الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبـــــــــــــت منهم الله يعين ..ابي المساعدة بخصوص الضماان الله يخليكم

تعبـــــــــــــت منهم الله يعين ..ابي المساعدة بخصوص الضماان الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يمكن عشقتك
    يمكن عشقتك

مبتعث مستجد Freshman Member

يمكن عشقتك الولايات المتحدة الأمريكية

يمكن عشقتك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering‏ , بجامعة Ohio State Universities
    • Ohio State Universities
    • Biomedical Engineering‏
    • ذكر
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 12th, 2011, 04:39 AM

السلام عليكم ..

تقبل الله منا ومنكم الصيام ..

اتمنى الجميع بخير ..

طبعا اول شيء اقوله الله يعين جميع الطلاب على تخبطات الملحقية والله هالاسلوب الي يسونه حاليا مو حضاري ابدا ..انهم يسفهون الطلاب ..

يعني انا وكم طالب او اغلب الطلاب مايردون علينا لاايميلات لا تليفون يعني وش يبغوننا نسوي البوابة الالكترونية مب راضية ترسل للاي طالب الباسورد يعني من جد تخبط الله يعين ..

طبعا انا عندي مشكلتين مشكلة طرحتها هينا محد رد علي الي هي انو ارسلت لهم اكثر من مره الشيك الملغى والا لي ثلاث اسابيع ماارسلو لي اي مرتب ..

المشكلة الاعظم انو المعهد راسلوني وقالو ان الضمان حقك مكتوب فيه الجامعة الي بتروح لها بعد اللغه هل هو خطا ام انت ناوي تروح وانا مالي شهرين ادرس لغه ..

الحل وشو وكيف اقدر اعدل هالضمان ...ابي اجابة تكفون واضحه ممكن اعدله وانا هينا ولا لازم اروح لهم ..

شاكر لكم ..
  2. اذا قريب من الملحقيه روح للمشرف حقك وسفل فيه ولا تطلع الا وانت اخذ الضمان

هذولاء شلة حوش ما يجون الا بالطريقه هذي

انا قعدت اراسل المشرف حقي ارسلته السلام والرحمه اريد من سعادتكم الخ
    تغير المعهد

ما جاني رد

ارسلت الخطاب بصيغه احلا شويه ممكن يردون

ما جاء رد

ارسلت له انا ابغى انقلع للمعهد الفلاني وعلى طول جاني رد
    7 "
  3. والله نحن نفس الموضوع .. اصلا ماحد اعطانا رقم ولا شي وجالسين بولايتنا منتظرين حضرة الملحقية ترسلنا الضمان عشان نقدر نسكن على الاقل ... لأننا لحد الآن جالسين في الفنادق .... ومصاريف كبيرة جدا بسبب عدم وجود ضمان مالي .. حتى ما يردون ولا يتجاوبون ولا شي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.