hotmail . com

شكرا جزيلا
  2. اخوي لوسمحت انا اتمنى تروح تسويلك جوله على مكاتب القبووووول وتشوووف جم اسعارهم بالضبط وتعال اكتب الاسعار هني بموضوعي اذا تحب اييبلك قبول مشروط مع لغه احتمال يطول القبول الى شهرين او شهرين ونص بس قبول المعهد انا اضمن لك اييبه لك خلال اسبوعين وبعدين انا اقترح عليك تشوف الوضع و تعين من الله خير يمكن تغير المدينه الي انت فيه او موحابه فتقدر وقته تييبلك قبول جامعه من مدينه او ولايه ثانيه
    7 "
  3. وعليكم السلام

حلو ,, طيب ما دام تبين تجيبين قبولات للطلاب ,, أنا كطالب أحتاج أعرف كيف أدفع الفلوس قبل وصول القبول ولا بعده ,, لو قبله إيش ضمانتي على فلوس اللي راح أدفعها قبل

بيني للعالم قبل لا تساعدينهم عشان يكونون بالصوره الصحيحه

بالتوفيق ...,
    7 "
  4. بغض النظر عن أسعار المكاتب التجارية , 1500 ريال سعر مبالغ فيه جدا.قبولات اللغة - في العموم - لا تتطلب سوى تعبئة الأبلكيشين , تسديد الرسوم " غالبا On-line " وإرسال الأوراق " كثير من المعاهد تقبل إرسال الأوراق بالإيميل أو الفاكس". فأي مجهود خرافي ذلك الذي ستبذلينه وتستحقين عليه 1500 ريال ؟ الذي أراهـ - وأنا أتكلم من واقع خبرة - أن نصف هذا المبلغ كاف جداً. إن القناعة كنز لا يفنى !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.