الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مع موظفي الملحقيه، حالة الطلب: غير مقبول

مع موظفي الملحقيه، حالة الطلب: غير مقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاكتفاء بالمزيد...... انا زيك كان ما يحمل طلع في الاخير الغلط من عندي
    اول شي لمن تروحين وتحملين تختارين الشي اللي تبغي تحملينه.... بعدها حيقولك انو تم التحميل بنجاح ..بعدين تختارين على كلمة تحميل... بعدها تضغطين على صورة المشبك كدا اتوقع زي المشبك ويتحمل معاكي ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    المشرف حقي حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااار من اكبر الحمير

هههههههههههههههههه تحسها طالعه من القلب .
    7 "
  3. اقول ياجماعه والله انهم يرفعون الضغط ويجيبون السكري والقلب وانسداد في الشرايين واحتمال توصل الى حالة الجنون والهذيان واحتمال يصير عندك زهايمر .
    احنا تعبنا معاهم والبعثه بضيع والسبب المشرفين كل الاوراق مرفوعه يقولي جب لنا قبول نهائي للتخصص واقوله الاي توني عندك موجود مكفي وموفي خلاص مقبول في الجامعه بس مدري كيف يفكرون مدري وله يقولي ارسل تغيير المرحله في الجامعه شنهو تغير المرحلة انا بدرس في الfall 2011 انا طالب مستجد مابعد تبتدي الدراسة
    7 "
  4. انا ارسلت لهم من 3 ايام وبعد يومين اللي هو امس ردو وقالو طلبك غير مقبول والسبب عدم وضوح المرفقات
    وامس ارسلت لهم مرة ثانية وللان ماجاني الرد
    وانا متاكد بيطلعون لي مية سبب وسبب
    ومابقى شي على الراتب والبنك يبون اثبات من الجامعة والجامعة تبي الضمان المالي والضمان ما يجي الا بعد الموافقة على الطلب ويرسلونه على الاميل
    اعصاني تلفت بكل معنى الكلمة
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله لايوفقهم وينتقم منهم
    7 "
  5. ياليت لو في عقاب رادع يردعهم
    مثل المبزرة ما يعرفوا يحاسبوا انفسهم قبل ان يحاسبوا
    واذا اللي فوقهم وهو العيسى مش عارف يردهم وينظم هالفوضة فمحتاج مين فوقه يردعه

احس اني ظلمت البزران
    لو بزران عرفوا يقودوا وينظموا على سجيتهم
    فكيف باللي ماخذ شهادة وأهلوه لشي هو مو قده!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.