الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الشحن من السعوديه الى امريكا.. الله لايهينكم رحلتي بعد يومين

بخصوص الشحن من السعوديه الى امريكا.. الله لايهينكم رحلتي بعد يومين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

August 11th, 2011, 11:35 PM

السلام عليكم

انا رحلتي بتاريخ 14 اوغسطس بإذن الله وعلى الخطوط القطريه

ومعي شنطه كبيره والثانيه صغيره المشكله بالشنطه الكبيره توني مسكرها وطلعت الى ارامكس علشان اوزنها واشوف كم وزنها لان القطريه قالوا حد الشنطه 23 كيلو فقط

وانا الشنطه الكبيره لحالها 37 كيلو !! ومادري ايش اسوي, حاب اسألكم حد جرب البريد السعودي وهل أمن ويوصل لو بخلي الاهل يشحنون لي بعض الاشياء لمن اوصل امريكا..؟

لان متخوف ومافيه قدامي الا البريد السعودي يعتبر ارخص

اتمنى الاراء لاني بحاجه ماسه.. وشكرا
  2. ياحبيب اخوك لك خيارين او اقتراحين وطيع شوري اختار احدهم وابعد عن البريد ترا ما اخبل من البريد السعودي الا البريد الأمريكي .. بالاضافة ان السعر غالي مافيهم ثقة

الخيار الأول : انت لك شنطتين كبار كل شنطة 23 كلغ تشحن مع العفش ولك شنطة صغيرة تصل الى 9 كلغ تاخذها معك في الطائرة
    بإمكانك تجيب شنطتين متساويات في الحجم وتخلي في كل شنطة 23 كلغ بالاضافة الى 9 كلغ في كبينة الطائرة يعني لك 54 كلغ بس تتوزع مثل الطريق اللي ذكرتها لك .

الخيار الثاني : وهذا انا مجربه والجأ له اذا ماضبط معك الخيار الأول
    وهو انك تاخذ معك شنطة اضافية وتدفع مبلغ زيادة وانا جربته مع طيران اليونايتد ودفعت (100$) بس انت تأكد من الخطوط القطرية كم قيمة الشنطة الإضافية لكن ما اعتقد انه بيتعدى(100$) اي مايساوي (380 ريال) بينما لو شحنت عفش مستحيل ولامواخذة لوتحب السماء ماراح تدفع اقل من(250$)
    وماتدري عن عفشك ومتى يجيك لأن لا البريد السعودي ولا الأمريكي ثقة .. البريد الأمريكي مضيع لي قبل شهر اوراق وفواتير رسمية .
    7 "
  3. الله يسهل امورك يا غالي.. كلام كليم

انا بيني وبينك اقتراحك الاول ممتاز بس المشكله فيه اني بعد ما اوصل هناك لوشنطن !! راح اتمرمط انا شخص واحد كيف اشيل شنطتين كبار! + شنطه صغيره لطيارة + شنطه لاب توب
    وتبي تروح تشوف لك الفندق فتحس صعبه تجرهم معك

هذه كان خوفي منها ولا اقتراحك ممتاز.. واشكرك بصراحه على نصيحتك وتحذيرك بخصوص البريد السعودي والامريكي لان كنت متخوف بصراحه واذا كان كذا الله يعين لان حتى انا مشكك في البريد الامريكي

مرسل اوراق لاحد الجامعات في امريكا .. والى الان ماستلموها!
    7 "
  4. شف وانا اخوك انا مجرب القطرية

اقلعت من الرياض الى الدوحة ومنها الى واشنطن ومعي وزن زايد ماخذو على ولا ريال في الرياض او الدوحة , لكن المشكلة في الرحلة الداخلية خذوا مني 200 دولار على شنطتين كل شنطة 100

واي سوال انا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ج
    انا اللي بسويه ان شاء الله باخذ شنطة كبيره واخذ شنطة معاها اصغر فالحجم يعني احاول انو الشنطتين تكون 23

بس يا اخوان كيف اوزنها قبل ما اروح المطار ؟
    مر احد مكاتب فيدكس عندهم ميزان كبير تلقاه في المدخل وماراح يقصرون معك يوزون لك بلاش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.