الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش الزواج من غير السعودييات حلال عليهم وحرام علينا؟

ليش الزواج من غير السعودييات حلال عليهم وحرام علينا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أنت مع قرار مجلس الشورى في منع الزواج المبتعثين بالاجنبية؟

المصوتون
95. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم، انا مع القرار

43 45.26%
  • لا، انا ضد القرار

52 54.74%
  1. الصورة الرمزية نورانا
    نورانا

مبتعث مجتهد Senior Member

نورانا السعودية

نورانا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 13th, 2011, 01:04 AM

يا اخوي والله قهر
    كيف مجلس الشورى يوافقون على الزواج لفئة معينة من الزواج بغير السعودية وعلى المبتعث ما يوافقون؟
    حلال عليهم حرام علينا, ولا معتبرينا من الفئة العادية, هاكم تفضلوا المصدر من جريدة الرياض:
    ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ظ†طھ : ط§ظ„ط´ظˆط±ظ‰ ظٹظˆط§ظپظ‚ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط´ط±ظˆط¹ طھظ†ط¸ظٹظ… ط²ظˆط§ط¬ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ط¨ط£ط¬ظ†ط¨ظٹط§طھ

ليش التفرررررقة ليش؟؟؟ ليــــــــــــــــ ــــــــــــــش؟؟؟
    بالله عليكم يا جماعة صوتوا وخلوني اعرف رايكم في الموضوع
  2. ياأخي والله أمر السعوديين غريب؟؟!!!
    أخي أهل السعودية عددهم ليس بالكثير 24 مليون بالنسبة للمملكة
    والمملكة مساحتها واسعة يعني وش بلاكم ليش تبون تتزوجون من غير السعوديات ؟؟؟
    أخي عندنا بسوريا والله مانفكر بالأجنبيات
    يعني احنا بسوريا عددنا نفس عددكم بس قارن مساحة البلدين
    بعدين انتم عندكم 9 مليون مغترب "هنود+باكستانيين+...."
    يعني اتزوج سعودية جيب منها 3 أو 4 أولاد وبعدين روح أعمل اللي تبي.

أتمنى أكون وضحت رأي.

السلام عليكم
    7 "
  3. نعم انا مع القرار

ياخي انت رايح تدرس ولا رايح تتزوج وتفرغ شهواتك العاطفيه في الاجنبيااات؟؟؟

اذا انت تبي تدرس وتستر على نفسك اتزوج من هنا ورح انت وزوجتك وخلها تكسب لغة وانت انطق ادرس لييييييين تعض الارض
    7 "
  4. خلاص ،، ادرس وشد حيلك وارجع واشتغل بالديوان مثل الرجال وبيخلونك تتزوج اجنبيه ،، اما تدرس برا وتعرس على وحده اجنبيه تضيع وقتك معها تعلمها عاداتك وتشرح لها طقوس عبادتك مرفوض تماماً ،،
    والصراحه سئمنا من هالمواضيع !
    7 "
  5. أجازت التعديلات التي وافق عليها الشورى للوزراء ومن في مرتبتهم وشاغلي المرتبة الممتازة، والمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة وأعضاء السلك القضائي وموظفي وزارة الخارجية الدبلوماسيين والإداريين، أجازت لهؤلاء الزواج بغير سعودية، كما أجازته لموظفي الديوان الملكي وديوان سمو ولي العهد ومجلس الوزراء ومجلس الشورى والمراسم الملكية ومجلس الأمن الوطني وأعضاء مجلس الشورى خلال فترة عضويتهم وأعضاء المجالس والهيئات التي يرأسها الملك أو ولي العهد وكذلك منسوبي وزارة الدفاع والطيران ووزارة الداخلية والحرس الوطني والحرس الملكي والمؤسسة العامة للصناعات الحربية سواء أكانوا من العسكريين أو المدنيين إضافة إلى أعضاء هيئة التحقيق والادعاء العام.
    يعني حلال عليهم وحرام علينا اكيد السعوديات مآآليين عيوننا ياربي لك الحمد ولاكن فيه ناس لها ظروف فيه ناس مقطوعه من شجره وسافرت للخارج ايش يسوي هذا ؟ ينتظر يكون وزير او في مجلس الشورى او مايتزوج ابد ؟؟
    7 "
  6. الله يخلي لنا السعوديات الطاهرات الأمينات المتربيات
    ولا فيه أحد يستاهل يآخذ مكانهن

صدقوني هالقرار يضر أصحاب المراتب العليا لأن معروف من الأجنبيه إنه تراكض وراك عشان جنسيتك وفلوسك لا وأزيدكم من الشعر بيت كل أهله بعد الزواج على كفالتهم
    أنا شفت أشياء قسم بالله تفشل من طلابنا لكن ماأقول إلا اتقوا الله

دمتم بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.