الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الابتعاث أم التعيين ... ارجو المساعده

حوار الابتعاث أم التعيين ... ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي زي مافي مبتعثين رجعو ولم يجدو وظائف والله انه في خريجي ثانوي وبكالوريوس انتساب جاتهم وظائف حكوميه الرزق مابينقطع ومكتوب

وكل واحد بياخذ نصيبه في الدنيا وفي الحديث " أنا عند حسن ظن عبدي بي ."

التدريس طيب وفكرة الاعادة ممتازه اشتغل عليها

لكن من الواضح انك تميل للابتعاث والتطوير لانك مخطط وعندك هدف تريد تحقيقه

انت من ترسم مستقبلك وتضعه امامك وتحدد ماذا ستكون ومايرضيك ومهم جدا جدا تكون مقتنع فيه

مع تمنياتي لك بالتوفيق

*
    7 "
  2. أخوي الكريم:
    اسمع نصيحتي واعتبرها من أخ إلى أخ أنا حديث تخرج مثلك 1431 ومريت في ألف موقف ولكن نصيحتي لك الوظيفة ثم الوظيفة ثم الوظيفة لأنك كما تعلم ناس طالعين ماستر واجد بدون وظائف وكل سنة يرجعون أفواج والمنافسة تصعب وتتعقد وأكرر نصيحتي لك الوظيفة وخاصة في الأوان الأخيرة أصبحة وزارة التربية والتعليم ترسل منسوبيها لإكمال دراساتهم العليا .

والله الموفق .
    7 "
  3. حتى انا نفس الامر عندي بس انا جاتني البعثه على حساب الحكومة ورحلتي 12/10

واموري في التعين ماشيه والحمدالله بس باقي نتيجة التحليل

في كثير من الاوقاة اقول الوظيفة والاستقرار احسن من المستقبل المجهول

وباب الابتعاث انفتح على مصرعيه وكثرت المبتعثين والمبتعثات يجعلك تقلق

قد يقول قال ان الامور كلها بيد الله وهو تكفل برزق والنجاح وغيرها من الامور المعيشيه اقول نعم ولكن لا يمنع مع ايماني الجازم بهذا ان ااخذ بالاسباب التي امرني الله ان ااخذ بها

اخي انت بتروح على حسابك لماذ لا تمسك الوظيفة وبعد سنتين تطلب تفريغ من غير راتب وتروح تكمل كذا تضمن الوظيفة واكمال الماستر

الله ايسر امرك ويفرج همك وينفس كربك ويرزقك الخير اينما كان
    7 "
  4. لا تفرط في الوظيفه

خذ استثنائي و روح كمل ماستر و دكتوراه و بعدين ارجع لوظيفتك حتى الدرجه اللي انت متعين عليها راح تتغير

وبعدين اجراءات البعثه تطول يعني لو بتقدم على المرحله السابعه ما حتسافر الا السنه الجايه في شهر 7 او 8 و كذا يكون لك سنه في وظيفتك لانه اظن ما يمديك تاخذ استثنائي قبل ما تكمل سنه و بكذا استفدت من الراتب و مسكت الوظيف و قدمت ع البعثات

و استخير قبل كل شي,, موفق
    7 "
  5. اقسم بالله اني محتار ماني عارف وين اروح طريق نفسي اسلك وهو حلم بالنسبه لي وطريق فيه الاستقرار والمحطه النهائيه ,لانه بعد ما تشوف الراحه بالوظيفه مستحيل تغامر وتدرس
    والله شي يحير !! لكن الله معي وهو يختار لي .
    7 "
  6. اخوي انا اضم كلامي مع كلام الاخ وحي الخيال 2 انت وظيفه حكوميه يعني امورك ميسره لطلب التفرغ

الدراسي انا نفس حالتك لكن انا موظف بالاتصالات وكل يوم نموت باليوم 100 مره تهديد ووعيد وحاله

مايعلم فيها الا الله وبكذا صبرت لكن ان شاء الله انا خريج الترم القادم ومعزم بمشيئة الله على الابتعاث

اما انت ماشاء الله عليك حكومي احمد ربك ياخوك وراتب طيب بالتوفيق .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.