الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي بيجي بكره لـ امريكا مهم جدا ،،

اللي بيجي بكره لـ امريكا مهم جدا ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحه روحو للملحقيه ،،، ترى بيسحبون عليكم اذا ارسلتو ايميلات او نظام الكتروني وخرابيط ،، ناس ما تخاف الله ،، روحو عندهم وخلصو اموركم ،، بس اذا احد عنده واسطه موب لازم يروح يعني يعرف له واحد يزين اموره ،،

واذا كنت ما تعرف الا ربك ،، فـ آنا آشوف آنك ترووح وتخلص في نفس اليوم او نفس الساعه ،،، ازين من انك تجلسلك شهر وفي الاخير يجلسون يمرمطون فيك ،، فـ كـنصيحه روحو

ترى هم يبون يصرفونكم بآي شكل من الاشكال ،،

ملحقية النصب يسحبون عليك ما يخافون الله فينا ،،
    7 "
  2. فعلا الملحقية ناس ما تخاف الله .. حرام عليهم والله....

نصيحة مجرب:

اول شي انزل بالفندق واعمل سكان لجميع الاوراق المطلوبة واظنكم تعرفون الاورقا كلكم موجودة برابط الملحقية تفضلو الرابط
    http://us.mohe.gov.sa/ar/Pages/default.aspx
    ادخل على هذا الرابط ومن ثم ادخل على فتح ملف طالب مبتعث راح تظهرلك جميع الاورق المطلوبة
    وبعدها قم بتعبة جميع البيانات وحمل جميع الصور المطلوبة... ونام وارتاح
    ثاني يوم الصباح روح عندهم وقول لهم انا حملت جميع الاوراق والنظام الالكتروني اعطاني هذا الرقم ... طبعا كالعادة هم راح يحاولو يسحبو عليك سيفون مثل ما سحبو علينا ويقولولك خلاص روح ولايتك ونحن راح نتواصل معك ... بس احذر ثم احذر تروح ولايتك ويصير فيك مثل اللي صار فينا لحد الان ماحد رد علينا ومش قادرين احنا نعمل شي .. يعني حاول تنشب في حلقهم نشبة تخليهم يعطوك شغلك وانت واقف.
    تراهم ناس ما يخافون الله في الطلاب ...
    احب اذكرك ثاني مرة بان النظام الجديد يقولك لا يتطلب ذهابك للملحقية ابدا وانا احب اذكرك بأنك لو مارحت راح تكون في عداد المسحوب عليهم مثلنا.
    7 "
  3. والله احترنا رايحيين ندرس ولا يجننون ويلعبون فينا يبيلنا حل عآآجـل انشروا المعآنآة بالمنتديات او مواقع التواصل الاجتماعي او نسوي مقطع مرتب ونرفعه لليوتيوب اهم شي يوصل صوتنا وانا مستعد اعمل اي حاجة (:
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.