الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لتحرير الملحقية من شرذمة المشرفين قررت الانتحار

لتحرير الملحقية من شرذمة المشرفين قررت الانتحار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية K. S. A
    K. S. A

مبتعث فعال Active Member

K. S. A الولايات المتحدة الأمريكية

K. S. A , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المالديف , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة kfu
    • kfu
    • none
    • ذكر
    • dammam, Dam
    • المالديف
    • Apr 2010
    المزيدl

August 12th, 2011, 08:51 AM

السلام عليكم

لعل الشاب التونسي بحرق نفسه حرر تونس من طاغية تسلط على البلاد وسبب المجاعات ولم يرحم ولم يجعل رحمة ربه تنزل.
    لقد الهمني هذا الشاب بعمل نفس الشيء حتى اكون رمز لتغيير نشاط الملحقية وتحرير الطلاب منهم!!

لي اسبوع كامل لم اذق طعم النوم الهانئ والصيام الخاشع .. جل تفكيري كان في ماذا افعل بعد لم اجد اجابة من المشرف الاكاديمي , و مدير الاقليم , وسعادة الدكتور محمد العيسى. فمن التجىء لاعرف مصيري ولمن اذهب ..الى الملحقية القطرية؟ ام الملحقية الاماراتيه عندي شعور بأنهم سيرحبون بي بترحيب لم اجده في ملحقية بلادي.

احس بشعور انه نقطة نهاية حياتي هنا .. فلابد لي ان استثمرها قبل ان تستثمرني .. قبل ان اقع في مشاكل انا في غنى عنها. ففكرت بالانتحار وتصوير عملية الانتحار مباشرة حتى يعتبر المشرفون و يحنون على الطلاب ان كان لديهم رحمة في قلوبهم ... وحتى يتحرك ضمير المسؤولين بالمملكة بهموم الطلاب ..فلا يجب عليهم ارسال الاف مولفة من الطلاب كل عام حتى يذوقوا عناء المشرفين وتجاهلهم ..ولا انكر وجود مشرفين يتجاوبون مع الطلاب فقلوبهم مفتوحه قبل ارقام هواتفهم وعناوينهم الالكترونيه ... لكن الغالبية العظمى هم من شرذمة الناس ليس في قلوبهم عدل ولا رحمة.

اخواني, اخونا تفاكير جزاه الله خير.. وقف ضد هؤولاء المرتزقة من المشرفين وسعى جاهداً ايصال اصواتنا الى الصحافة بالسعوديه..فدعونا نكمل مشواره و نوصل هذه الرسالة الى الاذاعه والتلفزيون ... دعونا نرسل رسالتنا الى مسلسل طاش ماطاش او اي مسلسل اجتماعي سعودي.
    كما اذكركم بصفحه اخونا تفاكير على الفيس بوك .
    Welcome to Facebook - Log In, Sign Up or Learn More
    واذا لم نجد حلا مستعد اضحي بنفسي واكون رمز للتغير في الملحقية الثقافية السعوديه بالولايات المتحده الامريكيه.

دمتم بود
  2. لا حول ولا قوة الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل

ارسلونا الى الخارج لتغير فكرنا والتطور التعلم

ف بمعاملتهم لنا فكرنا بالانتحار !!

اتعلمون لماذا لان ليس لنا غيركم ببلاد الغربه وانتم تقيفون ضدنا !! في تعليمنا !! في حياتنا !! في حتى اتفه استفساراتنا ؟؟

لماذا تبعثونا الى الخارج وانتم لا تردون مساعدتنا

الى متى وهذا الهم معنى ؟؟

الى متى نصرخ ونصرخ ولا يوجد من يسمعنا او يواسينا ؟؟

الى متى !!

حتى ينتحر احدنا من شدت الهم والتفكير الذي سببوه لنا ؟؟!!!

لا يسعني الا قول حسبي الله ونعم الوكيل كل من سبب او كان سبب الى تسبب احد الطلاب المبتعثين بالهم والاكتئاب

حسبي الله ونعم الوكيل ان لم تجدو من يحاسبكم في الارض فهناك بالسماء من يحاسبكم على كل كبيره وصغيره فعلتموها

اخي العزيز كان الله في عونك

لا اعلم ماذا قول لك لاكن عليك بالصبر فان الله مع الصابرين

بالتوفيق
    7 "
  3. صدقت يا اخوك اصواتنا جفت وتطايرت ولم نعد نفكر بالجد في الدراسه كثر ما نفكر بكل جد في ايصال اصواتنا ( للملحقيه ))

انا جاي ادرس على حساب الوالد ولكن الملحقيه تتفنن في اغضاب الطلاب لي 3 شهور وانا هنا بامريكا وجبت قبول نهائي من الجامعه

وارسلت اوراقي قبل شهر ونص وسجلت طبيعي والمشرفه الله يسامحها تماطل بكل غرور كأن هي الي بتصرف علي ؟؟؟

والطامه الكبرى انها قبل اسبوع تقول سجل على النظام الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟ زين شهر ونص اوراقي وين راحت ؟؟ ليش ما فتحتي ملف؟؟؟ لا حياة لمن تنادي

شعلتها انسح والصق !! والله سجلت التكترونيا وبعد 3 ايام تم الرد بالرفض والسبب لايوجد خطاب مباشره يا اخوان الدراسه تبدا 18 اوقست كيف اخذ خطاب قبل الدراسه ؟؟

يرفضون طلبي كامل علشان خطاب ؟؟ طيب افتحو ملف واجيبه لكم وقت بداية الدراسه !! والله يا اخي اني اشوف مصيبت غيري واسكت لكن الله على كل ضالم

يارب تورينا فيهم قدرتك وتقشعهم واحد واحد استهتار ولعب على الطلاب قهر قهر قهر
    7 "
  4. ياويلي الموضوع خوفني

ممكن أروح هناك واتعثر ( المشكلة إني بنت !! )

كيف المكافأة ماتنزل ع الوقت !! معقولة بنتشرد بالغربة ؟؟

وهذا يقولون الملحقية بأمريكا متعاونه وبتساعدنا بتغيير التخصص وووووو

لاحول ولاقوة إلا بالله

اللهم كن معنا ويسر لأحبتنا أمورهم في غربتهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    لا حول ولا قوة الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل

ارسلونا الى الخارج لتغير فكرنا والتطور التعلم

ف بمعاملتهم لنا فكرنا بالانتحار !!

اتعلمون لماذا لان ليس لنا غيركم ببلاد الغربه وانتم تقيفون ضدنا !! في تعليمنا !! في حياتنا !! في حتى اتفه استفساراتنا ؟؟

لماذا تبعثونا الى الخارج وانتم لا تردون مساعدتنا

الى متى وهذا الهم معنى ؟؟

الى متى نصرخ ونصرخ ولا يوجد من يسمعنا او يواسينا ؟؟

الى متى !!

حتى ينتحر احدنا من شدت الهم والتفكير الذي سببوه لنا ؟؟!!!

لا يسعني الا قول حسبي الله ونعم الوكيل كل من سبب او كان سبب الى تسبب احد الطلاب المبتعثين بالهم والاكتئاب

حسبي الله ونعم الوكيل ان لم تجدو من يحاسبكم في الارض فهناك بالسماء من يحاسبكم على كل كبيره وصغيره فعلتموها

اخي العزيز كان الله في عونك

لا اعلم ماذا قول لك لاكن عليك بالصبر فان الله مع الصابرين

بالتوفيق
    اخوي والله اني طالب مجتهد سيده ..درجاتي كلها توب والحمدلله ماعندي لا يمين ولا يسار ولا عمري خالفت النظام .. بس لما النظام يجبرك تخاف وش تسوي وهذا اذا يعتبر مخالفة.
    انا ما ابغى منهم شيء .. بس ابغى على الاقل اقولهم بمشكلتي . صرت امشي في الشارع واتكلم لحالي وشوي استوعب اني كنت اتكلم مع نفسي .
    يعني انا بشيل هم الغربة ولا هم الدراسة ولا هم الملحقية ولا هم الوظايف الي فرطت فيها عشان هالبعثه ..
    لا حول ولا قوة الا بالله .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة password-U.S
    صدقت يا اخوك اصواتنا جفت وتطايرت ولم نعد نفكر بالجد في الدراسه كثر ما نفكر بكل جد في ايصال اصواتنا ( للملحقيه ))

انا جاي ادرس على حساب الوالد ولكن الملحقيه تتفنن في اغضاب الطلاب لي 3 شهور وانا هنا بامريكا وجبت قبول نهائي من الجامعه

وارسلت اوراقي قبل شهر ونص وسجلت طبيعي والمشرفه الله يسامحها تماطل بكل غرور كأن هي الي بتصرف علي ؟؟؟

والطامه الكبرى انها قبل اسبوع تقول سجل على النظام الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟ زين شهر ونص اوراقي وين راحت ؟؟ ليش ما فتحتي ملف؟؟؟ لا حياة لمن تنادي

شعلتها انسح والصق !! والله سجلت التكترونيا وبعد 3 ايام تم الرد بالرفض والسبب لايوجد خطاب مباشره يا اخوان الدراسه تبدا 18 اوقست كيف اخذ خطاب قبل الدراسه ؟؟

يرفضون طلبي كامل علشان خطاب ؟؟ طيب افتحو ملف واجيبه لكم وقت بداية الدراسه !! والله يا اخي اني اشوف مصيبت غيري واسكت لكن الله على كل ضالم

يارب تورينا فيهم قدرتك وتقشعهم واحد واحد استهتار ولعب على الطلاب قهر قهر قهر
    طبيعي ياخوي ... شوف يقولك كل مابنى على باطل فهو باطل .
    ودام الادارة فيها فساد ولا فيها جديه بالعمل ولا عندهم اهتمام بالمواطن . فتوقع الاسوء دائما .
    الي ذابحني ليش كل سنه يجددون للعيسى مركزة هذا .. ليش مايحطون لنا من الشباب السعوديين الي تخرجوا من هالبلاد ويعرفون مشاكل الطلاب .. محد يعرف الحرق الا الي يجربه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    ما في ولا موضوع يمدح الملحقية
    ولا رد
    !!
    الريحة طلعت ياناس فااااااحت
    الريحة فاحت بسببنا احنا وبسبب خوفنا ... وين المشكلة لو شاركنا بصوتنا اتجاه الحق في احد الصفحات الفيس بوك .
    الفيس بوك طيح رؤساء من كراسيهم .. مايطيح حراميه في امريكا!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.