الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من المطار الى المطار الفندق وواشنطن والملحقيه

شرح من المطار الى المطار الفندق وواشنطن والملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونوآف
    اخوي fast

تمسك يرا بالملحقيه عند الكمبيوتر والسكانر وتعبي بياناتك ويطلع لك رقم فوري اسمه رقم الطلب بعد كم يوم يجيك رقم على البريد الالكتروني اسمه رقم الملف .. بعدها تنتظر اصدار قرار الابتعاث واذا صدر لك قرار الابتعاث تطالبهم بالضمان انا التامين الطبي مجرد ما يصدر لك قرار ابتعاث تتواصل مع شركة اتنا للتامين الطبي وتطلب منهم التامين . هذا اللي وصلني من العيال الموجودين بامريكا ولاحظ اخوي تراني اتكلم عن وضع الطالب اللي على حسابه الخااااص اما اللي عنده قرار ابتعاث من السعوديه هذا وضعه يختلف .. الله يسهل اموركم واللي مايبي يروح للملحقيه على الاقل يسوي اوراقه اونلاين من ولايته لا يسويها من السعوديه لان الملحقيه تحتاج ختم الدخول وهذا ما تحصل عليه الا اذا دخلت امريكا .. بالتوفييق

يعطيك العافية ابو نواف
    انا مبتعث حكومي ولدي قرار ابتعاث من عملي فهل استلم الضمان المالي والتأمين الطبي فورا؟
    7 "
  2. اخوي fast

قضية استلام الضمان المالي لا املك عنها اي معلومات حالياً .. ولكن فيه موقف حصل قدامي وبقوله لك يمكن تستفيد منه شيء .. كنت عند مدير الايتي بالملحقيه السحيباني .. وكان فيه طالب عنده مشكله بالاونلاين وبعد ما حل له مشكلته قال له : الحين خلاص حليت مشكلتك رح خلهم يطبعون لك ضمانك المالي !!

اظن اظن ان اللي يروح الملحقيه يقدر يستلم ضمانه المالي فوراً وهذا الشيء استنتجته انا من الموقف هذا ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. الله يعطيك العافية ابو نواف,,,
    .
    طيب لو ممكن طريقة فتح الملف لطالب مبتعث ومرافقيه الكترونياً ؟ لأني دخلت موقع الملحقية وفريته من أول صفحة إلى آخر صفحة ودخلت موقع وزارة التعليم العالي ووجدت روابط لفتح ملفات الطلاب لكل الدول إلا أمريكا وكندا مالها رابط فتح ملف مبتعث جديد..
    .
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fast
    الله يعطيك العافية ابو نواف,,,
    .
    طيب لو ممكن طريقة فتح الملف لطالب مبتعث ومرافقيه الكترونياً ؟ لأني دخلت موقع الملحقية وفريته من أول صفحة إلى آخر صفحة ودخلت موقع وزارة التعليم العالي ووجدت روابط لفتح ملفات الطلاب لكل الدول إلا أمريكا وكندا مالها رابط فتح ملف مبتعث جديد..
    .
    تحياتي
    حياك الله اخوي fast
    الرابط التالي هو اللي يوزعونه الملحقية على الطلاب :

خدمة طلب فتح ملف طالب دارس على حسابة الخاص
    /http://us.mohe.gov.sa

وهذا الرابط بعد :
    البوابة الخاصة بالطالب ويمكنه من خلالها تقديم الطلبات المراد تقديمها
    /http://stdportal.mohe.gov.sa

هذي الروابط اخذتها من الملحقية بورقه يوزعونها على الطلاب اللي يزورون الملحقية

بالتوفيق لك اخوي ولباقين القراء
    7 "
  5. مرحب فيك اخي ابو نواف الله يجزاك الف خير
    لاني استفدت من الموضوع كتير رحم الله والديك
    ما شاء الله عليك متابع في الموضوع ياليت الكل يصير متلك
    عندي استفسارات
    انا حجزت ع القطرية و ان شاء الله بوصل الخميس العصر بتوقيت واشنطن ٣ العصر
    وناوي اسوي كل شي في واشنطن احسن واطمن
    هل اقدر اسوي كل شي من فتح ملف والحوسه كلها ويوم ثاني اروح استلم الضمان والتامين الطبي
    وهل لازم اخذ خطاب تعريف بالراتب عشان السكن
    وهل يحتاج البنك شي عشان افتح حساب
    وايش افضل شركة تلفون عشان كل شي بسويه
    يوم ما اوصل بطلع خط ربفتح حساب وانا في واشنطن
    قبل اسافر ولايتي اوهايو افضل واحسن
    ايش رايك واتمنى القى اجابات للاستفساراتي
    لاني احب اخلص كل شي حار بحار ما انتظر افضل واحسن
    انا مبتعث وليس ع حسابي

وشكرا لك والله يعطيك الف عافية
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.