الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لازال شحن الأطعمة موقف الى الان

هل لازال شحن الأطعمة موقف الى الان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية that's me
    that's me

مبتعث مجتهد Senior Member

that's me الولايات المتحدة الأمريكية

that's me , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة صناعية , بجامعة Texas a&m university-commerce
    • Texas a&m university-commerce
    • هندسة صناعية
    • ذكر
    • Commerce, Texas
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

August 13th, 2011, 08:42 AM

سلام عليكم
    أنا مسافر الاسبوع الجاي وودي اشحن ماكولات غذائية
    هل الى الان مانعين او بامكاني ارسل عن طريق الطيار
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's me
    سلام عليكم
    أنا مسافر الاسبوع الجاي وودي اشحن ماكولات غذائية
    هل الى الان مانعين او بامكاني ارسل عن طريق الطيار

أخي تو الخميس سألنا عن منع الشحن للمؤكولات لازال؟؟
    كلهم أرامكس و فديكس قالوا لا مافي شحن! حتى الملابس واحد منهم
    قال نقبل و الثاني لا. المهم القهوة و البن و الهيل لو أخذتها
    معك ماراح تأثر بس غلفها، أنا لو طلعت حا أخذها معي
    و لو رموها لي أقولهم خذوها صدقة !
    حتى ورولد شيب اللي تجمع، من قوانينها ما تشحن مؤكولات.
    7 "
  3. انا قبل اسافر قالوا هالكلام وإنه ممنوع لكن انا والله جبت معي كل شي ماخليت بخاطري شي قهوة وهيل وبهارات وجريش ودخن وتمر وأشياء كثيرة وغلفتها وحطيتها بكرتون وغلفت الكرتون بالمطار ولا أحد قرب منه ولا سأل
    رحلتي كانت بآخر يونيو
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا توني شاحن اغراضي والكثير منها مثل المواد الغذائيه مثل جبن شيدر وشاي وقشطه وفاصوليا .......
    ولله الحمد استلمت اغراضي من مطار charlotte
    ولم ينقص شي منها

شحنت اغراضي في السعوديه عن طريق الغافله للشحن الجوي
    7 "

5. اهلاً اخي الفاضل .. أنا شحنوا لي الأهل قبل أسبوعين ١٩ كيلو كلها مواد غذائية عن طريق DHL ووصلتني الا البيت .. صحيح انهم نثروها نثر وفتحوا كل الاكياس واخذوا عينات منها لكنها وصلت وهذا المهم ..

الاهل شحنوا لي (( تمر وقهوة وكريمة وحبق وكاد وزعفران وفصفص وشغلات مثل كذا )) اعتقد ان مفهوم الأغذية يختلف في عقليتهم (( لحم وسمك ومواد يمكن ان تتلف او يمنع من دخولها لأمريكا )) .. لما تروح تشحن لا تقول مواد غذائية قل عندي تمر وقهوة ومثل هالقرابيع .. الا اذا انت بتشحن لحم فهذا شيء ثاني ..

جرب رح لهم مرة ثانية وعطهم ولا تقول لهم انها أغذية .. بس علمهم وش الموجود بالتفصيل ..

اخوك

كلمة !!
    7 "

6. اهلاً اخي الفاضل .. أنا شحنوا لي الأهل قبل أسبوعين 19 كيلو كلها مواد غذائية عن طريق DHL ووصلتني الا البيت .. صحيح انهم نثروها نثر وفتحوا كل الاكياس واخذوا عينات منها لكنها وصلت وهذا المهم ..

الاهل شحنوا لي (( تمر وقهوة وكريمة وحبق وكاد وزعفران وفصفص وشغلات مثل كذا )) اعتقد ان مفهوم الأغذية يختلف في عقليتهم (( لحم وسمك ومواد يمكن ان تتلف او يمنع من دخولها لأمريكا )) .. لما تروح تشحن لا تقول مواد غذائية قل عندي تمر وقهوة ومثل هالقرابيع .. الا اذا انت بتشحن لحم فهذا شيء ثاني ..

جرب رح لهم مرة ثانية وعطهم ولا تقول لهم انها أغذية .. بس علمهم وش الموجود بالتفصيل ..

اخوك

كلمة !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.