الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خـــطـــوط (( بـرتـيـتش )) الإنـجلـيزيه فـجــأتـني ارجـوكم سآعدونـــي ماني مصــدق !!

استفسار خـــطـــوط (( بـرتـيـتش )) الإنـجلـيزيه فـجــأتـني ارجـوكم سآعدونـــي ماني مصــدق !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 12th, 2011, 09:37 AM

ارجـوكم ياخوان افيدوني خصوصاً الشباب الي قد سافروا بالخطوط البريطانيه (( بـريـتش ))
    اليوم رحت المطار بقص البوردنق عشان سفري قرب انشاء الله قالي الموظف لك شنطه وحده 23 كيـلو فقط!!!
    انا الى الآن ماني مصدق !! المشكله اني رتبت اغراضي وطلعت شنطتين كلها 36 كيلوو !!
    وش الـحل ارجوووكم هل فعلاً لي فقط شنطه وحده وماذا يترتب علي لو زودت وزن !!
  2. والله يا خيي انا مثلك ع البريطانيه الجمعه القادمه ان شائ الله وانصدمت يوم قريت موضوعك هذا... المفروض كل الشركات تعطي للرحلات الدوليه شنطتين

ياليت بالله تعلمني باللي يصير معاك عشان اعرف اتصرف لانه انا كمان معي العائله مو لوحدي

انتظر ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    مو مصدق وفي صدمه ومدري ايش!
    ياخي أنت تكتب مشكله بدون حل ،، يعني معروف ان الخطوط البريطانيه تسمح فقط بـ23 كيلو ،، نفرض أنك ماكنت تعرف عادي مايحتاج لها استفسار وصدمه خذ معك شنطه 23 كيلو وخلاص!
    من جد ولاتنصدم ولا شي هههههههههههههههه خذ معاك شنطه وحده وخلصنا
    7 "
  4. حسب كلامهم لما انا حجزت انه لك شنطة 23 كيلو معك على الطيارة + شنطة اللاب توب وفي الشحن لك شنطة 23 كيلو.
    وكمان على موقعهم نفس الكلام.
    ممكن انك تكلم وكيلهم هنا (كانو للسفر والسياحة) وراح يوضحون لك.
    و إن شاء الله ما فيه الا الخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.