الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من المطار الى المطار الفندق وواشنطن والملحقيه

شرح من المطار الى المطار الفندق وواشنطن والملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abooodi.1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابو نواف بغيت اسالك عن عنوان الملحقية الجديد وعنوان الفندق الي يتعامل مع الملحقية
    وايهم احسن احجز الفندق قبل ما اسافر ولا اذا وصلت
    هلا فيك يا عبودي بالنسبة لعنوان الملحقية هي بحي او منطقة الفاير فاكس بس لاتشغل بالك فيه لانك بتلقى سواقين عرب يودونك لمها ويرجعونك وفيه سيارات اللينكون السوداء اللي واقفه قدام الفندق توديك بعد وترجعك ووكلهم يآخذون منك نفس المبلغ تقريباً وإذا انت تبي العنوان بالضبط تلاقيه بموقع الملحقية الثقافية بهذا الرابط :

هذي خريطة وعنوان الملحقية . والعنوان تلاقيه مكتوب بالانقلش : هيلتوب رود فايرفاكس

http://www.sacm.org/ArabicSACM/contactform/Default.aspx

اكتبه بورقه هو والارقام اللي معه واي تاكسي معه جي بي ايس يكتب فيه العنوان ويآخذك مباشره ..

اي تفاصيل اكثر ارجع للموضوع و الردود وان شاء الله تستفيد .

حياك اخوي
    7 "
  2. ايه اعذرني نسيت اقولك عن الفندق يا عبودي

اسمه الشيراتون ريستون علامته ( S ) كبيره تلاقي الباص حقه اول ما تطلع من مطار دالاس الدولي يجي كل ربع ساعه تقريباً واضح عليه رسومات وكتابات .
    وبالنسبه للحجز بالفندق فوري اول ماتآصل للفندق تحجز بخمس دقايق وتستلم غرفتك .
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابــ
    مرحب فيك اخي ابو نواف الله يجزاك الف خير
    لاني استفدت من الموضوع كتير رحم الله والديك
    ما شاء الله عليك متابع في الموضوع ياليت الكل يصير متلك
    عندي استفسارات
    انا حجزت ع القطرية و ان شاء الله بوصل الخميس العصر بتوقيت واشنطن ٣ العصر
    وناوي اسوي كل شي في واشنطن احسن واطمن
    هل اقدر اسوي كل شي من فتح ملف والحوسه كلها ويوم ثاني اروح استلم الضمان والتامين الطبي
    وهل لازم اخذ خطاب تعريف بالراتب عشان السكن
    وهل يحتاج البنك شي عشان افتح حساب
    وايش افضل شركة تلفون عشان كل شي بسويه
    يوم ما اوصل بطلع خط ربفتح حساب وانا في واشنطن
    قبل اسافر ولايتي اوهايو افضل واحسن
    ايش رايك واتمنى القى اجابات للاستفساراتي
    لاني احب اخلص كل شي حار بحار ما انتظر افضل واحسن
    انا مبتعث وليس ع حسابي

وشكرا لك والله يعطيك الف عافية
    اخوي سراب بالنسبه لاستفساراتك
    اولاً : ايه تقدر تهلص كل امور فتح الملف الالكتروني بالملحقية بنصف ساعة تقريباً لكن خلك عند الملحقية بدري اول ماتفتح وهذا شي انا شرحته بالموضوع .
    ثانياً : بالنسبة لاستلامك الضمان المالي ارجع للردود بالصفحات السابقه وراح تلاقي رد لي يتكلم عن هالنقطه .
    ثالثاً : بالنسبة لخطاب تعريف بالراتب ماله علاقة بسكن الفندق بواشنطن ولكن خذها قاعده وانا اخوك اي ورقة رسميه تقدر تآخذها معك خذها منتب خسران شيء .
    رابعاً : البنك يحتاج جواز سفرك بس عشان يفتح لك حساب ويحتاج عنوان سكن عشان كذا اذا انت عندك عنوان السكن حقك بولايتك اول ما تآصل واشنطن رح لم بنك اوف اميريكا وافتح حساب عشان تعطي الملحقية حسابك عشان الراتب ينزل عليه والبنك يعطيك شيكات ملغيه انت سلم واحد منها للملحقية . طبعاً كل هالامور تقدر تسويها من ولايتك بس شكلك انت حريص .
    اما التلفون ففيه شركتين مشهورات الاولى اسمها ( تي موبيل ) والثانية ( ايه تي اند تي )
    اغلب العيال يستخدمون تي موبيل بس تاكد من نقطتين الاولى لاتآخذ عقد قلهم ابي شهري زي سوا يعني بس الشحن تروح لمهم كل شهر وتدفع ما تشتري بطاقات من البقاله والنقطة الثانية علمهم انك بتعيش باوهايو لان كل ولاية ولها ارقام خاصة فيها .
    تي موبيل تلقاه بمجمع قريب من الفندق اسم المجمع ريستون تاون سنتر خل باص الفندق يوديك مجاناً

حياك اخوي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخوووووووي أبو نوآآآآآآآآآآآآآآآآآآف

أولا اشكرك من كل قلبي على الموضوع الأكثر من رائع .. وأتمنى من الادارة انهم يثبتو موضوعك بصراحه لأنه أكثر من شيق ومفيد للكل .

بصراحة موضوعك حسس الكل انه ما راح يواجه صعوبات والامور كلها سهالات .. وانا شخصيا استفدت من الموضوع لأني انتظر الفيزا وقريب وان شاء الله رايح امريكا .. وقبل لا اروح راح اقرأ موضوعك مرة ثانية

لتركيز المعلومات فقط .. وزي ما استفدت انا منك راح افيد غيري بالمعلومات هذي الواضحة .. الله يوفقك ويسهل امورك ويضموك في البعثة في اقرب وقت

وادعي لنا بصدور الفيزة في اقرب وقت . وكل عمل تقوم به ان شاء الله ما راح يضيع اجرك فيه ان شاء الله

تحياتي ALGROOH
    7 "
  5. اهنيك ابو نواف على الاسلوب والطريقة والتفصيل صحيح بعض العالم تعيد السوال مع انة موجود لا والبعض قاري الموضوع بس طولة البال والاريحية وحب مساعدة الغير إلي عرفناها من اسلوبك شي ثاني فجزاك الله كل خير .
    تخصصك مالية ومحاسبة تقدر تفيدني عن تخصص الهندسة المالية تخصص جديد إذاى فية اي معلومة تفيدني فيها انا عارف انة بعيد شوي عن الموضوع بس حاب اعرف هاذا التخصص وانبهك فية لانة جديد على ما اتوقع وانا اول ماشفت شرحك توقعت انة مالي ( تفاصيل التفاصيل المهمة فقط) مقولة ل دونر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALGROOH
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخوووووووي أبو نوآآآآآآآآآآآآآآآآآآف

أولا اشكرك من كل قلبي على الموضوع الأكثر من رائع .. وأتمنى من الادارة انهم يثبتو موضوعك بصراحه لأنه أكثر من شيق ومفيد للكل .

بصراحة موضوعك حسس الكل انه ما راح يواجه صعوبات والامور كلها سهالات .. وانا شخصيا استفدت من الموضوع لأني انتظر الفيزا وقريب وان شاء الله رايح امريكا .. وقبل لا اروح راح اقرأ موضوعك مرة ثانية

لتركيز المعلومات فقط .. وزي ما استفدت انا منك راح افيد غيري بالمعلومات هذي الواضحة .. الله يوفقك ويسهل امورك ويضموك في البعثة في اقرب وقت

وادعي لنا بصدور الفيزة في اقرب وقت . وكل عمل تقوم به ان شاء الله ما راح يضيع اجرك فيه ان شاء الله

تحياتي ALGROOH
    حياك الله اخوي الجروح وان شاء الله تكون استفدت من الموضوع ولا يضيق صدرك لو تاخرت الفيزا عادي ترا كثيرين تتاخر عليهم وكثيرين يرفضونهم ويرجعون يقدمون وتجيهم الموضوع مسالة وقت ان شاء الله ..
    الله يسهل امورك ويوفقك ويجعل هالفيزه فاتحة خير عليك ..
    7 "
  7. طبعاً اي*طالب سعودي يجي لواشنطن بغرض الدراسه يحق له يسكن بفندق الشيراتون اللي موقعه الملحقيه معه عقد ودافعه 60٪ من قيمة ايجار الغرفه . فندق راقي ومريح وخدماته رهيبه
    يبعد عن الملحقيه 20 دقيقه بالسياره وراح تستمتعون بالمناظر الحلوه وانتم رايحين الملحقيه
    فقط المبلغ اللي تدفعونه 93 دولار لليوم و 30 دولار تامين يرجع لكم اذا ما استخدمتوا المويه اللي بالغرفه . الملحقية بمنطقة اسمها الفايرفاكس او بالاصح حي .
    طيب اللي علي حسابه راح يكون نفس التعآمل ؟!! بعد قرار فتح الملف اون لاين ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saib0116
    اهنيك ابو نواف على الاسلوب والطريقة والتفصيل صحيح بعض العالم تعيد السوال مع انة موجود لا والبعض قاري الموضوع بس طولة البال والاريحية وحب مساعدة الغير إلي عرفناها من اسلوبك شي ثاني فجزاك الله كل خير .
    تخصصك مالية ومحاسبة تقدر تفيدني عن تخصص الهندسة المالية تخصص جديد إذاى فية اي معلومة تفيدني فيها انا عارف انة بعيد شوي عن الموضوع بس حاب اعرف هاذا التخصص وانبهك فية لانة جديد على ما اتوقع وانا اول ماشفت شرحك توقعت انة مالي ( تفاصيل التفاصيل المهمة فقط) مقولة ل دونر
    حياك الله اخوي .. العفو ما سويت الا الواجب

بالنسبة لتخصص الهندسة المالية كنت ارغب بقوة دراسة التخصص هذا ولكن بحثت عن وضعه وجلست مع عضو اتحاد البنوك الاسلاميه بالشارقه او شيء من هذا القبيل ما اذكر مسماه وتكلم معي عن تخصص الهندسه الماليه و اتضحت لي امور من خلال بحثي وقرايتي عنه انه خليط من الادوات المالية يستخدمها المهندس المالية بإبتكار وصناعة طرق تمويل لمؤسسات مالية وبنوك ويدخل فيها امور ربوية وهذا التخصص غير معروف بالسعودية وهو هنا بامريكا من التسعينات الميلادية يتم العمل فيه والاعتراف فيه كعمل هندسي وسالت الجمعية السعودية للمهندسين وقابلت مديرها بنفسي وقال ان هذا التخصص حالياً غير مدرج من ضمن الاعمال الهندسية المهنية بالسعودية لقلة المتخصصين فيه ولندرة الجهات الرسمية اللي تملك معلومات عن آلية عمل المهندس المالي و مكانته بالمؤسسة المالية ويمكنك القراءه اكثر بالتقرير اللي اصدره السويلم عن الهندسة المالية اظن اسمه الاول احمد واعذرني ما اذكر اسمه زين لاني قاري التقرير عام ٢٠٠٩ .. وهذا التخصص يندرج تحت التمويل والاستثمار والتمويل من التخصصات المطلوبه بالسعوديه حالياً بعد انشاء مركز الملك عبدالله المالي بالرياض والمركز هذا يحتاج ٢٨٠٠٠ وظيفه وهو المقر الرئيسي راح يكون لهيئة سوق المال .

بالتوفيق اخوي ولا تستعجل لانها خطوه حساسه انك تخوض بتخصص نادر وغير معروف بالشرق الاوسط .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StAr Al SaUdI
    طيب اللي علي حسابه راح يكون نفس التعآمل ؟!! بعد قرار فتح الملف اون لاين ؟
    مرحبا اخوي ممكن توضح سؤالك اكثر
    اذا انت تقصد الفندق فهو للكل سواء على حسابك او مبتعث
    اما اذا انت تقصد غير كذا ياليت توضح سؤالك
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.