الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اخواني اقولهم على حسابي ولا على الوزارة

مساعدة يا اخواني اقولهم على حسابي ولا على الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحيـران
    الحيـران

مبتعث مجتهد Senior Member

الحيـران الولايات المتحدة الأمريكية

الحيـران , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ..
    • ..
    • طالب
    • ذكر
    • !, ؟
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

August 13th, 2011, 03:37 PM

السلام عليكم

بدخل في صلب الموضوع على طول ,, انا طالب حولت من كندا لامريكا الحمدلله وصدر قراري

المهم اني يوم جيت احول ملحقية كندا طلبت مني قبول من امريكا وقالولي تبي ضمان مالي بس بيطول شوي

فقلت انا ما يحتاج انا بطلع قبول عن طريق ضمان مالي من الوالد عشان اختصر الامور وجاني الاي تويني ومكتوب فيه ان الوالد متكفل فيني
    يوم جيت هنا للسعودية عبيت ابلكيشن DS-160 وكتبت فيه ان الوزارة المتكفلة فيني عشان ما ابلش فيهم مقابلتي الربوع الجاي

رحت للوزارة اليوم وخذت منهم ضمان مالي للجامعة ,, وخذت منهم رقم مكون من 3 ارقام ( خطاب للسفارة) يعين اعطيهم هالارقام

ويبين عندهم ان اسمي موجود بالكمبيوتر اني على حساب الوزارة

انا قلت لجامعتي بخصوص هالامر وقلتلهم هل ممكن ان يسببلي مشكلة ,, قالتلي لا موش ممكن وقالتلي اذا رحت هناك

جب ضمان من الوزارة للسفارة والجامعة وجب ضمان مالي حق ابوك الي قدمت فيه لنا وورهم ال2

وقلهم انك قدمت للجامعة على اساس ان ابوك بيدفعلك بعدين حصلت منحة وورهم اوراقك

انتم علموني وش اسوي

وشكرا جزيلا
  2. انا نفس وضعك

بالابلكيشن كتبت ان الوزاره تدفع عني

وبالمقابله كنت جايب معاي شهاده مصرفيه من حساب الوالد الله يحفظه

وسئلوني من الي بيدفع قلت الوالد ووريتها الشهاده المصرفيه

والحمدلله اموري مشت واخذت الفيزه

واذا سئلوك وقالو وش لون ابوك بيدفع وانت كاتب الوزاره هي الي بتدفع فهمهم السالفه بس لا تطول وتكثر كلام ^ـ^

بالتوفيق
    7 "
  3. طيب الحين انتهينا من مشكلة وش اقولهم

الان انا في مشكلة ثانية ,, الحين الي بيرتب اوراقي لو سألني وين ضمانك المالي للسفارة او الشهادة البنكية وش اقوله اعطيه الرقم الي عطوني اياه ؟؟

واذا سألني وش يثبت انك مبتعث على حساب الوزارة ؟؟ ,, اعطيه الضمان المالي حق الجامعة ؟ ولا وشلون
    7 "
  4. يا حبيبي سو زي ما قالت لك الجامعه
    من ناحية ترتيب الأوراق أعطيهم الضمان المالي حق الوزاره وقول لهم هذا هو ,, ولا تجيب سيرة أبوك إلا لو سألك لأن اللي شفته يطالعون بالقبول كذا بس زينه مو يدققون فيه من متكفل فيك ومو متكفل فيك

الأرقام ما عندي علم فيها لأني مو مبتعث , بس أتوقع إنه هالأرقام يطلبونها منك حتى يتأكدوا إنك على حساب الوزاره

مووفق ...,
    7 "
  5. نصيحة خلك مثل طريقتي
    انا كان معاي رقم مكون من ثلاثة ارقام من الوزارة او يسمى رقم الايميل
    المهم رحت لهم وقلت انا على حساب الوزارة قالو لي لازم خطاب وانا بالابلكيشن حاط على حساب الوزارة
    المهم كان معي وقتها احتياط كشف حساب للوالد قالو على حساب من قلت على حساب الوالد وعطيهم الكشف والحمد لله طلعت الفيزا باسبوع
    وفية واحد من خوياي قدم قبلي ب شهر ونص وكان معاه رقم ثلاثي من الوزارة فقط وما طلعت لة الفيزا للحين
    تقدر تقول انت وحظك
    7 "
  6. ^^

بس ياخوي كذا هم بيستقعدون لي شوي

اذا شافوا اختلاف بين البيانات في الابليكيشن وفي كلامي يمكن يرفضون يعطوني الفيزا ؟

انا معي ضمان مالي للجامعة من الوزارة يثبت ان الوزارة بتدفع عني ,, تتوقع هالشي يكفي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.