الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجتي مبتعثة بس ابغى استفسار

زوجتي مبتعثة بس ابغى استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصدر المغبون
    الصدر المغبون

مبتعث جديد New Member

الصدر المغبون الولايات المتحدة الأمريكية

الصدر المغبون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • اعلام
    • ذكر
    • جدة, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 10th, 2011, 04:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر جميع المشرفين على الموقع وعندي بعض الاستفسارات :

زوجتي قدمت على البعثة المرحلة السابعة بس عن طريق واسطة لان معدلها 3,63 من 5 والمطلوب 3.75

انا قاعد ادور على قبول ماستر تقنية حيوية للزوجة وانا طريقتي الحاق بالبعثة مو تقديم رسمي والشخص الي بتوسطلنا قال لازم قبول

واعطانا مهله 4 شهور ورحنا لمكاتب القبول وقالوا التخصص صعب القبول فيه وشروطهم صعبه فمكتب نصحنا قال علشان بس تضموا للبعثه جيبوا قبول ماستر اداره اعمال لانه سهل ويجي بسرعه وبعدين اذا طلعت برا اروح الملحقية واغير التخصص وطول فترة دراسه اللغه ادور قبول تقنيه حيويه

وشرايكم يااخوان

وهل فيه احد يعرف جامعات تعطي قبول مشروط ماستر تقنية حيوية
  2. وش عنده الواسطة

شكلك تكتب الموضوع وأنت لابس بشت

عزتي للي ما معه واسطة.................أخذت مقعدة يالواسطة................وراز وجهك تستفسر يالواسطة.................خلص أمورك كلها بالواسطة..............

وجب كل جماعتك بالوسطة................حتى شغالتكم كلم لها الواسطة................. وراعي البقالة بعد يبي واسطة...................

واسطة

واسطة

واسطة

واسطة

نقطة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.