الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجين مساعدتكم (صفحه بالفيس بوك لكل طالب حق بالابتعاث )

محتاجين مساعدتكم (صفحه بالفيس بوك لكل طالب حق بالابتعاث )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    حبيبي انا عااارف انووو شروووطهمـ صعبهـ وانا بنفسي طلعت على حسسابي لأن فرقت معي درجتين تحصيلي
    لكن النسب اللي حاااطيها اشوووف انها مناااسبهـ عششان ما يطلع اي احد ويطلع فقط اللي يستحق هالفرصهـ

يعني لو كان معاي واسطه ماتفرق لو عشر نسب ايش رايك ؟؟؟
    بعدين انت عندك تروح على حسابك بنسبه لي وغيري كثير ماعندي 100 الف
    ادرس فيها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    حبيبي انا عااارف انووو شروووطهمـ صعبهـ وانا بنفسي طلعت على حسسابي لأن فرقت معي درجتين تحصيلي
    لكن النسب اللي حاااطيها اشوووف انها مناااسبهـ عششان ما يطلع اي احد ويطلع فقط اللي يستحق هالفرصهـ
    يمكن انك تعرف ان اغلب طلاب امريكا اغلبهم الحقو للبعثه ... يعني كانو على حسابهم الخاص والتحقو
    فلا تقول ان النسبه اللي حاطينها مناسبه عشان ما يطلع إلا اللي يستحقها
    ويمكن باقي يدرس معك ناس من طلاب المرحلة السادسة اللي نسبهم عاليه ويادوب اصلا يمشون في اللغه
    ويمكن قابلت ناس كانو على حسابهم الخاص وانضمو وتشوف الفرق بين مستواهم وبين مستوى طلاب المراحل السابقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    يمكن انك تعرف ان اغلب طلاب امريكا اغلبهم الحقو للبعثه ... يعني كانو على حسابهم الخاص والتحقو
    فلا تقول ان النسبه اللي حاطينها مناسبه عشان ما يطلع إلا اللي يستحقها
    ويمكن باقي يدرس معك ناس من طلاب المرحلة السادسة اللي نسبهم عاليه ويادوب اصلا يمشون في اللغه
    ويمكن قابلت ناس كانو على حسابهم الخاص وانضمو وتشوف الفرق بين مستواهم وبين مستوى طلاب المراحل السابقه
    رد شافي
    كلام سليم %
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.