الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقتي في البحث عن الجامعة المناسبة!! (أتمنى أن تفيدكم)

شرح طريقتي في البحث عن الجامعة المناسبة!! (أتمنى أن تفيدكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش اسوي
    اخو الله يعطيك ألف عافية والله ماقصرت

ربي يجعلها في موازين حسناتك ان شاء الله
    اللهم ءامين ...
    والله يعافيك ويوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير ... وأتمنى إنك أستفدت من الموضوع ...
    7 "
  2. ما قصرت على الموضوع مره مفيد

انا عندي سؤال ، انا ادخل على جامعه اجد قسمي ولكن في موقع الوازرة القى الجامعه غير موقفه ولكن القسم غير موجود

كيف اتتاكد عن قسمي موافق عليه من قبل الوزارة لاني اخاف اني قائمة الوزارة غير محدثة

انا ودي اختار قسم ( تقنيات التعليم ) بس اخاف عشان القسم نادر وما القى وظيفة اذا رجعت ؟

الي اعرف بس جامعة سعود و الملك عبد العزيز الي عندهم القسم ماستر فيها ولا يفتحونه كل سنه
    وش رايك هل استمر عليه ولا اغير ، علما اني حابته ودي اكمل فيه دكتورته فيه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Time2Fly
    ما قصرت على الموضوع مره مفيد

انا عندي سؤال ، انا ادخل على جامعه اجد قسمي ولكن في موقع الوازرة القى الجامعه غير موقفه ولكن القسم غير موجود

كيف اتتاكد عن قسمي موافق عليه من قبل الوزارة لاني اخاف اني قائمة الوزارة غير محدثة

انا ودي اختار قسم ( تقنيات التعليم ) بس اخاف عشان القسم نادر وما القى وظيفة اذا رجعت ؟

الي اعرف بس جامعة سعود و الملك عبد العزيز الي عندهم القسم ماستر فيها ولا يفتحونه كل سنه
    وش رايك هل استمر عليه ولا اغير ، علما اني حابته ودي اكمل فيه دكتورته فيه

طيب يا أختي في طريقة أسهل للبحث عن طريق موقع الوزارة :

حطي إسم التخصص تبعك باللغة الإنجليزية في خانة : أسم التخصص
    وطبعاً أختاري الدولة وبعدها أضغطي بحث وراح تطلعلك الجامعات اللي فيها تخصصك ...

والله أول مرة أسمع في قسم تقنيات التعليم ....

لكن إذا إنتي حابة القسم أكيد راح تبدعي فيه إن شاء الله,
    ومن وجهة نظري الخاصة لا تدخلي تخصص فقط عشان الوظيفة وبعدها يطلع التخصص ما يناسبك أو ما راح تبدعي فيه أبداً, وهيا مجرد وجهة نظري أنا في الأول والأخير.

والله يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير وعقبال أعلى الدرجات العلمية وأتوكلي على الله وأستشيري وأستخيري (ماخاب من أستشار ولا ندم من أستخار) ...
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.