الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكتم بكتم يجسد الواقع الاليم مع الملحقيات

سكتم بكتم يجسد الواقع الاليم مع الملحقيات


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي
    حلقة مبالغ فيها
    وظلمت الطلاب قبل الملحقية

    معقولة كل الطلاب في لندن داجين كذا ؟؟

    هذي حلقة مسوية واحد من المعقدين اللي واقفين ضد الابتعاث حسبي الله عليهم الله لا يبلغهم مرادهم
    اخالفك اراي اختي مثل ماطلع عيوب الملحقية لازم يطلع عيوب بعض المبتعثين لاحظي قلت بعض وليس الكل وهو فعلا يوجد عينات خربانة والله يهديهم ويصلحهم وهو في الحلقة ماقال كل الطلاب خربانين بالعكس مثل نفسه بنفسه على اساس انه طالب مبتعث وليس طلاب وفي الاخير وضح ان الملحقية تتحمل الجزء الكبير من خراب بعض الطلاب وهو صادق
    والحلقة كانت في الصميم من وجهة نظري.
    7 "
  2. لي شهور وانا ابي اهلي يقنعون بدراستي في امريكا ؛
    هم موافقين بس يقولون ودنا انك تتركها
    واليوم أمي تقول ها وانا امك وبعد اللي شفته اليوم
    تبيني اتركك وش تبي بالبعثة كلها خراب في خراب
    أنا اعرفك كلها شهرين ثم تقول طفشت
    وانا أقول لا يمه هم يبالغون فيه شباب مهتمين بدراستهم
    وما هم كلهم خرابنين وفي خاطري اقول حسبي الله عليك يا فايز
    7 "
  3. ^
    ^
    من جد وهذا من سلبيات حلقه اليوم على ما أعتقد ..

    لاكن الحلقه مجملاً كانت في الصميم و تحكي واقع آغـــلــب الـمبتـعثين مع الـملـحقيه للطلاب ..
    الا من رحم ربي من الطلاب و تيسرت آموره ..

    آلله يصلح الأحوال و يبدل بعض المشرفـين الي جاي
    ياخذ رآتب و يشتغل بدون ذمه .. الطالب السعودي
    يروح للملحقيه يبغى مساعدة و تيسير للأمور و ناس تستقبله ..
    بصـدرٍ رحب .. لاكن على قولة المثل .. " نبغآك عون طلعت فرعون !! "

    آبدعوو في آداء الحلقه و محاكتها لمشآكل الملحقيه و فيها توضيح
    و تنبيه لبعض الطـلاب و آتوقع واضح المغزى الكامل من الحلقه ..

    يعني الحلقه انقسمت لـ قسمين .. قسم توضيح لمعآناة الطلاب ..
    وقسم توعيه و تنبيه لبعض الطلاب الي مآخذ الإبتعاث سيـاحه !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد A3
    اخ اياد عزيزي انا حاليا بامريكا وكنت اسمع عن سوء معامللة الملحقية قبل اجي .. بس كنت اقول كلام الناس واجد
    الحين قسما عظما كلام الناس طلع نقطة في بحر
    انا من جد منصدم وماني مستوعب
    مالنا غيرهم توقعت يكونون اكثر الناس اهمام بنا
    لي اسبوع ولا خلصت شي بسببهم وموعد الدراسة مابقى عليه شي ولا اقدر ادوام بدون الضمان وموعد نزول الراتب
    ابسط الاشياء فتح الملف مو راضيين يخلصونا وكل مرة طالعين بمشكلة ..ارقام واميلات موجودة بالموقع زينة ,, ترسل وتنتظر على احر من الجمر والعبرة خانقتك ولا يوجد رد ابدا
    وجاي تقول للاخ تعال وجرب ...
    هذي بدايتها الله يستر من الجاي
    نعم يا اخي بس لا تنسى انه مو انت لحالك ، صدقني في اعداد مهولة كل يوم تجي من مبتعثين او دارسين على حسابهم ، فلتمس لهم العذر ولكن يحق لك انه تزعج والدين والديهم بالايميلات لانه كل سنة وانت طيب وصلنا 2011 و مقبلين على 2012 و الانترنت شي مهم يا اخي ، فأضن انك لو رسلت لهم بأسلوب ممتاز و شرحت لهم وضعك ، و الذي نفسي بيده لا يخدموك بعيونهم ، صدقني انا جلست 3 اسابيع او قرابة الشهر و انا انتظر و في النهاية طمرت علي الموقع و رسلت لهم بأسلوب محترم بسيط و الحمد لله جاني الرد من الادارة المالية بضماني المالي و التامين الطبي و غيره !! و والله اتذكر احد الموظفات قالت لي في اخر ايميل بيني و بينها ( الله يوفقك يا اخي ) و كانت ردودها جدا راقية في الايميلات السابقة و بإذن الله اني برفع صور من ايميلي للموقع لانه صدقني انه اغلب فيه نسبة كبيرة في المنتدى بس تبغى تختلق المشاكل لا اكثر !!

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    من قالك ان المشرفين صارو شي صوري على قولتك ابي اعرف من لعب عليك حبيبي الوضع هو هو المشرف هو الي يشرف على صفحتك ويتابع طلبك عليها وبدال مايرفض على الايميل او التليفون يرفض عن طريق صفحتك والعكس ايظا يعني المشرف راح يضل هو المتحكم بمستقبلك ماراح يتغير شي على بالهم غيرو النظام خلاص راح يريحون الطلاب لكن الشغلة ماهي شغلة تغيير نظام الخدمة والسلام الشغلة يبيله تغيييييييييييييير بعض المشرفين الي ماهم قد المسؤلية.
    شوف يا اخي احنا عارفين انه اصابع يدك مو مثل بعد ، و بعدين يا اخي انت لو انا بدخل فيك عكس و اطلبك حاجات خارج نطاق قدرتك و اذا مالبيتها اسبك و اشتكي عليك ، وش بتسوي انت ؟ يا اخي مو انت لحالك ، صدقني لو انك ترسل لهم بكل احترام و الله لا يخدموك ، مثال من واقعي الشخصي :
    المشرفة سميرة الاغا : والله عمري ما رسلت لها الا و جاتني الاجابة في وقت قصير ، كنت ارسل لها الايميل قبل لا انام في الليل و مثل ما انت عارف انه فيه فرق في التوقيت بيننا و بين واشنطن ، فكنت لما اصحى الصباح الاقي الرد و الاقي الرسالة مكتوبة بكل احترام و صدقني حتي لو ماخدمتني احس اني اخذت الي ابيه ، مره كنت ابي اثبات دخل ، فاليوم الثاني لقيتة موقع و جاهز و كل شي !! ، و مره كنت ابي استفسر عن التعويض ، فكان ردها اني اصبر بينما تراسل لي الادارة ( قسم التعويضات ) و فعلا بعد كم يوم جاني منها ايميل بأنه لا يمكن تعويضي و بطريقة محترمة جدا جدا .
    وحده من الشرفات المسؤولة عن سبوكان - ولاية واشنطن : كان الهجوم عليها عنيف و كان فيه سب وسب وسب في المنتدى الين لما وصل صاحبي للمنطقة اتصلت عليه وقلت له انقل قبل لا تلتحق ( لاني خفت توهقة ) فوالله بعد ما التحق بفتره اتصل علي و قال لي انه المشرفه من احسن ما يكون و بالعكس سمحت لي بالنقل بس بشرط اني اجيب قبول جامعي ( يعني حتي ما تبغاك تضيع في المنطقة الجديدة ) و بالنسبة الي بينقل من معهد لمعهد في اسبوكان كانت تقول له روح لمعهد جامعه يعني معهد اقوى ( بالله هذه ما تخاف على مصلحتك من المعاهد النصابة ؟ )

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي
    حلقة مبالغ فيها
    وظلمت الطلاب قبل الملحقية

    معقولة كل الطلاب في لندن داجين كذا ؟؟

    هذي حلقة مسوية واحد من المعقدين اللي واقفين ضد الابتعاث حسبي الله عليهم الله لا يبلغهم مرادهم
    اخوي كان ببريطانيا و اكل التراب بالمعلقة ( اسف على الجمله ) ، صدقني شاف منهم المر ، و اصلا مو هم اللي غلطانين لانه اصلا اخوي راح وهو عارف انه مافي التحاق ، يعني الفلوس راحت في الهوا !! فالحمد لله بمجرد ما جا على امريكا التحق خلال شهر او شهر و نص تقريبا و باقي ضمانه المالي ..
    اما الحاقدين حدث ولا حرج فهدفهم السامي انه نجلس في الضلمات و نضيع و نبقى دوله متخلفة استهلاكية لا انتاجية !! . و اخرهم ابو الشباب الي يقول 80 % يشربوا و الي يقول لك مطار الملك عبدالعزيز مخل بالدين !! يا عمي هذولي عالم فاضية

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    فايز المالكي آآه يا فايز ,, هالرجل مطنوووخ

    الحلقه فيها مغزى كبييير ما يفهمه إلا الفطناء
    بس المضحك صراحه الرد حق تحدي هع ,, أعجبني الرد بقوه وحسيت إنه فيه أكثر من مخرج

    من ناحية أخوي إياد وخربر بالحليب فمو كل المشرفين زي بعض , هم طرحوا اللي حصل معاهم فقط لا غير

    بالتوفيق ...,
    نعم يا اخي ، لكن صدقني فيه بعض الطلاب لما يطلب صدقني يطلب بدفاشة كانه داخل بوفيه الامانة و لما ما يتلبى طلبة او يجي له هولد علشان انه مضيع اصلا بدراسة .. يجي هذا المنتدى و يجلس ينبح و يسب فيهم ، يعني بالله فكرة فيها شوي .. ايش مصلحة البناني او غيره انه ما يخدمك ؟ لعانة يعني ؟ ولا ايش الهرجة !! ... اجلس فكر فيها شوي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    اخالفك اراي اختي مثل ماطلع عيوب الملحقية لازم يطلع عيوب بعض المبتعثين لاحظي قلت بعض وليس الكل وهو فعلا يوجد عينات خربانة والله يهديهم ويصلحهم وهو في الحلقة ماقال كل الطلاب خربانين بالعكس مثل نفسه بنفسه على اساس انه طالب مبتعث وليس طلاب وفي الاخير وضح ان الملحقية تتحمل الجزء الكبير من خراب بعض الطلاب والحلقة كانت في الصميم من وجهة نظري.
    يا اخي والله معي ناس في المعهد في الضياااااع .. يعني عندي واحد له سنة و ست شهور و المفروض انه يدخل الجامعه بعد 3 شهور بالضبط ، قصتة انه كان في معهد UCLA و هذه انا اعتبرها من اقوى الجامعات في كاليفورنيا ( وهي فعلا ) فتخيل سنة كاملة ولا عدى فيها ثم جا على ELS و مازال من 4 او 5 شهور في مستوى 3 و يالله بالقوى طلعوه 4 .. !! و اليوم جاي هو ووجهه يفتح قلبة و يشكي همة يقول انا ما انام تمام !! فكلعادة كان السؤال " ليش " فيقول انه كان في نادي تعري اخر الليل !!
    7 "
  5. الحلقة وضحت للكثير للي ما عندهم خلفيات عن المعوقات اللي رح تواجههم ..علشان يحسبون حسابهم .....

    بس لو يخلون الموظفون اللي بالملحقيات كلهم سعوديون كان افضل ,,,,,

    ما قصرت يا فايز ........ حلقة جد راااااااااااائعه ,,,,,,,

    والله يوفق الجميع ,,,,,,,,,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    !!!!!!!!!!!!!!!!!

    بعد 6 اشهور في امريكا ما شفت شي منهم !! لا انا و لا اصحابي !!

    يا اخوان اذا واحد الي صارت له المشكلة مو معناها ان الكل راح يصير فيه نفس المشكلة ، الوزير ( فاضي ماعنده شي ) جا من السعودية و فتح بوابة الكترونية زي الي يلمح لكم و يقول لكم " اسحبوا على المشرفين و احنا بنعمل لكم كل شي " بس للاسف انتوا مصرين على شغلة " المشرف " و " الملحقية " !!! بعد البوابة هذه التوقع انه ماصار للملحقية اي شي انما صارت شي صوري
    ياخي اياد من قال لك انها شي صوري .. انا ارسلت عن طريق البوابة وطالبوني بأصول اوراق مع العلم اني ارسلتها لهم مرتين بالبريد لكن مدري هم ضيعوها والا يبون يعطلوني
    وبعدين اي نعم الوزير فاضي ماعنده شي لعلمك العنقري له نص قرن وزير محد عرفه ولا صار يتكرر اسمه الا لما جا برنامج الإبتعاث .. واذا ماتفرغ لطلابه المبتعثين .. اجل وش شغلته
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.