الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار (( للأهمية )) قد يشكل التخصص الدراسي عائقا لدى البعض

استفسار (( للأهمية )) قد يشكل التخصص الدراسي عائقا لدى البعض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nos
    nos

مبتعث جديد New Member

nos الولايات المتحدة الأمريكية

nos , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة W College
    • W College
    • English
    • أنثى
    • Los Angeles, CA
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 03:26 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

انا احد طالبات المرحلة السادسة من مبتعثي امريكا ، و أود ان استفسر و اوضح بعض النقاط ..

وصلني عن طريق وزارة التعليم قبول لغة و قبول جامعي لتحضير مرحلة الماجستير في الترجمة / لغة انجليزية بـ Whittier College ، وعلى حسب ما وجدته في الموقع الالكتروني لوزارة التعليم العالي ( الرابط ادناه ) بأن الجامعة موصى بها و أيضا التخصص موصى به ولكن لمرحلة البكالوريوس فقط ! التخصص لمرحلة الماجستير موصى به في جامعات اخرى غير الجامعة التي التحقت بها ولكن الجامعة التي التحقت بها فان التخصص موصى به لطلبة البكالوريوس فقط !!

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...3&SectionName=

وانا في حيرة من امري ! لا اعلم ما الذي يترتب على ذلك !!
    و اتسائل هل تم ايقاف التخصص بعد التحاقي بالجامعة وبذلك يكون قبولي الجامعي معتمد 100 % ؟
    ام ان تم ايقافه قبل التحاقي بها ؟ وهل يجب علي تغيير التخصص ؟؟
    ام ان الجدول الموجود في الرابط فقط لتوضيح التخصصات المتوفرة والتي تدرسها تلك الجامعة ؟

مع العلم بأن جميع اجراءاتي ومعامالاتي كانت مباشرة .. // مني للوزارة ومن الوزارة لي - ومني للمعهد ومن المعهد لي ( يعني مكتب تجسير الفكر ما دخلت ايده بالموضوع اطلاقا ولا اي مكتب غيره )

فمـــاذا تــــرون ؟؟
  2. المشكلة ان الوزارة ماترد على الاتصالات ولا الايميلات هذه الفترة ، ممكن بسبب اجازة رمضان او ضغط العمل او اي سبب كان !

وانا مستعجلة علشان اقدر اخلص باقي الاجراءات قبل 15 شوال ( قبل صدور قرار الابتعاث )
    و المعروف بانه لايتم تغيير التخصص بعد صدور القرار ..

علشان كذا لجأت الى المنتدى وقلت اطرح قضيتي فيه ..
    وان شاء الله الاقي افادة من الاخوة والاخوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.