الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يأهل امريكا تكفون ألمساعده والله ورطان

مساعدة يأهل امريكا تكفون ألمساعده والله ورطان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Oran
    Oran

مبتعث جديد New Member

Oran الولايات المتحدة الأمريكية

Oran , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical engineer , بجامعة Umm al qura
    • Umm al qura
    • Mechanical engineer
    • ذكر
    • Makkah, Makkah
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 10th, 2011, 09:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    والله أنى ورطان وموهق ودي مساعدتكم أنا زوجتى مبتعثه لأمريكا وانا ابي اطلع معاها مرافق ودي ادرس ماجستير هندسه ميكانيكيه او اداره هندسيه بس المشكله معدلى جيد 1.93 من 4
    كل ماكلم احد يقولى مستحيل تلقى قبول بمعدلك هذا وانا مابي اطلع مرافق مع زوجتى وانا ماعندي قبول ماستر مع العلم انو زوجتى معيده يعنى حتدرس ماستر ودكتوراه والله ودي ابكي ابي قبول ياريت مساعدتكم وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شف أخوي المكاتب كلها نصب في نصب

والإستغلالية المادية مقدمة على الخدمة اللي يقدمونها

وثاني شيء هم يالله يجيبون قبول بكالريوس وقبول معهد كيف تبيهم يجيبون لك قبول ماستر

على العموم أدخل على موقع وزراة العليم العالي وشف الجامعات الموصى بها اللي فيها تخصصك

بعدها راسل الجامعة أو من الموقع خذ أرقامهم وأتصل عليهم وراح يفيدك موظف التسجيل

وهذا اللي صار معي بس أنا شهادتي ثانوي لها قرابة 8 سنوات ونفس اللي قالوا لك قالوه لي

أنه مافي ادنى امل جامعة امريكية تقبلك وبعدها حددت الجامعة وكلمت الموظفة ( بمساعدة واحد من الشباب )

والحمد لله أني الآن في بلد الدراسة

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.