الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار مهم يخص تعويض رسوم الفيزا والسيفيس

استفسار استفسار مهم يخص تعويض رسوم الفيزا والسيفيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    لا .. لازم ترسل لهم أصول الأوراق بس وأنا اخوك حاول ترسلها لهم بفيدكس والا DHL لأنهم الأكثر ثقة ولاتنسى تشيك بعد ارسالها بالتراك نمبر عشان تتأكد انها وصلتهم

بالنسبة ياخوي الحر لرسوم السيفيس وش الخيار اللي اخترته لأنه دخلت على فواتير ومالقيت خيار سيفيس
    اخوي لاهنت هل انت متاكد انه لازم نرسلها لهم ؟؟؟ ..... بالنظام القديم ماكانوا يطلبون ارسالها فقط ايميل .... والآن بالنظام الالكتروني يطلبون؟؟؟؟ يعني الشغلة عكسية!!!

وبعدين اللي اعرفه انه الطلب مايقبل الا بعد اكتمال مسوغاته ومتطلباته .... وانا قبلوا طلبي !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبة لاستفسارك ... صحيح مافيه خيار رسوم سيفيس ... لكن فيه خيار رسوم فيزا .... وبالتالي انت ارفق مع الطلب ايصال الفيزا وورقة السيفيس

بالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  2. طيب يااخوان بما انه فيه موضوع انفتح

ممكن استفسار .. انا راسلتهم وردوالطلب غير مقبول
    لايمكن التعويض حيث ان لوائح و انظمة الابتعاث لا تعوض عن المصروفات المدفوعة قبل تاريخ بداية البعثة

هل الجميع جايين بعد البعثه مثلا او بعد الانضمام...؟؟؟ وليه يطلبون التعويض اللي بعد الانضمام..؟
    والا مسكت معهاهم وصرفوني..<< شكلي برجع اراسلهم واغثهم والا وش تنصحوني..؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    اخوي لاهنت هل انت متاكد انه لازم نرسلها لهم ؟؟؟ ..... بالنظام القديم ماكانوا يطلبون ارسالها فقط ايميل .... والآن بالنظام الالكتروني يطلبون؟؟؟؟ يعني الشغلة عكسية!!!

وبعدين اللي اعرفه انه الطلب مايقبل الا بعد اكتمال مسوغاته ومتطلباته .... وانا قبلوا طلبي !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبة لاستفسارك ... صحيح مافيه خيار رسوم سيفيس ... لكن فيه خيار رسوم فيزا .... وبالتالي انت ارفق مع الطلب ايصال الفيزا وورقة السيفيس

بالتوفيق لك وللجميع
    بالنظام القديم كل موظف له نظام .. اذا جت اوراقك عند المدعو وائل صديق فأعرف انه بيعقدك وبيضيق صدرك مثلي وللأسف اوراق جت عنده
    ونعم انا متأكد وارسلوا على الأيميل ان عن طريق البوابة انه لازم ترسل اصول الأوراق .. هم يقبلون طلبك بس لازم ارسال الأصول

الله ييسر أمرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    اخوي

1_ تدخل على الخدمات المالية وتختار طلب تعويض

2_ تختار نوع التعويض فواتير وتحتها تختار رسوم فيزا

3_ بعدين تجيك فراغات تعبيها

رقم الفاتورة اكتب لايوجد

والجهة المصدرة للفاتورة اكتب اخرى وتحت سامبا و us citizenship and immigration services

وكمل البيانات الثانية وارفق المستندات المطلوبة وسلم الطلب

بالتوفيق لك وللجميع
    اخوي الله يعطيك العافيه سويت كل الخطوات وحتى رقم الفاتوره كتبت لايوجد وحملت كل الصوره حتى مايصير لهم حجه وكل ماسوي تسليم يطلع لي هالمسج ولافهمت وشو
    يجب أن لا يتكرر رقم الفاتورة في الحالة التالية : إذا تكرر نوع الفاتورة لنفس نوع ورمز المستفيد بغض النظر عن الطالب
    لدرجه اني غيرت اسم الصور وسويت حاجات كثيره ومع ذلك نفس الرساله وش تتوقع المشكله اذا كنت تعرف
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.