الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البوابه الالكترونية لاتقبل التحديث!او تعديل المعلومات

البوابه الالكترونية لاتقبل التحديث!او تعديل المعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Teeme
    Dr.Teeme

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Teeme الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Teeme , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بشري , بجامعة .........
    • .........
    • طب بشري
    • أنثى
    • ......., الشرقية
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

August 10th, 2011, 02:15 AM

السلام عليكم
    عندي مشكله لها 10 ايام بدون اي حل مع البوابه الالكترونيه
    المشكله اني كنت مبتعثه للبكلريوس في دوله ، و تخرجت منها والان الحمد لله في بعثه للماجستير في امريكا
    الان البوابه الالكترونيه لما ادخل لها برقم الهويه يطلع لي ان انا متخرجه من البعثه الاولي فقط و ان انا باقي اسمي ع هذيك الملحقيه و لا في اي خيار اني اغير لامريكا !
    حاولت اعمل تعديل للملف الالكتروني و ارفاق الملفات ، اول خطوه انك تحمل الملفات صح، ثاني خطوه انه ترجع تروح للملفات المحمله مسبقا عشان تختارها ، هنا انا ماعندي هذا الاختيار ، يعني يتطلع صح الملفات المحمله بس الايقونه تبع الاختيار ماتظهر ابد، قلت يمكن مشكله بالمتصفح، غير من الاكسبلور الي فايرفوكس الي سفاري، غيرت الجهاز ، لكن هذي الخاصيه ماهي موجده عندي ابد !! عملت داونلود لشرح ارفاق الملفات ثاني خطوه المفروض تطلع الشاشه واختار الايقونه ، هذا الشي مو عندي !
    تعبت وانا اراسل الملحقيه ، المشرفه ماترد
    الايميل تبعهم ,eserv@sacm.org , sacm@sacm.org
    مايوصلهم لمده 10 ايام وانا ارسل يوصلني :

Delivery to the following recipient failed permanently:

sacm@sacm.org

Technical details of permanent failure:
    Google tried to deliver your message, but it was rejected by the recipient domain. We recommend contacting the other email provider for further information about the cause of this error. The error that the other server returned was: 550 550 5.7.1 Unable to deliver to <sacm@sacm.org> (state 14).

وش الحل الان ؟؟؟في احد عنده مشكله بتحديث المعلومات ؟ ولا بس انا ؟
  2. البوابة بها من الاخطاء البرمجية ما الله به عليم , فانا مثلا الى الان لا استطيع الدخول عليها تظهر رسالة الملف غير مدقق يرجى مراجعة الملحقية وماخلينا احد ماكلمناه ولكن لامجيب الدعم الفني يقول حلينا المشكلة
    ولاتغير شي
    7 "
  3. ااااااه حسبي الله ونعم الوكيل على مشرفتي
    حسبي الله ونعم الوكيل وانا الي فرحت انها سعوديه
    اخلت نفسها من المسؤوليه رغم اني اقول لها اني سويت المستحيل مع الموقع وان مابقى احد ماراسلته وباقي تقول انا مالي دخللللللللللللللللللل
    وربي بنجن باقي 12 يوم على دراستي وماعندي ضمان مالي
    ومن البارح مقدر ادخل على حسابي!
    وربي حرام الي يصير فينا حرااااااااام
    7 "
  4. والله ماادري وش اقولكم جميعا !
    بس الشي الي طمني شوي انه اليوم وصلني ايميل من المشرفه مكتوب فيه ان الكل يشتكي من المشاكل بالبوابه و انهم يحاولون يحلونها بقسم الدعم الفني , و تبينا نصبر ، المهم عارفين و يحاولون يحلونها .. ربي يسر علينا كلنا امورنا ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.