الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش الزواج من غير السعودييات حلال عليهم وحرام علينا؟

ليش الزواج من غير السعودييات حلال عليهم وحرام علينا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أنت مع قرار مجلس الشورى في منع الزواج المبتعثين بالاجنبية؟

المصوتون
95. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم، انا مع القرار

43 45.26%
  • لا، انا ضد القرار

52 54.74%
  1. ^
    ^
    ^
    ^
    ^

80 الف زمااان وماصرنا نسمع بهالرقم الاغلب مابين 30_ 10 الاف وتكاليف الزواج كلها قطيه ومساعدات من الاقارب وحتى فرش المنزل كلها مساعدات كل واحد يجيب شي

وامريكا مو رخيصه علشان تتزوج وتصرف عليها وعليك
    7 "
  2. في اي زمن مهر البنت 80 الف!زمن كليوبترا التي حين تريد ان تنظف وجهها غطته بقناع الذهب
    والتي حين تريد ان تغذي شعرها استخرجت الخلطه الفرعونيه المستخلصه من زيوت اراضي مصر النادره والثمينه التي تكلف ثروه
    شخصيا مذكر بنت كان مهرها بهذا الرقم
    حتى الزواج بسيط وصارو يزوجون اثنين ثلاثه بنفس القاعه
    انا ضد تقييد حرية المواطن في خياراته الشخصيه ولكني اتعجب الحجج الواهيه الذي يضعها(بعض) المواطن لتبرير رغباته
    قل اريد بدون حجج تضعف موقفك لانك لاتحتاج الى تبرير لتعيش
    الموضوع فعلا مستهلك ولكن يثير الحفيظه خصوصا تلك الردود الغير منصفه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaShOd
    ^^^^
    ^^^
    ^^
    ^
    مهر السعودية أقل شي تبي 80 ألف تبي وتبي وتبي تبي ياخي خفوا علينا و أبشروا بالي يتزوجكم

اي والله وانت صادق والله اعرف جماعتنا كل وحدة تناقز فوق ال100 يحسبون كل مازاد سعر البنت يعني احسن :S
    على اني ضد زواج الغير سعودية بس والله اني ما الوم الناس اذا سووها وابسط فرق بس سعر المهر غير الباقي
    7 "
  4. حبيبي
    لا يوجد شيء يمنعك من الزواج بالأجنبية سواء كانت مسلمة أو من أهل الكتاب ، وهذا من أبسط حقوقك المدنية في اختيار طريقة حياتك المستقبلية .
    لكنني لا أرى أفضل من بنات السعودية في الأدب والدين والحسب والنسب والجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــال .
    صدقني يا صاحبي ؛ إذا وجدت فتاة سعودية فكل ما عليك أن تملأ حياتك معها بالحـــب والحنـــان ، وسترى مقدار الجنون والهيام الذي سينطلق من قلبها تجاهك .
    أخيراً...سأدعوا لك بالتوفيق مهما كان اختيارك وقرارك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "أبو سلطان"
    نعم انا مع القرار

ياخي انت رايح تدرس ولا رايح تتزوج وتفرغ شهواتك العاطفيه في الاجنبيااات؟؟؟

اذا انت تبي تدرس وتستر على نفسك اتزوج من هنا ورح انت وزوجتك وخلها تكسب لغة وانت انطق ادرس لييييييين تعض الارض

‎نعم اخوي ابو سلطان كلام قوي وباين انك منفعل جدا
    ‎ولكن برد على سؤالك نعم انا رايح ادرس وايضا بفرغ شهوتي مو العاطفيه فقط حتى الجنسية بما احلله الله لي وهذا من حقي
    ‎انا عارف من كلامك تبغى تنصحني ولكن ابعاد كلامك فيه شوية من فرض الرأي الرجاء الانتباه من هذي النقطة،،،

هذاك قلتها بما احله الله وليس بالحراام صح ولا لا؟؟

لان بعضهم يتزوج زواج متعه 3 سنوات ويطلق وهذا لايجوز <<< بدا يفتي ابوسلطان هع

الشيء الثاني انا ما اقصدك بالكلمة هذي
    ياخي انت رايح تدرس ولا رايح تتزوج وتفرغ شهواتك العاطفيه في الاجنبيااات؟؟؟

انا كاتبها بشكل عاام

‎ولكن اخوي ابوسلطان انا اعرف ان نيتك طيبه ولكن قلتها باسلوب انفعالي ولا تزعل من كلامي

لاعادي مانزعل منك اخو وعزيز وغاالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "أبو سلطان"
    بابا اركد وهد وضعك وخل الضمات بينك وبين نفسك وعيب هالكلام

والمفروض الي حط الصوره يحذفها

‎وليش يا اخي بو سلطان تقول للاخ
    ibm2000
    ‎يحذف الصورة الله يصلحك بس
    ‎اش المشكله في الصورة،،،،،، اخت سعودية تقوم بعملها بكل احتشام واحترام
    ‎يعني ما ادري اش المشكله؟

مافي مشكله بس هالي نزل الصوره مايرضى على اخته او زوجته؟

الشيء الثاني شف الي تكلم وش قال ياليتني اضمها وش قلة الادب حنا هنا في رجال ونساء مايصلح هالكلام قدام الناس

تقبل مروري بصدر رحب يالغاالي
    7 "
  6. صحيح ان مهر السعوديه اكثر 80 و100 الف

بس السعوديه اذا خذتك صانتك وخافت على فلوسك اكثر منك واقتصدت وتعاونك في المعيشه وتشتغل وتبني معك بيت الزوجيه

عكس الاجنبيه مهرها قليل لكن يااويلك بعد العرس
    تبي وتبي وتبي واكفل اهلها ودور ولد عمها وظيفه واخوها كفله

غير امص الفلوس اللي تاخذها منك وتحولها لاهلها
    وفوق هذا قلبها مو عليييك ولامفكره فيك
    ولاتدري اصلا شماضيها

السعوديه لو كانت تكلم واحد وانتشر خبرها مافيه رجال يبي يعرس عليها
    والاجنبيه اللي مابقى احد ماكلمته وطلعت معه وبلاوي الله يعلم فيها عسل على قلبكم طبعا هذا الشي عندهم عادي

انا جدي متزوج اجنبيات من قبل والله العظيم قالها بعظمة لسانه غلطت غلطه ياعيالي لحد يغلطها مالكم الا بنات عمكم الاجنبيات كلهم نفس النوووع مووجه خير يبون بس فلووس ولو تمرض او تموت مالتفتت عليك
    وغصب بتجيب عيال تبي تورث

شوف من الارخص السعوديه اللي مهرها 80 وبعدين بتشيلك باقي حياتك
    ولا اللي مهرها 10 الاف وبتمص منك بعد الزواج ملايين غير الذل و اللي ابوها راعي بارات واخوها خمار وخريجين سجون

انا الي اعرفه ان الرجال اهم شي عنده المراه الشريفه واهلها لانه افتخار له من مناسب
    هالزمن مدري وش جاكم راحت الرجوله
    7 "
  7. مهما كانت سلبيات الزواج من امراء اجنبيه و فوائد الزواج من امراء من ديرتك

لازم يكون فيه حريه الرأي اذا ماكانت موجوده معناته بتتزوج غصبن عنك اي وحده

و انت ماتحبها يا اخوان لاتقولون كل الأجنبيات جذي الحين انتم قاعد تقولون

ان بس السعوديات شريفات و حلوات و باقي العالم كله نصابين و حراميه

و و ....

صح بنات السعوديه شريفات و طيبات بس هذا مايمنع يكون في بنات بدول اجنبيه حلوات

و شريفات

اذا كان البنت حلوه و تأكدت منها انها طيبه و شريفه ليش ماتاخذها بالعكس انا باخذ

اجنبيه اصلاً يمكن باخذها من نفس جامعتي بعد ما اتأكد منها طبعاً

ان الله سبحانه وتعالى لم يترك الانسان بلا قلب

بل اعطاه قلب يميز بين الصح والخطأ

و قلبك هو الي بيختبر البنت الي تبيها

فأذا عزمت فتوكل على الله
    7 "
  8. اعتقد ان هناك سوء فهم للموضوع ...

فسابقا كان المنع يشمل الجميع و كان ذلك منعا باتا لا يسمح به إلا بواسطة قوية جدا جدا جدا ، و اعرف من تم فصلهم من عملهم رغم انه متزوج ببنت عمه الخليجية و لكن نظرا لعمله عسكريا تم تخييره بين الطلاق او العمل ، فاختار الفصل ...

و اعرف قاضيا ، تزوج بأجنبية ... اختصارا ... كان الامر معقدا لجميع الفئات المذكورة بالإضافة لموظفي الجمارك و المبتعثين نظرا لحساسية وضعهم ...

و بصدور هذه التوصية فتح الأمر ليكون بموافقة من المقام السامي ، و نقلت فئتي موظفي الجمارك و المبتعثين ليكونوا كالفئات العادية و لا يحتاجون حين الزواج من اجنبية لموافقة من المقام السامي ..

اتمنى تكون وضحت الصورة للجميع ، و ارجو ان تكون القراءة للجميع واضحة ...
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.