الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي رايكم

استفسار ابي رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah1989
    abdullah1989

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullah1989 الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah1989 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة seattle pacific university
    • seattle pacific university
    • MBA
    • ذكر
    • seattle, washington
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 04:01 AM

اول شي كيف حالكم
    انا الحين احس اني في مشكلهجاني قبول معهد والدراسة تبدا في 27 اكتوبر والى الحين ما جاني قبول جامعه طبعا قبول ماستر
    وقدمت على السفارة بقبول المعهد وموعدي الاسبوع الجاي
    واخاف يتاخر قبول الجامعه لاني ما ابغى اسافر الا وقبول الجامعه معي
    عشان افتح ملف في الملحقيه على امل انهم يضموني للبعثه بسرعه
    اخاف يتاخر قبول الجامعه بعدين احتاج لاي توني جديد
    المعهد ace سياتل
    الجامعه جامعه موراي كنتاكي
    تكفووون ابي رايكم
  2. ما تحتاج آي تونتي جديد ابد والفيزا بتصدر بناءً على الآي تونتي الصادر من معهد اللغة واللي بيكون اسم المعهد مكتوب في الفيزا.

وعموماً خذها مني : بيسألونك بأي ولاية بتدرس ووش تخصصك بس ولا هم طالبين قبول الجامعة.

عموماً لا تصير زي بعض الناس وتحس أنه يوم الحساب خلك طبيعي وواثق وتأكد وثق ان قبول اللغة يكفي لحصولك على فيزة خمس سنوات،،،
    7 "
  3. صحيح كلام الاخوان هذا اللي صار معي في السفاره

طلب قبول المعهد وعطيته الصوره كمان يعني ماهو الاصل وطلب الايتوني وعطيته صوره

والحمدلله سويت المقابله و 4 ايام والفيزا في جده

وبخصوص قبول الجامعه اذا تاخر .... راسل المعهد يأجلون الدراسه ويصدرون اي توني بنفس رقم السيفس القديم >> لاتنسى

بالتوفيق ..
    7 "
  4. يارجال انا ماستر ومامعي قبول جامعه لانه صعب بصراحه وبروح بقبول لغه وسفرتي بعد خمس ايام وفيزتي خمس سنوات

رح بقبول لغه ولاتستنى القبول الجامعي لانه صعب للماسترررر وترا يكفي قبول اللغه بالسفاره وفيزتك تكون خمس سنوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.