الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار مهم يخص تعويض رسوم الفيزا والسيفيس

استفسار استفسار مهم يخص تعويض رسوم الفيزا والسيفيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحر83
    الحر83

مبتعث فعال Active Member

الحر83 الولايات المتحدة الأمريكية

الحر83 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة UNIVERSITY OF DAYTON
    • UNIVERSITY OF DAYTON
    • ACCOUNTING
    • ذكر
    • DAYTON, OHIO
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 11th, 2011, 08:11 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي

انا طلبت بالبوابة الالكترونية طلب تعويض عن رسوم الفيزا والسيفيس .... وتم قبول الطلب

لكن جاني ايميل من الملحقية (الشؤون المالية) فيه نموذج المعاملات المالية وتاريخ الموافقة وبياناتي

ومكتوب تحت ارفاق النموذج مع نفس المسوغات اللي ارسلتها الكترونيا ... وارسالها لعنوان الملحقية

لخبطة .... يعني ارسلها من جديد بالبريد؟... طيب وش فايدة البوابة الالكترونية اللي ازعجونا فيها .... والا عشان الدعوى فلوس؟

رجاء اللي تم تعويضه قبل كذا عن طريق البوابة يفيدنا والشكر لكم جميعا
  2. اسمعوا الكلام وارسلوا اصول الأوراق والا بتتخرجون وبتتوظفون وبتتقاعدون ومحد رد عليكم .. ارسلوا الأوراق الرسمية وعساها بعد ترجع لكم فلوسكم
    اسأل مجرب ولا تسأل طبيب من كثر ماعذبوني صار عندي حساسية من كلمة تعويضات

الله يرحم الحال بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اسمعوا الكلام وارسلوا اصول الأوراق والا بتتخرجون وبتتوظفون وبتتقاعدون ومحد رد عليكم .. ارسلوا الأوراق الرسمية وعساها بعد ترجع لكم فلوسكم
    اسأل مجرب ولا تسأل طبيب من كثر ماعذبوني صار عندي حساسية من كلمة تعويضات

الله يرحم الحال بس
    غريبة .... ماهو تكذيب لك حشا ....... لكن انا وافقوا على طلبي ... بس ناقص منه 140 $ !!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaaD.سعد
    وعليكم السلام

أنا بعد ما طلبت تعويض الرسوم

أن قدر أحد يفيدنا بالخطوات لأنها معقدة شوي
    اخوي

1_ تدخل على الخدمات المالية وتختار طلب تعويض

2_ تختار نوع التعويض فواتير وتحتها تختار رسوم فيزا

3_ بعدين تجيك فراغات تعبيها

رقم الفاتورة اكتب لايوجد

والجهة المصدرة للفاتورة اكتب اخرى وتحت سامبا و us citizenship and immigration services

وكمل البيانات الثانية وارفق المستندات المطلوبة وسلم الطلب

بالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    غريبة .... ماهو تكذيب لك حشا ....... لكن انا وافقوا على طلبي ... بس ناقص منه 140 $ !!!!
    يا اخي انا لي اكثر من شهر معهم الحين يوم ارسلت لهم الطلب بعد افتتاح البوابة الألكترونية طلبوا مني ارسال اصول الأوراق مع اني ارسلت لهم اصول الأوراق مرتين من قبل مرة بالبريد الأمريكي ومرة مع فيدكس .. مدري وش قصتهم ضيعوا اوراقي والا ايش
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdoh alyousef
    ههههههه كيف ناقص منه 140$؟ ما فهمتك وننتظر الطريقة

صراحة تعقيد والبوابة صارت حاجز للطلاب بدل ماهي طريقة تسهيل

اجراءات الا والله صارت عقبة يبي لطالب ينشب لهم هههههه الله يعين ..
    140$ = رسوم فيزا ولدي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    يا اخي انا لي اكثر من شهر معهم الحين يوم ارسلت لهم الطلب بعد افتتاح البوابة الألكترونية طلبوا مني ارسال اصول الأوراق مع اني ارسلت لهم اصول الأوراق مرتين من قبل مرة بالبريد الأمريكي ومرة مع فيدكس .. مدري وش قصتهم ضيعوا اوراقي والا ايش

انا ياخوي وافقوا على طلبي .... بس مدري هل يحتاج ارسلهم اوراق ولا خلاص ينزلونها على حسابي .... مافهمت؟؟.... اجل وش فايدة البوابة اللي صجونا فيها؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر83
    انا ياخوي وافقوا على طلبي .... بس مدري هل يحتاج ارسلهم اوراق ولا خلاص ينزلونها على حسابي .... مافهمت؟؟.... اجل وش فايدة البوابة اللي صجونا فيها؟؟؟
    لا .. لازم ترسل لهم أصول الأوراق بس وأنا اخوك حاول ترسلها لهم بفيدكس والا DHL لأنهم الأكثر ثقة ولاتنسى تشيك بعد ارسالها بالتراك نمبر عشان تتأكد انها وصلتهم

بالنسبة ياخوي الحر لرسوم السيفيس وش الخيار اللي اخترته لأنه دخلت على فواتير ومالقيت خيار سيفيس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.