الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عاجل بخصوص المرافقين عاجل

مساعدة استفسار عاجل بخصوص المرافقين عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طارق ميلانو
    طارق ميلانو

مبتعث جديد New Member

طارق ميلانو إريتريا

طارق ميلانو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من جامايكا , مبتعث فى إريتريا , تخصصى حاسب , بجامعة واشنطون
    • واشنطون
    • حاسب
    • ذكر
    • واشنطون, واشنطون
    • جامايكا
    • Aug 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 02:18 AM

السلام عليكم
    اخواني انا مرافق لاكن ابي ادخل بالبعثة باي طريقة : ) حتو لو أحول من مرافق الى مبتعث على حسابي عندي وهل بيدخلوني بالعثة بعد كم شهر مثل غيري
    هل هالطريقة مسموح فيها
    هل فيه طرق أخرى
    وشكرا
  2. الله يعينك اخوي ناس تجتهد وتكدح وتبغا تحول على حسابها الخاص عشان تصير مبتثعه وما تقدر وناس تجيك امريكا وبعد اسبوع يلتحق بالابتعاث وبعد شهر يرجع السعوديه يقول ما يبغا بعثه وتمشي امورو الله لا يوفق كل من يظلم الناس ويطلع ناس على حساب ناس بالواسطه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث انديانا
    الله يعينك اخوي ناس تجتهد وتكدح وتبغا تحول على حسابها الخاص عشان تصير مبتثعه وما تقدر وناس تجيك امريكا وبعد اسبوع يلتحق بالابتعاث وبعد شهر يرجع السعوديه يقول ما يبغا بعثه وتمشي امورو الله لا يوفق كل من يظلم الناس ويطلع ناس على حساب ناس بالواسطه
    قسم بالله حرام
    السعودين الي معي بالكلاس يرسبون وينجحون على الحافة : )
    وأخر الليل سكارى ودايما متأخرين
    ويلتحقون بالبعثة بشهرين : )
    وانا الي كل المواد A
    أكل تبن بمكافأة 900 دولار وانا اشتري كتب نفسي نفس المبعث
    7 "

4. الله يعينك يا غالي .. تبي الصدق .. في اعتقادي ان المرافقين هم الاولى بالانضمام للبعثه اكثر من بعض المراهقين الذي لا يعرفون أدنى معنى للمسؤلية .. الله يوفقك وييسر لك أمرك .. النظام لا يسمح لك بالانضمام الا بعد انهاء فترة اللغة ..

محبك

كلمة !!*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.