الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رقم الطالب في الملحقية - هل أستلمته ؟

رقم الطالب في الملحقية - هل أستلمته ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية It's Law
    It's Law

مبتعث مجتهد Senior Member

It's Law الولايات المتحدة الأمريكية

It's Law , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى L.L.M , بجامعة ..
    • ..
    • L.L.M
    • ذكر
    • .., California
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 12th, 2011, 03:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

بعد عمل النظام الجديد بفتح الملفات .. وتسجيل بيانات المبتعثين ..

هل أستلمت رقم الطالب في الملحقية .. بعد أن قمت بالتسجيل حسب النظام الجديدة ..

أبي أعدل بعض الأمور و أطلب أمور أخرى .. لكن لا يمكنني ذلك لعدم وجود هذا الرقم ..

مشكورين ..
  2. رقم الطلب يرسلونه لك بس وش الفايدة منه ؟ اصلا ما تقدر تستخدمه ولا تعدل شي لأنك كل ما حاولت تعدل يقولك لا يمكن لأن الطلب مفتوح !!! طيب ايش اسوي عشان استأجر سكن ؟ وعشان تفتح حساب بالبنك ؟ كل هذه الامور لا يمكن ان تتم وأنت ما استلمت الضمان بيدك ؟
    والله حرام عليهم ندفع المصاريف هذي كلها عشان ما اعطوننا ورقة الضمان لأن الشقق السكنية لا تقبل ان تؤجرك بدون وجود ما يثبت أنك ستحصل على دخل ثابت .. وهذا يخليك تضطر تسكن بفندق باليوم بأجار غالية عشان تمشي امورك ...
    7 "
  3. انا يا اخوان ما اقصد رقم الطلب .. بل رقم الطالب في الملحقيه الي يبدا بـ as على ما اعتقد ..

الي ابي اعدله ارقام الاتصال لاني بالتسجيل حطيت الرقم السعودي وانا غيرته الحين وابي اسجل الرقم الجديد .. وكذلك الايميل .. و و و
    7 "
  4. حبايبي ،، رقم الطالب اذا ملفك مزبوط يوصلك خلال ثلاث الى اربع ايام من يوم تقديمك الطلب ،، وهذا كله من تجارب الطلاب استنتجته ،، يعني هذا استنتاج شخي ،، يمكن صح ويمكن غلط ،،

انا وصلني والحمدلله ،، ومكتوب انو تم قبول الطلب ،، وارسلولي رقم الطالب اللي يبدأ بالحروف ،،

الله يوفقكم اجمعين
    7 "
  5. يا جماعة انا لاحظت شي غريب ..

انا كنت اقدر ادخل على فتح ملف جديد بسجلي المدني .. و أحصل المرفقات و البيانات المرسلة ..

عدلت الطلب كأنه طلب جديد .. وعبيت بياناتي كاملة .. تختلف عن السابق .. صار يطلع لي الآن في خانة فتح ملف طالب .. ان هناك طلب موجود يرجى الإنتظار حتى ينتهي .. لذلك عبوا بياناتكم من جديد لين يجيك رد من النظام بهالشكل ..

ممكن يكون بالمرة الاولى طلبي متعلق .. او ما استلمه النظام بشكل الصحيح .. وممكن هذي الشي مب صح بحكم ان النظام أعطاني رقم طلب ..!

كل شي جايز ..
    7 "
  6. نحن عبينا الطلب بالكامل وصورنا الاوراق بالكاميرا صور واااضحة ورفعناها على الموقع .. والموقع اعطانا رقم للطلب .. ورحنا اليوم الثاني على الملحقية وقالو لنا طلبكم موجود ومظبوط مية بالمية بس نبي نراجعه ونرسلكم الايميل اليوم .. وصار لنا لحد اليوم خمس او ست ايام ومافي شي جانا منهم..
    مع العلم إني الان لو حاولنا ندخل على الطلب راح يكتبلك هناك طلب موجود يرجى الانتظار حتى ينتهي؟؟؟؟ لو في خانة فاضية كان كتبت لهم .. والله عيب عليكم اللي تسووه بالخليقة...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.