الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصيييييبه .. طلاب معهد كابلن ارجوكم ساعدوني

مصيييييبه .. طلاب معهد كابلن ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله المسفر
    عبدالله المسفر

مبتعث جديد New Member

عبدالله المسفر الأردن

عبدالله المسفر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 11:08 AM

يا اخواني انا سمعت ان معهد كابلن غير معتمد من الوزارة ..ارجوكم افيدوني هذا الكلام صحيح ولا لأ ؟؟؟؟
    انا طلعت التأشيرة حقتي وحق زوجتي وحجزت التذاكر ودحين مو داري ويش اسوي
  2. وانا نفس المشكلة كلموني مكتب التجسير وقال لي لازم تغير المعهد . مع العلم اني استلمت القبول قبل اسبوعين للدراسة في فرع بورتلاند في ولاية اوريغن

وموعد السفارة يوم الاثنين القادم. اريد اعرف كيف اشيك على المعاهد المعترف بها من قبل الملحقية حاليا.
    7 "
  3. يا اخوان اللي مطلع الفيزا على قبول معهد كابلن القديم ما يخالف يطلع علية ومن هناك يلتحق بالقبول الجديد عند الملحقية
    معهد كابلن بجميع فروعة مو معتمد من عند الوزارة وهذا الشيء اهم من الملحقية لانو حين نعاود الوزارة هية اللي تعادل الشهادة
    7 "
  4. انا كلمت طلاب بالمعهد وتأكدت ان معهد كابلن مو معتمد وبكل فروعه بدون استثناء وقاعدين يحولو منه ..بس انا كلمت مكتب تجسير اللي جابولي القبولات طمنوني وقالولي بنجيبلكم قبول ثاني وما يخالف تطلعو على قبول كابلن ...والله اني ارتحت شوي لانه يا اخواني بصراحه مصيبه ارجع اعيد اجراءات التأشيره الموضوع مو بسهل ابدا
    الله يقدم اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.