الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوف يتأخر امر الاركاب هل اشتري التذاكر

سوف يتأخر امر الاركاب هل اشتري التذاكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BADR1814
    BADR1814

مبتعث مستجد Freshman Member

BADR1814 الولايات المتحدة الأمريكية

BADR1814 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Microbiology , بجامعة Creighton University
    • Creighton University
    • Medical Microbiology
    • ذكر
    • OMAHA, NEBRASKA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 11th, 2011, 03:48 PM

السلام عليكم
    اخواني الكرام
    انا موظف وان شالله طالع على بعثة
    لكن امر الاركاب لسا ما طلع واحتمال يطلع بشهر 10 وانا دراستي تبداء بشهر 11 وانتم تعرفون مشاكل الحجز
    طيب ممكن اشتري التذاكر سواء من مكتب الطيار او من الخطوط نفسها واذا جاء امر الاركاب استبدل هذا بهذا
    اذا احد عندة فكرة مناسبة ياليت يطرحها .......... لاني ايضا اذا تاخر صدور قرار الابتعاث امكن ااجل دراستي شهرين يعني راح اظطر الى تأخير رحلتي ايضا
    ولكم مني الشكر
  2. مرحباا اخوووي

العجله مامنها فايده اولا ..ثانيا لا يمكن استبدال تذاكر (هاذي بهاذيك) يعني اصبر دام جتك تذاكر مجانية
    ثانيا الحجوزات ما تفرق ذيك الفرق في الاسعار فيحال لو قررت تسافر.. لانه عندك شركات طيران كثيره
    عموما لو حبيت تحجز من النت شف الموقع هذ1 راح يفيدك وبالتوفيق Cheap Flights, Airline Tickets, Cheap Plane Tickets, Cheap Airfare
    7 "
  3. اخي الكريم
    اذا حجزت تذاكر بتدفعها من جيبك ولما يجيك امر الاركاب يا طويل العمر مكتب الطيار بيعوضك بس 70% والباقي يحطونه في جيبهم يعني بتخسر مبلغ.. الامر راجع لك ..
    موافق
    هذا ما حدث معي السنة اللي فاتت انا من الدفعة السادسة .. ما ادري الكلام يتغير عندكم ولا كيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.