الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا الملحقيه مغلقه يوم الجمعه 12 اغسطس ؟

لماذا الملحقيه مغلقه يوم الجمعه 12 اغسطس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deema 2011
    اليوم من الصباح احاول الاتصال بالملحقيه ولااحد يرد وارسل ايميلات مااحد يرد ..
    اخر شي ادخل موقعهم القاهم كاتبين الملحقيه مغلقه !!!

هل فيه عيد اليوم او شي انا مااعرفه ..؟

هالعالم متى يخافوا ربهم فينا ..؟
    شوفوا العباره اللي مكتوبه بالاحمر "كمان بكل قوة عين كاتبين بالاحمر "

مع كامل الاحترام و التقدير المشكلة من جهازك لان موقع الملحقية يقراء التوقيت و المنطقة الزمنية من جهازك و على اساسها يقول لك الملحقية فاتحه ولا مغلقه و الساعه عندك في الجهاز ٩ مساءً فاكيد مغلقه في هذا الوقت.

لانهم اليوم ردوا علي ايميل مرسله لهم من يومين.

انا معك فيه مشاكل في الملحقيه ما يردون على الاتصال بس افضل طريقة الايميلات ، اذا ما رد نفس الايميل يصعد للمسؤول عن الشخص حتى تصل للملحق الثقافي.

اتمنى المعلومه وصلت
    ولكم خالص الشكر و التقدير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Caesar
    مع كامل الاحترام و التقدير المشكلة من جهازك لان موقع الملحقية يقراء التوقيت و المنطقة الزمنية من جهازك و على اساسها يقول لك الملحقية فاتحه ولا مغلقه و الساعه عندك في الجهاز ٩ مساءً فاكيد مغلقه في هذا الوقت.

لانهم اليوم ردوا علي ايميل مرسله لهم من يومين.

انا معك فيه مشاكل في الملحقيه ما يردون على الاتصال بس افضل طريقة الايميلات ، اذا ما رد نفس الايميل يصعد للمسؤول عن الشخص حتى تصل للملحق الثقافي.

اتمنى المعلومه وصلت
    ولكم خالص الشكر و التقدير

يعطيك العافيه اخي ..

وضحت السالفه الان اصلا انا عادة مااطالع في الموقع بس الشهاده لله مشرفي دائما يرد علي اول بااول الا اليوم مرره استغربت فرحت اشيك ع الموقع العله ..

الله يعيينا عليهم وعلى حكومتهم الجديده المخرفه ..

مشكور ع المعلومه .. ومشكورين جميعا ع الردود والتفاعل والله يوفقكم جميعا ويخلصنا من الدراسه والملحقيه على خير ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.