الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعويض الرسوم الدراسيه ؟؟

تعويض الرسوم الدراسيه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3bod
    3bod

مبتعث مستجد Freshman Member

3bod الولايات المتحدة الأمريكية

3bod , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيه طيبه , بجامعة لسى مدري
    • لسى مدري
    • تقنيه طيبه
    • ذكر
    • بعد مدري, لسى
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 11th, 2011, 09:05 PM

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الحقت قبل شهرين حمدلله وقدمت للملحقية طلب تعويض بالحكومة الالكترونية وقالولي المطلوب صورة من كشف حساب البنك علية الاسم؟

شقصدهم اجيب كشف حسابي الامريكي ؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    كشف الحساب اللي سددت منه رسوم المعهد

الله يعينك وييسر امرك والله المطالبة بالتعويضات مع بعض الموظفين قطعة من عذاب وخصوصا وائل صديق
    يعين الجميع يارب

سددت من حساب اخوي واخوي اللحين رجع السعودية اجازة مرح يجي امريكا الا بعد شهر ونص يعطيك العافية اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bod
    يعين الجميع يارب

سددت من حساب اخوي واخوي اللحين رجع السعودية اجازة مرح يجي امريكا الا بعد شهر ونص يعطيك العافية اخوي
    خله يجيب كشف حساب من البنك اذا كان البنك سعودي ويسويه سكنر ويرسله لك على الأيميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    خله يجيب كشف حساب من البنك اذا كان البنك سعودي ويسويه سكنر ويرسله لك على الأيميل
    لا حسابه الامريكي اللي سددت منه انا دخلت على حسابه اون لاين وطبعت كشف حساب 3 شهور ورفعته للملحقيه ان شالله يردون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salem Alyami
    طيب يا جماعة , خلنا نقول اني استلمت التعويض ,,

سؤال : هل راح ياخذونة مني في اخر الشهور في دراستي ؟؟؟؟
    اي اخوي لو عوضوك تخصم من فترة بعثتك

انا تم عدم قبول طلبي لانه اسم المعهد بالضمان المالي غير اسم المعهد اللي ادرس وهو نفس المعهد els بس اللي بالضمان اللي بالداون تاون وانا ادرس فيه بالضاحيه
    الله يعين بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.