الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون يأ أخواني وأخواتي أبي فزعتكم ،،،،،،، في قبول مشروط لمرحلة البكالوريوس

تكفوووون يأ أخواني وأخواتي أبي فزعتكم ،،،،،،، في قبول مشروط لمرحلة البكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق أهل الرياض
    عاشق أهل الرياض

مبتعث جديد New Member

عاشق أهل الرياض الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق أهل الرياض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة موارد بشرية , بجامعة أبحث عن جامعة
    • أبحث عن جامعة
    • إدارة موارد بشرية
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 10th, 2011, 11:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

الشهر عليكم مبارك والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال .

أخواني انا ما ابي اطول عليكم بس انا محتاج قبول مشروط من جامعة أمريكية ما يهم اي ولاية أهم شي قبول مشروط لتخصص إدارة موارد بشرية مع العلم إن نسبة الثانوي 71% ومعي شهادة دبلوم من معهد الإدارة العامة بتقدير إمتياز تخصص سكرتير تنفيذي ومعي خبرة سنتين ياليت تساعدوني

مع خالص الشكر والتقدير لكم جميعاً ،،،
  2. اي انت بكالريوس قبولك اسهل من الماجستير ... يبغالك قبول من معهد تبع لجامعه يكون تخصصك موجود ومتاح من الملحقية سواء كنت مبتعث او تنوي الإلحاق بعدين ....على العموم
    ١- تخصصك روح لموقع الوزارة الجامعات الموصى بها
    ٢-تطلع لك جامعات كثير بس تكون متأكد انها متاحة لابتعاثك لان حسب ما اعرف البكلريوس يبتعثوه لتخصصات الطبية
    ٣- القبول من جامعه أمريكية للغة بيطلبوا منك مجموعة اوراق موضحة في موقعهم من الاي تونتي لضمان المالي ودفع قيمة الابلكيشن
    لكن بشكل عام القبول اصادرة سهل لانه اهم شي عندهم الضمان وهذا ممكن تدبرت بالبداية بكشف حساب من رصيدك بمبلغ وتضمن قبولك بعدين تحصل على ضمان الملحقية العفوووو هذي المعلومات الي اقدر أوضحها ومعاهد الجامعات بعد وصولك مستوى معين يلحقوك بالجامعة لانك
    بكلريوس فهذي سهلة
    7 "
  3. اي انت بكالريوس قبولك اسهل من الماجستير ... يبغالك قبول من معهد تبع لجامعه يكون تخصصك موجود ومتاح من الملحقية سواء كنت مبتعث او تنوي الإلحاق بعدين ....على العموم
    1- تخصصك روح لموقع الوزارة الجامعات الموصى بها
    2-تطلع لك جامعات كثير بس تكون متأكد انها متاحة لابتعاثك لان حسب ما اعرف البكلريوس يبتعثوه لتخصصات الطبية
    3- القبول من جامعه أمريكية للغة بيطلبوا منك مجموعة اوراق موضحة في موقعهم من الاي تونتي لضمان المالي ودفع قيمة الابلكيشن
    لكن بشكل عام القبول اصادرة سهل لانه اهم شي عندهم الضمان وهذا ممكن تدبرت بالبداية بكشف حساب من رصيدك بمبلغ وتضمن قبولك بعدين تحصل على ضمان الملحقية العفوووو هذي المعلومات الي اقدر أوضحها ومعاهد الجامعات بعد وصولك مستوى معين يلحقوك بالجامعة لانك
    بكلريوس فهذي سهلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.