الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكتم بكتم يجسد الواقع الاليم مع الملحقيات

سكتم بكتم يجسد الواقع الاليم مع الملحقيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخ اياد عزيزي انا حاليا بامريكا وكنت اسمع عن سوء معامللة الملحقية قبل اجي .. بس كنت اقول كلام الناس واجد
    الحين قسما عظما كلام الناس طلع نقطة في بحر
    انا من جد منصدم وماني مستوعب
    مالنا غيرهم توقعت يكونون اكثر الناس اهمام بنا
    لي اسبوع ولا خلصت شي بسببهم وموعد الدراسة مابقى عليه شي ولا اقدر ادوام بدون الضمان وموعد نزول الراتب
    ابسط الاشياء فتح الملف مو راضيين يخلصونا وكل مرة طالعين بمشكلة ..ارقام واميلات موجودة بالموقع زينة ,, ترسل وتنتظر على احر من الجمر والعبرة خانقتك ولا يوجد رد ابدا
    وجاي تقول للاخ تعال وجرب ...
    هذي بدايتها الله يستر من الجاي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ^^^^^^^^^^^^^

طيب تعال بنفسك وشوف .. رجاء لا تعزف على الكيبورد وانت بعدك منسدح بالبيت !ّ!

انا بكتب بشي انا شايفة بنفسي . وانت تكتب من واقع مواضيع " مكتوبة "
    ان شاء الله طال عمرك
    وانا ما اتكلم وانا منسدح من البيت انا اكتب وانا منسدح في الاستراحه مع الشباب
    لكن الله يوفقك ولا تطيح لك في مشرف يخليك تعوف امريكا والي فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    !!!!!!!!!!!!!!!!!

بعد 6 اشهور في امريكا ما شفت شي منهم !! لا انا و لا اصحابي !!

يا اخوان اذا واحد الي صارت له المشكلة مو معناها ان الكل راح يصير فيه نفس المشكلة ، الوزير ( فاضي ماعنده شي ) جا من السعودية و فتح بوابة الكترونية زي الي يلمح لكم و يقول لكم " اسحبوا على المشرفين و احنا بنعمل لكم كل شي " بس للاسف انتوا مصرين على شغلة " المشرف " و " الملحقية " !!! بعد البوابة هذه التوقع انه ماصار للملحقية اي شي انما صارت شي صوري
    من قالك ان المشرفين صارو شي صوري على قولتك ابي اعرف من لعب عليك حبيبي الوضع هو هو المشرف هو الي يشرف على صفحتك ويتابع طلبك عليها وبدال مايرفض على الايميل او التليفون يرفض عن طريق صفحتك والعكس ايظا يعني المشرف راح يضل هو المتحكم بمستقبلك ماراح يتغير شي على بالهم غيرو النظام خلاص راح يريحون الطلاب لكن الشغلة ماهي شغلة تغيير نظام الخدمة والسلام الشغلة يبيله تغيييييييييييييير بعض المشرفين الي ماهم قد المسؤلية.
    7 "
  4. فايز المالكي آآه يا فايز ,, هالرجل مطنوووخ

الحلقه فيها مغزى كبييير ما يفهمه إلا الفطناء
    بس المضحك صراحه الرد حق تحدي هع ,, أعجبني الرد بقوه وحسيت إنه فيه أكثر من مخرج

من ناحية أخوي إياد وخربر بالحليب فمو كل المشرفين زي بعض , هم طرحوا اللي حصل معاهم فقط لا غير

بالتوفيق ...,
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.