الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يريد ان يشتكي الملحقيه عند وزير التعليم العالي العنقري [هونا خلاص,السبب جوه]

لكل من يريد ان يشتكي الملحقيه عند وزير التعليم العالي العنقري [هونا خلاص,السبب جوه]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو كل مدينة يجتمعون الطلبة المبتعثين اللي فيها ويوقعون على ورقة واحدة فيها تظلم من أساليب المحلقية وبيوم واحد ترسل فاكس إلى وزير التعليم العالي
    وننتظر أسبوع ما وجدنا حلول سريعة وأعتذار رسمي وإعتراف بالخطأ من قبل الملحقية
    نفس الورقة ترسل للديوان الملكي وبيوم واحد كذلك وأتوقع الإجتماعات في المدن مافيه أسهل منها

مجرد إقتراح
    7 "
  2. سووها غيركم ولانفعت
    ورسايل الديوان والخرابيط ذي ماراح تنفع لان كل واحد ماطق في خشمه راح دفع له ١٠ ريال للبريد السعودي وارسلها للديوان (( وتصوروا كم شكوى في الديوان )) طبعا هذه بركات البيروقراطية
    والعنقري ماهو حولكم ، يعني ماعندكم الا انكم تصبرون ، يعني اموركم راح تنحل لكن المسألة مسئلة وقت .. الملحقية مفروض توظف ناس جدد يتوازوون مع العدد في امريكا ، لان العدد ثابت قبل ان يبدأ مراحل الابتعاث المهولي هذا
    فـ لو تشتكوا من اليوم لبكرا ماراح احد يفيدكم ، ناس ضاعت عليها مليارات ولا احد حولها لا قضاء ولا غيره ، كل شي عندنا شمولي وبيروقراطي ...
    فما بالكم بشباب !!

ما احطمكم ، بس خليكم قدام الأمر الواقع ، يعني الامر يبغاله شوية صبر بس ..
    والمطالبة سوها ١٠٠ مرة عالفيسبوك وكل مرة نشترك ولا في فايدة ، والتجمعات عند الملحقية دايم تصير ولا في فايده .. يوعدونكم خير (( وهذا اللي يقدرون عليه )) لانهم محد جالس في العسل في الملحقية كلهم يشتغلوا ، بس البلاء ان العدد قليل والشغل كثير مره .. فعشان كذا الأمور محتاسة وتتأخر !!

فا انا اقولكم اصبروا ، وكل شيء ينضبط ، خصوصا مع التوجه الإلكتروني للملحقية راح يكون كل شيء سلس وسهل.

ولاتخوفون المبتعثين بهالكلام يا اخوان ، ترا الواحد يجي متحمس .. فبلاش مبالغات وكلام يسد النفس

بالتوفيق
    7 "
  3. الله ينور عليك يا صاحبة الموضوع

ملاحظه بسيطه الملحقيه لا تغيرت ولاشي
    وهم زي ماهم
    أفشل أداره وأغبى سيستم اداري من يوم عرفته
    لا ذمه ولا ضمير والي يديرونها مجموعه من الحقاء و ضعاف نفوس وشخصيه
    والله لو كنا يد وحده راح نخسف فيهم الأرض ونعلمهم أن الله حق
    أنا متخرج وللحين يا جماعه منلطع بأمريكا لا شغله ولا مشغله
    بس عشان المشرفه الاكاديميه معطله اوراقي وما سوت شي
    ولا ترد لا على تلفون ولا ايميل وأيضا المدير الاقليمي نفس الشي
    ومعاملتي معلقتها ما اعرف الى متى
    ما علينا انا مشكلتي ماهي الا نقطه في بحر مشاكل المبتعثين وانا متاكد من كذا

الحل أنك أنتي يا صاحبة الموضوع أو اي مبتعث او مبتعثه يقومون بفتح قروب في الفيس بوك
    ونقرر وش الطريقه هناك
    ولو تبون نسوي تظاهره امام الملحقيه فولله انها الي راح تهزهم وراح تنهيهم عن بكرة أبيهم وعلى رأسهم الدكتور الفاضل العيسى
    لازم الكل يعرف
    الصحافه في السعوديه والمسؤولين والكل لازم يعرف
    فأرجوكم يالله
    أجتمعوا وقرروا
    لكن هذا اقتراحي
    (تظاهره امام الملحقيه للتحقيق مع موظفينها, ودراسة موضوع الرواتب, وأنهاء الأستهتار)
    أجل بالله عليكم مشرفه تقول لأحد طلابها" عندك واسطه أمرك يمشي", بالله عليكم هل هذا يرضي الله أو يرضي رسوله ؟؟؟

أرجوكم يا ناس يد وحده وتجمعوا بالفيس بوك وحددوا يوم واحد ونروح نسوي فيه التظاهره امام الملحقيه وخلوهم يعرفون ان الله حق ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    بالله ارسلوا لي علي الخاص اذا في احد ناوي يقدم شكوي !!

انا ماني سلبي لكن اكثر مواضيع المشاكل الي تطرح هنا كذب ، لو تلاحظوا التضارب في الموضوع و الردود لنفس الشخص !! .
    بعد 6 شهور في امريكا ولله الحمد ، عمري ماطلبت شي من الملحقية و ما جاني او المشرف مالبى الطلب !! المشرفة الاولى " سميرة اغا " بيض الله وجهها عمرها ما تاخرت معي و بالعكس كنت ارسل الايميل و و بلاقي الرد في اقرب وقت . و المشرف الجديد الي بدالها محد الي الان قال شي عليه.

الملحقية ماترد علي التلفونات لكن احد منكم جرب يرسل ايميل ؟ اخوي عنده مشكلة انه بمتعث من 3 او 4 اسابيع و الي الان ماجا الضمان المالي ، برسل لهم من فترة و الكل بيرد علي ( باستثناء الملحق الثقافي *_* ) و كلهم ليقولوا له ملفك تحت الاجراء !! و بيرسوا له هذاك المربع الي فيه اسم الطالب و رقم البعثة و غيرة !!!

الي الان و لله الحمد ما تأخر لا راتبي ولا راتب اصحابي الي معي ، الي الان اشوف الوضع راكد و عادي جدا .

ملاحظة :
    صاحبي طلب ضمان مالي لجامعه بولاية انديانا ، الطلب تنفذ في 24 ساعة و اقل لكن من موقع الوزارة ... يعني الوزير كلف علي عمرة و جا من السعودية و فتح موقع !! ( وش عنده ذا !! ) و الموقع مربوط بالوزارة نفسها ، يعني هو يقول لكم يا عالم لا ترجعوا للمشرفين لان نظام امريكا ما يخلي الملحقية كلها سعوديين و انتوا ترجعوا للمشرفين

انا ماني مع الوزارة ولا الملحقية ، لو كانت الملحقية كلها سعوديين راح اشتكوا من كثر الواسطات و تضيع المعاملات و التاخير ( او الاكاعة ) في إنجازها ، و اذا أجانب صاروا شايفين نفسهم !!

الخلاصة .. بالله اقري المواضيع تبع المشاكل الي تتعرض في المنتدى و شوفي الردود الي بالموضوع مع رد راعية ، انواع التخبط و الضياع و لاتنسى اغلب مواضيع الشكاوى مكذوبة من بعض ضعاف النفوس الي يحاولوا تحطيم المبتعثين الجدد ، او الي توهم بالثانوية مع الحماس الزائد عمل موضوع و انه طاح بمشكلة و انه و انه و انه

السلام عليكم اخي اياد

انا ابغاك تساعدني تقدر ؟؟؟ قول ايه ولالا ؟؟

انا لي 3 شهور بامريكا و قدمت كامل اوراقي قبل شهر ونص والى الان ولم يفتحو لي ملف ؟والملحقيه دهاليزها كثير

وانا انتظر منك رد عاجل لعل الله يفتحها بوجهي بسببك

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضطهد
    سووها غيركم ولانفعت
    ورسايل الديوان والخرابيط ذي ماراح تنفع لان كل واحد ماطق في خشمه راح دفع له 10 ريال للبريد السعودي وارسلها للديوان (( وتصوروا كم شكوى في الديوان )) طبعا هذه بركات البيروقراطية
    والعنقري ماهو حولكم ، يعني ماعندكم الا انكم تصبرون ، يعني اموركم راح تنحل لكن المسألة مسئلة وقت .. الملحقية مفروض توظف ناس جدد يتوازوون مع العدد في امريكا ، لان العدد ثابت قبل ان يبدأ مراحل الابتعاث المهولي هذا
    فـ لو تشتكوا من اليوم لبكرا ماراح احد يفيدكم ، ناس ضاعت عليها مليارات ولا احد حولها لا قضاء ولا غيره ، كل شي عندنا شمولي وبيروقراطي ...
    فما بالكم بشباب !!

ما احطمكم ، بس خليكم قدام الأمر الواقع ، يعني الامر يبغاله شوية صبر بس ..
    والمطالبة سوها 100 مرة عالفيسبوك وكل مرة نشترك ولا في فايدة ، والتجمعات عند الملحقية دايم تصير ولا في فايده .. يوعدونكم خير (( وهذا اللي يقدرون عليه )) لانهم محد جالس في العسل في الملحقية كلهم يشتغلوا ، بس البلاء ان العدد قليل والشغل كثير مره .. فعشان كذا الأمور محتاسة وتتأخر !!

فا انا اقولكم اصبروا ، وكل شيء ينضبط ، خصوصا مع التوجه الإلكتروني للملحقية راح يكون كل شيء سلس وسهل.

ولاتخوفون المبتعثين بهالكلام يا اخوان ، ترا الواحد يجي متحمس .. فبلاش مبالغات وكلام يسد النفس

بالتوفيق

بعد ماكتبت الموضوع راجعت نفسي وكلامك صحيح
    يمكن هذه هو اللي صاير !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    بالله ارسلوا لي علي الخاص اذا في احد ناوي يقدم شكوي !!

انا ماني سلبي لكن اكثر مواضيع المشاكل الي تطرح هنا كذب ، لو تلاحظوا التضارب في الموضوع و الردود لنفس الشخص !! .
    بعد 6 شهور في امريكا ولله الحمد ، عمري ماطلبت شي من الملحقية و ما جاني او المشرف مالبى الطلب !! المشرفة الاولى " سميرة اغا " بيض الله وجهها عمرها ما تاخرت معي و بالعكس كنت ارسل الايميل و و بلاقي الرد في اقرب وقت . و المشرف الجديد الي بدالها محد الي الان قال شي عليه.

الملحقية ماترد علي التلفونات لكن احد منكم جرب يرسل ايميل ؟ اخوي عنده مشكلة انه بمتعث من 3 او 4 اسابيع و الي الان ماجا الضمان المالي ، برسل لهم من فترة و الكل بيرد علي ( باستثناء الملحق الثقافي *_* ) و كلهم ليقولوا له ملفك تحت الاجراء !! و بيرسوا له هذاك المربع الي فيه اسم الطالب و رقم البعثة و غيرة !!!

الي الان و لله الحمد ما تأخر لا راتبي ولا راتب اصحابي الي معي ، الي الان اشوف الوضع راكد و عادي جدا .

ملاحظة :
    صاحبي طلب ضمان مالي لجامعه بولاية انديانا ، الطلب تنفذ في 24 ساعة و اقل لكن من موقع الوزارة ... يعني الوزير كلف علي عمرة و جا من السعودية و فتح موقع !! ( وش عنده ذا !! ) و الموقع مربوط بالوزارة نفسها ، يعني هو يقول لكم يا عالم لا ترجعوا للمشرفين لان نظام امريكا ما يخلي الملحقية كلها سعوديين و انتوا ترجعوا للمشرفين

انا ماني مع الوزارة ولا الملحقية ، لو كانت الملحقية كلها سعوديين راح اشتكوا من كثر الواسطات و تضيع المعاملات و التاخير ( او الاكاعة ) في إنجازها ، و اذا أجانب صاروا شايفين نفسهم !!

الخلاصة .. بالله اقري المواضيع تبع المشاكل الي تتعرض في المنتدى و شوفي الردود الي بالموضوع مع رد راعية ، انواع التخبط و الضياع و لاتنسى اغلب مواضيع الشكاوى مكذوبة من بعض ضعاف النفوس الي يحاولوا تحطيم المبتعثين الجدد ، او الي توهم بالثانوية مع الحماس الزائد عمل موضوع و انه طاح بمشكلة و انه و انه و انه

الصراحه كلامك عين العقل

ومانقدر نقول شي !

وصحيح زي ماقلت بعض الطلاب مضيعين وانا شفت بعيني
    وبعضهم في مطار دالاس رفع صوته على موظف الملحقيه ويصارخ عليه لسبب تافه والموظف ما رد عليه بنفس اسلوبه مع انه كان زعلان !! ...

يمكن انا تسرعت شوي بردة فعلي ضد الملحقيه ..
    بنصبر ونشوف وعندي امل في الله ثم فيهم ونامل ان الحال يتعدل للاحسن : )

قررت اسحب شكواي إلى اجل غير معلوم هههههههههه , وان شاء الله مايجي سبب نظطر فيه نشكي احد ^_^
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم
    مستعد ارفع شكواكم الي مكتب العيسى مباشرة بس ابي منكم التنظيم والفكره كالاتي اذا وافقتوني عليها راح ابدأ فيها
    راح ابدى فيها من يوم الاثنين ان شاء الله
    ابي كالاتي منكم
    1- الاسم
    2- الرقم الطلابيSACM ID
    3- اسم المشرف
    4- المدير الاقليمي
    5- المشكلة
    6- تاريخ الطلب
    7-هل استخدمت الحكومه الالكترونية ؟
    اذا اجابه بنعم اكتب رقم الطلب

بالاذن لله راح اوصلها لمكتب الملحق الثقافي
    علما باني راح احصر المشاكل وراح تكون على مكتب الدكتور محمد العيسى يوم الثلاثاء 16 اغسطس كاقصى موعد
    اتمنى ارسالها على الخاص علما بان راح ارفق الاسماء واقوم باعداد الشكوى منتصف يوم الاثنين ان شاء الله 15 من اغسطس
    وفقني وفقكم الله

تذكروا شيئا واحد الكمال لله عز وجل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخيت الرشيدي
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم
    مستعد ارفع شكواكم الي مكتب العيسى مباشرة بس ابي منكم التنظيم والفكره كالاتي اذا وافقتوني عليها راح ابدأ فيها
    راح ابدى فيها من يوم الاثنين ان شاء الله
    ابي كالاتي منكم
    1- الاسم
    2- الرقم الطلابيSACM ID
    3- اسم المشرف
    4- المدير الاقليمي
    5- المشكلة
    6- تاريخ الطلب
    7-هل استخدمت الحكومه الالكترونية ؟
    اذا اجابه بنعم اكتب رقم الطلب

بالاذن لله راح اوصلها لمكتب الملحق الثقافي
    علما باني راح احصر المشاكل وراح تكون على مكتب الدكتور محمد العيسى يوم الثلاثاء 16 اغسطس كاقصى موعد
    اتمنى ارسالها على الخاص علما بان راح ارفق الاسماء واقوم باعداد الشكوى منتصف يوم الاثنين ان شاء الله 15 من اغسطس
    وفقني وفقكم الله

تذكروا شيئا واحد الكمال لله عز وجل
    تسلم يالغالي .. وارسلت لك رسالة بمشكلتي .
    وانا بصراحه اول مرة ادخل المنتدى من فترة لاني كنت ابي حل لمشكلتي .. وتفاجات لما شفت المواضيع عن الملحقية .. و الحمدلله دخلت هالموضوع وان شاء الله الحل بيدك بعد الله.
    وياجماعه نصيحتي للكل بلاش مضاهرات و هالكلام .. كل شيء بالتفاهم وخلي عندكم شويه صبر
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.