الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مع موظفي الملحقيه، حالة الطلب: غير مقبول

مع موظفي الملحقيه، حالة الطلب: غير مقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asem8
    asem8

مبتعث مستجد Freshman Member

asem8 الولايات المتحدة الأمريكية

asem8 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة Chapman
    • Chapman
    • MBA
    • ذكر
    • ORANGE, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 11th, 2011, 12:45 AM

ما تلاحظون عشان تحصل اي شي من الملحقيه :

لازم تسوي الطلب اول مره تنتظر يومين يدرسون حالة الطلب
    بعدين يجيك الرد طلبك مرفوض و يكتبون لكم السبب غالبا يكون ينرفز و ماله دخل بطلبك !

تقوم تسوي الطلب مره الثانيه و نفس الحاله كم يوم يكون الطلب تحت الدراسه
    بعدين يجيك الرد طلبك مرفوض و يكتبون لكم سبب اتفه !

وهكذا !

بختصار على اقل طلب لازم ينرفض طلبك اقل شي مرتين و تنتظر اسبوعين و تتنرفز عشان تحصل اللي تبيه !!!

"اي معدن من الرجال انتم"
  2. صادق وربي انا يوم كنت مبتعث في بريطانيا تقريبا نفس الشي لكن الطلب بنفس اليوم يردون علي وبالكثير يومين واخر شي مرفوض ويذكرون السبب ولم احل هالسبب ارجع اقدم وانتظر من جديد يوم ولايومين ويرفضون مرة ثانية ويذكرون سبب اخر وهلم جرا طيب ليش كيذا؟ ليش مايذكرون الأسباب كله دفعة وحدة عشان نحلة مرة وحدة وننتهي ليش الاسباب تجي على دفعات؟؟ ويضيعون الوقت علينا!!
    الله يصبرنا عليهم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    طلبت عن طريق الملحقيه طلب ،،
    وبعد يومين فقط وافقوا وارسلوا لي اللي ابيه !
    هي تعتمد على المشرف ،، والملحقيه مثل الغابه فيها الأسد والذئب وفيها .....!
    كلامك صحيح 100% تعتمد على المشرف ، كثير من مشرفين الملحقية يتلذذ بحرق اعصاب الطلاب ، لا وكمان تحصله يضحك اذا شاف الطلب ويقول خير ان شــاء الله زي ما ازعجتني بالطلبات وبالإميلات والله لأخليك ما تنام الليل هين ، فاضيين لكم حنا ، يدرسون ببلاش وما شفنا منكم غير الغثا وكثر الطلبات . هذا الحال من كثير من المشرفين . والخطأ ليس من المشرف من الملحق الثقافي الاخ العيسي الي مخلي العالم تسرح وتمرح في الملحقيه من غير حساب ، وكل واحد يبغي يسوي مدير كبير .
    يذكروني يوم كنت شغال في الشركة قبل سنة ( كل الموظفين مدراء ، حتى البنقالي حق الشاي في المطبخ مره تخاصم مع سكرتير المدير العام يقله اسكت ما في كلام كتير انا مدير مطبخ هههههههههه ) البنقالي مدير المطبخ ، والسواق مدير السياره ، والمعقب مدير التعقيب ههههههههههههه كل الشركة مدراء لا وكل واحد يلقي اوامر من عنده ههههههههه ، هذه حال الملحقيه المشرفه مديرة الطلاب ، و موظف قسم المرافقين مدير المرافقين هههههههههههههههههه والعيسي ما يقدر يكلم احد لانهم كلهم مدراء خلوها على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    ابي اسال بس
    انتم تقدرون تحملون ولا لا
    انا عييت احمل الملف
    من جد تعبت لي ثلاث ايام وانا احاول والملف مستوفي شروط الملف المطلوب من ناحية النوع والحجم تكفون علموني وش السواة؟
    انتي اذا تبغين تحملين الملف حاولي يكون اقل من 500 كيلوا بايت على قولت الملحقيه ، وانسي موظوع الدعم الخرطي حقهم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.