الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لي 15 يوم بأمريكا ولا جاني رقم الملف

لي 15 يوم بأمريكا ولا جاني رقم الملف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت أبوي
    بنت أبوي

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت أبوي الولايات المتحدة الأمريكية

بنت أبوي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ليس بعد , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • ليس بعد
    • أنثى
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 10th, 2011, 06:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لي الان 15 يوم من قدمت اوراقي بالملحقيه وقالو لي يومين ويجيك الرقم على بريدك ولا جاني شي واكلمهم اما مشغول او محد
    يرد انا قدمت عند الاستاذ سعد العريني الي يقدر يفيدني باي شي ياليت والي عنده رقم مباشر للاستاذ سعد يعني موبايله او شي يرسله لي
    لاني بجد محتاجه لرقم الملف انا ادرس على حسابي واخاف تجي مكرمات ولا شي ولا اعد من ضمنهم

الله يسعد الي يساعدني
  2. يا أختي الحال من بعضه انا مبتعثه من جهة عملي وسجلت الكترونيا ونفس الشي ما وصلني رد بس كاسبين دعواتنا الله يهديهم ويهدينا جميعا. مع القصص اللي كنت اقراها عن الملحقيه واسمعها صرت اعيشها ومتكله على الله يدبرني ويفرج همنا جميعا يكفي انا تغربنا عشان نتعلم والله لو فيه اخلاص في العمل وتطبيق لمعايير الجوده كان متعطل احد.

7 "
  3. الاخت بنت ابوي ,

ادخلي موقع الملحقية وروحي على جهة اليمين دليل موظفي الملحقية راح تفتح لك صفحة اختاري من القائمة قسم الدارسين على حسابهم الخاص , بعدها راح تفتح لك قائمة بكل الموظفين , عاد الشيء راجع لك يا انك تدقين على الارقام او انك تكتبين ايميل تشرحين موضوعك و تختارين خاصية البي سي سي وتحطين كل الايميلات الي بالقائمة وان شاء الله بتحصلين الرد وهذي افضل طريقة , الله ييسر امورك
    7 "
  4. يا اختي لاتعتقدين انك لحالك كلنا نعاني معك
    انا باقي 10ايام على موعد دراستي ولا املك ضمان مالي والسبب الخلل في الموقع وعدم رفع الملفات وعدم تجاوب الدعم الفني واخلاء المشرفين انفسهم من المسؤوليه والعيسى ايضا
    اذا عندك احد بواشنطن انصحك خليه يحرك امرك
    7 "
  5. استلميهم ازعاااااااااااااج

روحي لدليل الموظفين في الموقع
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/Emplo...ctoryEmp1.aspx

روحي لقسم ادارة فتح الملفات واستملي الموظفين الي تحسين لهم علاقة بالايميل والجوال بعد

وراسي خالد العمار واتصلي عليه كل وقت

واذا احد كلمك من الموظفين لاتخربينها قولي ضاع وقتي والدراسة بدأت وماجاني شيء..؟

بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.