الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بالنسبة لنظام التسجل الألكتورني للملحقة في امريكا ؟

استفسار سؤال بالنسبة لنظام التسجل الألكتورني للملحقة في امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naharr
    naharr

مبتعث جديد New Member

naharr الولايات المتحدة الأمريكية

naharr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى hjhj , بجامعة hjhj
    • hjhj
    • hjhj
    • ذكر
    • hjhj, hjhjh
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 11th, 2011, 05:35 PM

عندي سؤال بسيط لوتكرمتو
    انا مبتعث عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين في ناس يقولون مايحتاج تروح واشنطن التسجيل صار بالنت
    بس كل الي اعرفهم مسجلين بالنت هم على حسابهم الخاص فا مدري انا مبتعث يحتاج اروح واشنطن اسوي اوراقي ولا مايحتاج ؟؟
  2. انا مبتعث ووصلت واشنطن يوم الاحد 7اوغسطس صباح يوم الاثنين انتظرنا احد من الملحقية يجينا وياخذنا ولا شفنا احد
    رحنا وانتظرنا اربع ساعات او اكثر على الفاضي وبالاخير مشونا وقالو كل واحد يسويها بنفسه من النت
    7 "
  3. المفروض فيه حقوق لنا وتطالب بتعويض يا احمد هي وقت هي تذكرة هي جهد هي طاقة هي فلوس هي فندق هي عدم إخبار هي مطار وروحة وجية؟؟؟
    جاي واشنطن بأمر منهم ومتغرب ولوحدك وهم المفروض بيتك الثاني
    يخلوك ملطوع وبشهر ربي يقولون لك يلا اوت؟؟
    وييييييييييييين قاعدين
    خلاص طقيت مشوار وجيت لحد بابنا نخلص لك امورك
    ما ينفع بسبب ان الاستقبال اليدوي تقفل ففيه اختراع اسمه كلك وتجي الرساله ع الايميل او ع الجوال
    من جد عصر حجري حنا !!
    وماعليه احمد يمدحون احلام اليقظة
    7 "
  4. بس في ناس يقولون في احد يساعدك تسوي اوراقك عنددهم بالملحقية نستخدم كمبيوتراتهم تسوي سكان للأوراق وترسلها لهم
    بس انا انشاءالله بروح واشنطن احتياط بقعد يومين اشوف الوضع وبعدها اروح ولايتي

الله يكتب الي فيه خير
    7 "
  5. السلام عليكم
    الافضل اذا عندك سكان في مكان اقامتك.. سوي اوراقك ووفر ع نفسك روحه وجيه بالفاضي

خلاص كله صار ع الموقع... بس سؤالي هو عنوان الاقامه في امريكا!!!! ايش نكتب فيه؟؟!!!! ينفع اكتب عنوان المعهد حقي!!! انا لسى بالسعوديه وماني عارف ايش اكتب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.