الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار نداء عاااااجل الى كل من أجرى مقابلة في السفارة الأمريكية.

استفسار نداء عاااااجل الى كل من أجرى مقابلة في السفارة الأمريكية.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دائما متفائل
    دائما متفائل

مبتعث فعال Active Member

دائما متفائل الولايات المتحدة الأمريكية

دائما متفائل , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة University of Colorado,Denver
    • University of Colorado,Denver
    • Business
    • ذكر
    • Denver, colorado
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

August 10th, 2011, 04:38 AM

ياجماعة حبيت أسأل هل فيه من قدم على الفيزا ويوم خلص المقابلة قاله الموظف احتمال تخلص فيزتك من شهر الى شهرين انا عارف انه مايعتمد على كلامهم لكن العادة يقولون اسبوع الى اسبوعين وفعلا فيه ناس تجيهم في هالمدة وقبل بعد وناس خلف الله يستنون اضعاف اضعاف هالمدة
    لكن انا الموظف قالها لي كاش شهر او شهرين اتهقون مجرد اجراء احترازي لا اكثر ولا أقل مع العلم اني طلعت فيزا من قبل واخذت 22 يوم بس غيرتها لأني غيرت الجامعة ودراستي في تاريخ 22 من هالشهر والغريب انه في المقابلة ماجاب طاري الفيزا الي قبل نهائيا ولا سألني اي سؤال يخصه كأني مقدم اول مرة اتهقون مانتبهله
    عالعموم ما أدري هل فيه احد قالوله مثلي او لا بس ابي اتطمن.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed-1919
    انا خلصت مقاببلتي قبل اسبوع بالضبط وقلت له متى تسليم الجواز قالي من آسبوع الى اسبوع وعلمآ آن آول مره اطلع الفيزا الآمريكيه .. !

بالتوفيق لك حبيبي
    الله يوفق الجميع شاكر مرورك
    لكن على كثر الاعظاء الي بالمنتدى مافيه الا انا وانت الي سوينا مقابلة اكيد لا طيب وينهم ليش مايشاركون شي غريب!!.
    7 "
  3. يا أخي ,, إنت تقول إنه كلامهم ما يعتمد عليه , ومن ثم تقول تهقون يكون احترازي

يعني إنت جاوبت نفسك بنفسك وتعتب على الأعضاء إنهم ما ردوا عليك
    قد شفت موضوع لشخص اللي سوا معا هلامقابله قال له شهرين وجاته بدري

أنا اللي أعرفه إنك راح تدرس لغه يا دائماً متفائل ,, إذا كان كلامي صح ,, فليش تروح تستخرج فيزا جديده طالما إنك ما راح تدرس جامعه مباشره

بالتوفيق ..,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    يا أخي ,, إنت تقول إنه كلامهم ما يعتمد عليه , ومن ثم تقول تهقون يكون احترازي

يعني إنت جاوبت نفسك بنفسك وتعتب على الأعضاء إنهم ما ردوا عليك
    قد شفت موضوع لشخص اللي سوا معا هلامقابله قال له شهرين وجاته بدري

أنا اللي أعرفه إنك راح تدرس لغه يا دائماً متفائل ,, إذا كان كلامي صح ,, فليش تروح تستخرج فيزا جديده طالما إنك ما راح تدرس جامعه مباشره

بالتوفيق ..,
    انا فعلا قلت مو شرط يعتمد على كلامهم لكن قلت بعد ان العادة يقولون للشخص اسبوع او اسبوعين لكن انا قالي شهر الى شهرين وحبيت اعرف اذا احد قالوله مثلي اولا يعني انا ماجاوبت نفسي بنفسي على قولتك لأن كلامي مجرد افتراضات أبي احد يأكد عليها فقط لاغير.
    ومن ناحية الدراسة انا كنت راح ادرس لغة لمدة شهر واحد فقط كمراجعة وبعدها ادخل الجامعة لكن الوقت ضاق علي عشان كيذا راح ادخل الجامعة مباشرة ولهذا السبب قدمت على الفيزا من جديد
    شاكر مرورك.
    7 "
  5. يا شباب أنا بالنسبة لي مقابلتي قبل 6 أسابيع تماما
    وبالمقابله قال لي الموظف بعد شهر ان شاء الله
    وإلى الآن لا حس ولا خبر
    ومع العلم أن التذاكر وقرار الأبتعاث بعد اسبوع
    لكن ما أدري هل أراسل القنصلية أو أصبرا
    ما هو رأيكم يا اخوان
    7 "
  6. مو شرط تكون نفس ما قال لك
    ممكن تأخذها خلال الاسبوع نفسه وممكن اكثر شوي.. المسالة كلها مسالة تأكد من الاوراق ولا تخاف ان شاء الله كل شي بيكون أوكي. بس ان شاء الله باقي على دراستك وقت كافي؟؟
    وبصراحة أنا ما قالوا لي وقت بس قالو فيزتك مقبولة (:
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد المظفر
    يا شباب أنا بالنسبة لي مقابلتي قبل 6 أسابيع تماما
    وبالمقابله قال لي الموظف بعد شهر ان شاء الله
    وإلى الآن لا حس ولا خبر
    ومع العلم أن التذاكر وقرار الأبتعاث بعد اسبوع
    لكن ما أدري هل أراسل القنصلية أو أصبرا
    ما هو رأيكم يا اخوان
    الله يعينك صبر جميل والله المستعان
    اما من ناحية مراسلة القنصلية لاتتعب نفسك ناس واجد قبلك راسلوهم والرد واحد الفيزا تحت الاجراء هذا ردهم مايتغير
    الله يسهل ويفرجها علينا وعليك.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshaa
    مو شرط تكون نفس ما قال لك
    ممكن تأخذها خلال الاسبوع نفسه وممكن اكثر شوي.. المسالة كلها مسالة تأكد من الاوراق ولا تخاف ان شاء الله كل شي بيكون أوكي. بس ان شاء الله باقي على دراستك وقت كافي؟؟
    وبصراحة أنا ما قالوا لي وقت بس قالو فيزتك مقبولة (:
    الله يسمع منك اختي لو المسألة مسألة تأكد من معلومات ان شاءالله بسيطة لأني مطلع فيزا قبل 8 اشهر ولاسافرت وهذه المرة الثانية يعني المعلومات راح تكون عندهم جاهزة لكن الي مقلقني ان دراستي بتاريخ 22 من هالشهر يعني مابقى وقت الله يسهل ويفرجها علينا يارب.
    7 "
  9. انا مثلك تماما

وخيرني قال تبي الجواز ولا تخليه عندنا قلت له تكفي ما ابي الجواز خله عندك

المشكله انه قال لي ان فيزتك مقبوله

وفي النهاية قال تحتاج من شهر الي شهرين

ويوم قالها لي انا وجهي تغير

صالر لي بالضبط انتظر ٣٢ يوم و ١٠ ساعات

وللمعلوميه دراستي تبدأ ٢٢ الشهر هذا يعني باقي ١٢ يوم فقط

وانا ما قصيت تذاكر ولا شي و السبب ان ماعندي جواز الله يستر

بس ممكن اعرف وين راح تدرس في جامعه

يمكنك في جامعتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.