الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار لو سمحتو..!! "تعهد نقل معهد جديد"

أستفسار لو سمحتو..!! "تعهد نقل معهد جديد"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعقل مجنونه
    اعقل مجنونه

مبتعث مجتهد Senior Member

اعقل مجنونه الولايات المتحدة الأمريكية

اعقل مجنونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical laboratory أن شاء الله , بجامعة University of Wisconsin- La Crosse
    • University of Wisconsin- La Crosse
    • medical laboratory أن شاء الله
    • أنثى
    • La Crosse, Wisconsin
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 10th, 2011, 12:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دخلت على البوابه الجديده وابغى اغير معهدي

وحاطين هذا التعهد
    أقر بأني أتحمل كامل المسئولية المترتبة على هذا التغيير من الناحية المادية اذا رفضت الجامعة أو المعهد الحالي إعادة ما تبقى من المبلغ المدفوع. و أن أقوم بتعديل فيزتي و إنهاء كافة المتطلبات المتعلقة بذلك. و أنني على علم بالفترة المحددة لدراسة اللغة في قرار الابتعاث. كما انه واضح لدّي أن تقديم المعاملة و تسجيلها لدى الملحقية لا يعني الموافقة و على الطالب عدم الانتقال حتى استلام رد الملحقية. كما إن الموافقة على تغيير المعهد لا تعني بالضرورة الموافقة على تغيير الجامعة.

ممكن احد يفهمني ايش ممكن يحصل في زي كدا حاله ...
    ها انا ارجع ادفع للوزارة لو المعهد ما رجع لهم الفلوس ولا كيف انحلس مخي وصراحة خفت .

فأتمنى احد يفهمني هذا التعهد
    واكون لكم من الشاكرين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السالفه , لو هالحين طلبتي تغيير المعهد , والملحقيه دافعه لمعهدك القديم حق شهرين قبل وما تبين تكملين إنتي فيه
    الملحقيه تقول لك حولي ,, وتطلب من معهدك القديم الفلوس اللي دفعوها مقدماً إذا استرجعوها كان بها ما استرجعوها تدفعينها إنتِ ,, سواءً كاش أو بالتقسيط بالسحب من مكافأتك مبلغ وقدره كل شهر ,, يعني على حسب اتفاقك مع الملحقيه من ناحية ارجاع المبلغ

بالتوفيق ...,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.