الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امونه ماتردي علي امونه ( اهداء لمشرفي الملحقية الذكور والاناث الاحياء منهم والاموات )

امونه ماتردي علي امونه ( اهداء لمشرفي الملحقية الذكور والاناث الاحياء منهم والاموات )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksausa
    ksausa

مبتعث مجتهد Senior Member

ksausa الولايات المتحدة الأمريكية

ksausa , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FineArt , بجامعة FSU
    • FSU
    • FineArt
    • ذكر
    • tamba, FL
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 10th, 2011, 04:16 AM

ياااسلام اول ماعرفت اسم مشرفتي ووصلت ديرتي اتصلت بها قال لك بسوي تقدير لها ومدري ايش ههههه الله يرج العدو كنت متفائل
    المهم يوم جا الجد واحتجت لها عرفت ان الله حق
    اول اتصال ماردت وحولني على البريد الصوتي حطيت اسمي وقلت ياليت تتصلي بي ضروري ( مالت على خشتي )
    من بكره كلمتها وقلت معليش اكيد انك مشغوله الله يعينك فمافي داعي تتصلين ولكن هذي هي مشكلتي ياليت تشوفين لي حل ولالالالالالالالاحياة لمن تنادي ماردت
    اتصلت وهاوشت مسجات وبريد صوتي ولا عندك احد
    جريت شعري لين طال ورحت حلقته موس برضو ما احد اتصل

المهم احب اهدي الاغنية التالية لصاحبة المعالي مشرفتي الموقره ولجميع مشرفي الملحقية

امونه بعتلها جواب
    امونة و لا سألت فيا
    امونة اية الاسباب
    امونة ما تردي عليا
    على كيف, على كيفك, على كيفك
    ان شاء الله ما رديتي عليا يا امونه

علمتيني التطنيش ازاي و انا كنت اصلي ما جربتوش
    لو التطنيش حيمشي وراي حشوفوا و ما حكلمهوش

أمونة ايه الاسباب
    على كيفك, على كيفك, على كيفك

عشمتيني بحرصك عليا و شمتي فيا صحاب
    الي في يوم ما سألت عليا و لا التقيت رد جوابي
    على كيفك واه على كيفك واه
    ان شاء الله ما رديتي عليا يا امووونااا

ياطر جيبي طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

يا ربي شكثر اعاني
  2. ههههههههههههههههههههههههههههه

والله الي هبلت فيك الملحقية

اذا تبغى الواقع كل الطلاب يشكون من الملحقية والمشرفين الله يستر اذا وصلنا مايكون حالنا نفس حالكم ونكمل على نفس الموال

لاحول ولاقوة الا بالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksausa
    ياااسلام اول ماعرفت اسم مشرفتي ووصلت ديرتي اتصلت بها قال لك بسوي تقدير لها ومدري ايش ههههه الله يرج العدو كنت متفائل
    المهم يوم جا الجد واحتجت لها عرفت ان الله حق
    اول اتصال ماردت وحولني على البريد الصوتي حطيت اسمي وقلت ياليت تتصلي بي ضروري ( مالت على خشتي )
    من بكره كلمتها وقلت معليش اكيد انك مشغوله الله يعينك فمافي داعي تتصلين ولكن هذي هي مشكلتي ياليت تشوفين لي حل ولالالالالالالالاحياة لمن تنادي ماردت
    اتصلت وهاوشت مسجات وبريد صوتي ولا عندك احد
    جريت شعري لين طال ورحت حلقته موس برضو ما احد اتصل

المهم احب اهدي الاغنية التالية لصاحبة المعالي مشرفتي الموقره ولجميع مشرفي الملحقية

امونه بعتلها جواب
    امونة و لا سألت فيا
    امونة اية الاسباب
    امونة ما تردي عليا
    على كيف, على كيفك, على كيفك

علمتيني التطنيش ازاي و انا كنت اصلي ما جربتوش
    لو التطنيش حيمشي وراي حشوفوا و ما حكلمهوش

أمونة ايه الاسباب
    على كيفك, على كيفك, على كيفك

عشمتيني بحرصك عليا و شمتي فيا صحاب
    الي في يوم ما سألت عليا و لا التقيت رد جوابي
    على كيفك واه على كيفك واه
    ان شاء الله ما رديتي عليا يا امووونااا

ياطر جيبي طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

يا ربي شكثر اعاني
    المشكله في الملحقية ، والمشكلة الاعظم اننا سنردد يا ليل ما اطولك من غير فائده ، يا اخي المبتعثين المتضررين من هالملحقيه فوق 3000 الاف شخص اعتقد ، يعني لو 500 شخص اشتكي على الملحقيه ووقفوا صفا واحدا ضده هذا الاستهتار بالطلاب ، صدقوني يا اخوان ان الملحقية تمشي على الصراط المستقيم ، زي الملحق الثقافي في مصر لما تكاتفو الطلاب جميعا ، وزير التعليم العالي خالد العنقري ثاني يوم كلم الملحق شخصيا وقاله الآن تحل جميع مشاكل الطلاب ، يعني بصراحه نحن المخطئين لأننا ساكتين عن الحق ، يا اخـــــوان الملك عبدالله بن عبد العزيز الله يحفظه دايما يوصي الوزير والملحق الثقافي بالاهتمام بالطلاب وتسهيل امورهم والوقوف بجانبهم ومساعدتهم حتى يرجعوا للمملكه بأعلى الشهادات ، يا اخوان ابو متعب لو يدري بحال الطلاب والله ما يسكت على هذا الوضع نهائيا ، ابو متعب بيض الله وجهه ، كل سنه يعطي الملحقيات ميزانيه كبيره جدا ، علشان الطلاب المبتعثين ، نحن يجب علينا ان نقف يدا واحد ضد الملحق الثقافي العيسي يا انه يصلح الوضع الحالي ، او انه يرجع الى ارض الوطن ويجي من هو افضل منه . غير كذا ما راح نقبل ابدا ، وبأذن الله تعالى لن نسكت وسنقف يدا واحدا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-o-k-o
    ههههههههههههههههههههههههههههه

والله الي هبلت فيك الملحقية

اذا تبغى الواقع كل الطلاب يشكون من الملحقية والمشرفين الله يستر اذا وصلنا مايكون حالنا نفس حالكم ونكمل على نفس الموال

لاحول ولاقوة الا بالله
    ههه هبلوا بي وبس ااااخ ياشيخ لو اقابل مشرفتي لانتف حواجبها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    ابشرك فيه نفر أعرفه سحبوا عليه الملحقيه مادفعوا رسوم دراسته في الجامعه الترم الصيفي وتبهذل وأجـّل رحلته وفي الأخير راح لهم لواشنطن !
    ورمضانك كريم ،
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    رمضان مبارك على الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Director Khaled
    المشكله في الملحقية ، والمشكلة الاعظم اننا سنردد يا ليل ما اطولك من غير فائده ، يا اخي المبتعثين المتضررين من هالملحقيه فوق 3000 الاف شخص اعتقد ، يعني لو 500 شخص اشتكي على الملحقيه ووقفوا صفا واحدا ضده هذا الاستهتار بالطلاب ، صدقوني يا اخوان ان الملحقية تمشي على الصراط المستقيم ، زي الملحق الثقافي في مصر لما تكاتفو الطلاب جميعا ، وزير التعليم العالي خالد العنقري ثاني يوم كلم الملحق شخصيا وقاله الآن تحل جميع مشاكل الطلاب ، يعني بصراحه نحن المخطئين لأننا ساكتين عن الحق ، يا اخـــــوان الملك عبدالله بن عبد العزيز الله يحفظه دايما يوصي الوزير والملحق الثقافي بالاهتمام بالطلاب وتسهيل امورهم والوقوف بجانبهم ومساعدتهم حتى يرجعوا للمملكه بأعلى الشهادات ، يا اخوان ابو متعب لو يدري بحال الطلاب والله ما يسكت على هذا الوضع نهائيا ، ابو متعب بيض الله وجهه ، كل سنه يعطي الملحقيات ميزانيه كبيره جدا ، علشان الطلاب المبتعثين ، نحن يجب علينا ان نقف يدا واحد ضد الملحق الثقافي العيسي يا انه يصلح الوضع الحالي ، او انه يرجع الى ارض الوطن ويجي من هو افضل منه . غير كذا ما راح نقبل ابدا ، وبأذن الله تعالى لن نسكت وسنقف يدا واحدا .

منجد

بس كيف ؟؟؟؟
    7 "
  7. والله اذا تكره احد وبغيت تدعي عليه
    ادعي عليه ان يراسل والا يتعامل مع موظفين الملحقية
    وضع مزري

السنة الجايه ان شاء الله بقدم اقتراح الى اي برنامج من البرامج الرمضانية التي تناقش قضايا المجتمع بإن يخصصون حلقة عن موظفي الملحقية السعودية في امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.